المجتمع الدولي سيدعم اللاجئين السوريين في لبنان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المجتمع الدولي سيدعم اللاجئين السوريين في لبنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المجتمع الدولي سيدعم اللاجئين السوريين في لبنان

الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون
بيروت ـ فلسطين اليوم

غادر الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بيروت صباح اليوم متوجها إلى بغداد، بعد زيارة للبنان استمرت يومين، التقى خلالها عددا من المسؤولين اللبنانيين. وقد أعلن الأمين العام للأمم المتحدة في ختام زيارته لبيروت أن المجتمع الدولي سيدعم اللاجئين السوريين في لبنان إلى أن يتمكنوا من العودة بسلام وأمان إلى بلادهم.

على جانب آخر، قال كي مون، في مؤتمر صحفي،إن على قادة الأحزاب السياسية في لبنان أن يتعاونوا مع رئيس الوزراء تمام سلام حتى تتمكن الحكومة من تلبية احتياجات الشعب ومتطلباته، داعيا في هذا السياق إلى العمل على انتخاب رئيس جديد للبلاد، محذرا من أنه إذا بقي منصب الرئيس شاغرا، فإن الوحدة الوطنية في لبنان ستظل "تفتقر إلى المناعة والاكتمال".

كما أكد التزام الأمم المتحدة بحفظ الاستقرار والأمن والسلام في لبنان، ودعم القوات المسلحة اللبنانية.. مضيفا أن "الأمم المتحدة، جنبا إلى جنب مع الجهات الفاعلة الدولية الأخرى، موجودة هنا لمساعدة لبنان في تأمين استقراره ودعم هذا الاستقرار من خلال المساعدات الإنسانية والتنموية للمواطنين اللبنانيين الضعفاء، وكذلك اللاجئين السوريين والفلسطينيين. وسوف يدعم المجتمع الدولي اللاجئين السوريين الذين يستضيفهم لبنان مؤقتا إلى أن يتمكنوا من العودة بسلام وأمان إلى سوريا.

يمكن للبنان الاعتماد على دعمنا الكامل لمواطنيه الضعفاء وكذلك اللاجئين السوريين". وناشد المسؤول الأممي الدول المانحة الوفاء بتعهداتها في أقرب وقت ممكن لتلبية احتياجات اللاجئين السوريين في لبنان، مشددا على أن المنظمة الدولية لن تدخر جهدا في سعيها نحو وضع حد للنزاع في سوريا، والتوصل إلى سلام عادل ودائم وشامل في الشرق الأوسط.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجتمع الدولي سيدعم اللاجئين السوريين في لبنان المجتمع الدولي سيدعم اللاجئين السوريين في لبنان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday