نوكيا بصدد العودة مرة أخرى لسوق الهواتف بعد الاتفاق مع مايكروسوفت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

العملاق الفنلندي أشاد بأفضل منتجاته 3210 ببطاريته

"نوكيا" بصدد العودة مرة أخرى لسوق الهواتف بعد الاتفاق مع "مايكروسوفت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نوكيا" بصدد العودة مرة أخرى لسوق الهواتف بعد الاتفاق مع "مايكروسوفت"

هاتف نوكيا 3210
واشنطن - سليم كرم

أعلن العملاق الفنلندي "نوكيا"، الذي كان واحدًا من أكبر المنتجين للهواتف المحمولة في العالم، أنَّه بصدد العودة مرة أخرى لسوق الهواتف الخلوية بعد الاتفاق مع شركة "مايكروسوفت" للبدء في إعادة تصميم الهواتف مرة أخرى في العام 2016.

وكانت "ميكروسوفت" اشترت بعض أسهم الشركة المتعثرة "نوكيا" بقيمة 5,44 مليار يورو أي ما يعادل 4,6 مليار جنيه إسترليني خلال العام 2013، وذلك بعدما كانت الشركة تعاني من تدني في الأرباح في مواجهة منافسيها.

وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت" راجيف سوري، عن أنَّ "نوكيا" في سبيلها للعودة بقوة مرة أخرى، مستشهدًا في حديثه بهاتف نوكيا الذي لا يقاوم وهو "3210".

ويمتلك هاتف "آي فون 6" بطارية لا تستمر في البقاء ليوم واحد دون إعادة شحن مرة أخرى، كما أنَّ هاتف "سامسونغ S6" يمتلك بطارية ليست أفضل بكثير من نظيرتها في "آي فون 6" ولكن حينما ننظر إلي بطارية هاتف نوكيا 3210 نجد أنه يمكنها البقاء لمدة طويلة قد تصل لأسبوع أو ربما لأسبوعين بحيث يتوقف بقاء البطارية دون حاجة لإعادة الشحن على استهلاكها من قبل لعبة "الثعبان" الشهيرة.

ويتسم الهاتف بالصلابة بحيث لا ينكسر أبدًا، إذ كثيرًا ما نرى شاشات محطمة لهواتف ذكية يتخلص منها أصحاب المحال التجارية، إلا أنَّ هذا لن يحدث مع "هاتف 3210" الصلب الذي يزن 153 غرام.

ويمكن نجاة هاتف نوكيا من قنبلة ذرية أو زلزال أو من الاثنين مجتمعين. فإذا ما حاولت إلقاؤه علي الأرض فإنَّ الغطاء الخارجي سينفلت وتخرج البطارية من الهاتف ولكن قم بتجميع الهاتف مرة أخرى وأعد تشغيله وسترى أنَّ شيئًا لم يحدث للهاتف. وهناك نسخة أخري من الهاتف وهي 3310 التي جاءت أقوي من مثيلتها 3210.

ويأتي هاتف نوكيا 3210 بجميع الألوان، إضافة إلى الأغطية التي كانت تحمل ملصقات وأشكال متعددة وكذلك لوحة المفاتيح المطاطة الملونة وذلك على عكس الهاتف الجديد من "آي فون" الذي يأتي بألوان محدودة كالرمادي والذهبي.

وبالرغم من انتشار تطبيقات الألعاب على الهواتف الذكية إلا أنها لا تضاهي سحر لعبة الثعبان التي كانت تأتي ضمن هواتف نوكيا. فإذا كان هناك من يشعر بالحنين إلي هاتف نوكيا 3210 فهو متاح للشراء على الإنترنت عبر eBay إلى جانب الإكسسوارات المميزة الخاصة به.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوكيا بصدد العودة مرة أخرى لسوق الهواتف بعد الاتفاق مع مايكروسوفت نوكيا بصدد العودة مرة أخرى لسوق الهواتف بعد الاتفاق مع مايكروسوفت



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday