بلجيكا تعتقل 62 لاجئًا حاولوًا إقامة مخيم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بلجيكا تعتقل 62 لاجئًا حاولوًا إقامة مخيم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلجيكا تعتقل 62 لاجئًا حاولوًا إقامة مخيم

62 لاجيء حاولوا إقامة مخيم
بروكسل - فلسطين اليوم

نفذ رجال الشرطة الفدرالية وقوات مكافحة الشغب في بلجيكا، حملة أمنية في أكثر من مدينة ساحلية، للحيلولة دون إقامة مخيم للاجئين في العراء، على غرار ما حدث في مخيم كاليه الفرنسي قبالة السواحل البريطانية.

واعتقلت الشرطة خلال الحملة 62 مهاجراً غير شرعي، بينهم 56 إيرانياً، فروا من مخيم كاليه الفرنسي، وجميعهم دون أوراق ثبوتية، وتم تسليمهم لدائرة اللجوء والهجرة.

أن غالبية المقبوض عليهم من الرجال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و30 عاماً، و10% منهم سبق أن قبض عليهم في محاولاتهم التسلل عبر الحدود الفرنسية خلال الأشهر القليلة الماضية.

وتم نقل اللاجئين إلى إحدى الوحدات الطبية التابعة لدائرة اللجوء والهجرة، للتأكد من عدم احتياجهم لأي أدوية أو لقاحات ضد الأمراض، ثم نقلوا إلى مركز الشرطة لأخذ بصماتهم للتأكد أنهم غير مطلوبين أمنياً أو على ذمة قضايا متطرف.

 أن عدداً من وحدات الشرطة البلجيكية المختلفة شاركت في الحملة الأضخم ضد الهجرة الشرعية في البلاد، من بينها الشرطة البحرية وشرطة السكك الحديدية والشرطة المحلية والشرطة الاتحادية.

وقال أحد المتحدثين باسم مكتب وزير الداخلية يان جامبون: "عادة ما نقوم بهذه الحملات من وقت إلى آخر، لكن هذه هي الحملة الأضخم التي نقوم بها لردع أي مجموعة من المهاجرين غير الشرعيين من إقامة مخيم في العراء على السواحل البلجيكية، للهروب إلى بريطانيا عبر بحر المانش، على غرار ما حدث في مخيم كاليه الفرنسي".

نقلا عن أ.ف.ب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلجيكا تعتقل 62 لاجئًا حاولوًا إقامة مخيم بلجيكا تعتقل 62 لاجئًا حاولوًا إقامة مخيم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday