اتصالات تطرح حصريًا هاتف هواوي الجديد ascend mate 7
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"اتصالات" تطرح حصريًا هاتف هواوي الجديد Ascend Mate 7

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "اتصالات" تطرح حصريًا هاتف هواوي الجديد Ascend Mate 7

هاتف شركة هواوي الذكي الجديد Ascend Mate 7
دبي - فلسطين اليوم

أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" هاتف شركة هواوي الذكي الجديد Ascend Mate 7 باللونين الرمادي والفضي حصريا لعملائها في دولة الامارات المشتركين في نظام الفاتورة الشهرية وخطوط المدفوعة مقدما "واصل" عبر كافة مراكز البيع التابعة لها في الدولة.

وقالت الشركة إن الجهاز الجديد، الذي كشفت عنه هواوي في 4 سبتمبر/أيلول الماضي، متوفر مجانا أو بقيمة مخفضة ضمن باقات متنوعة تبدأ من 250 درهما شهريا تشتمل على كم وافر من البيانات والدقائق المرنة لاستخدامها في إجراء المكالمات المحلية والدولية واستقبال المكالمات أثناء التجوال الدولي على حد سواء.

ويتوفر الجهاز الجديد عبر عرض يتيح للمشتركين بنظام الفاتورة الشهرية الحصول على الهاتف الجديد مجانا مع جهاز Talkband B1 مع سماعة البلوتوث عند اشتراكهم بعقد لمدة 18 شهرا في باقة تتضمن 10 جيجابايت من البيانات و 300 دقيقة مرنة بكلفة لا تتجاوز 400 درهم شهريا، أو في باقة تتضمن 1 جيجابايت من البيانات و 100 دقيقة مرنة مقابل 250 درهما شهريا.

كما يحظى المشتركون بنظام الفاتورة الشهرية بخصم قيمته 500 درهم من ثمن الجهاز والسماعة معا عند إبرام عقد لمدة 12 شهرا لاقتنائهما بسعر  1,799 درهما ضمن باقة ثالثة تشمل 10 جيجابايت من البيانات و 300 دقيقة مرنة برسوم شهرية تبلغ 250 درهما. وتبلغ تكلفة استخدام البيانات خارج الباقة درهما واحدا لكل 1ميجابايت.

وبالمقابل سيحظى المشتركون بنظام "واصل" المدفوع مقدما بفرصة اقتناء الجهاز الجديد من مراكز أعمال "اتصالات" بسعر 1,899 درهما ضمن باقة مجانية للشهر الأول تتضمن 1 جيجابايت من البيانات مقابل 99 درهما شهريا ابتداء من الشهر الثاني.

من ناحية أخرى، ومن خلال برنامج الدفع السهل عبر البطاقة الائتمانية بدون فائدة وفق عقد تبلغ مدته 12 شهرا، يمكن لعملاء اتصالات شراء جهاز هواوي Ascend Mate 7 بسعر 1,899 درهما على شكل دفعات شهرية تبلغ 159 درهما، أو شراء الجهاز مع سماعة البلوتوث  Talkband B1 بسعر 2,299 درهما بدفعات شهرية تبلغ 192 درهما.

ويعتبر Ascend Mate 7 أحدث أجهزة هواوي في فئة الهواتف اللوحية، إذ يتميز بشاشة كبيرة FHD يبلغ حجمها 6 بوصات فائقة الوضوح 1920×1080 بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، ومعالج من نوع Hisilicon Kirin 925.

كما يجمع جهاز Talkband B1 بين مفهومي السوار الذكي وسماعة البلوتوث، حيث تتميز بشاشة مرنة OLED بمقاس 1.4 بوصة، مع خصائص متعددة من ضمنها تتبع الحالة الصحية والبدنية مثل السعرات الحرارية وقياس المسافات المقطوعة ورصد أنماط النوم، فضلا عن استخدامها كسماعة بلوتوث لإجراء واستقبال المكالمات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتصالات تطرح حصريًا هاتف هواوي الجديد ascend mate 7 اتصالات تطرح حصريًا هاتف هواوي الجديد ascend mate 7



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday