شركة آبل تصدر مجموعة كبيرة من التحديثات لجهاز آي بود تاتش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مبيعات مشغلات الوسائط المتعددة تنحدر بشكل حاد منذ 2013

شركة "آبل" تصدر مجموعة كبيرة من التحديثات لجهاز "آي بود تاتش"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "آبل" تصدر مجموعة كبيرة من التحديثات لجهاز "آي بود تاتش"

جهاز آي بود تاتش
واشنطن ـ رولا عيسى

قدمت "آبل" الثلاثاء إصدارًا جديدًا لجهاز "آي بود تاتش" طاله الكثير من التحديثات سواء من حيث الشكل والحجم أو المميزات الجديدة التي تم إضافتها، حيث يتمتع بكاميرا بدقة 8 ميغا بكسل ومعالج "A8" المتطور، ويحتوي على قائمة من الموسيقى مسبق تجهيزها وإمكانية الاستماع إلى القناة الإذاعية ومتابعة الفنانين المفضلين.

ويتوفر الإصدار الجديد من "آي بود تاتش "بألوان الرمادي والفضي والأزرق الفاتح والوردي الفاتح والأصفر، بينما تتوفر أجهزة "شافل" و"نانو" باللون الأرجواني والأخضر.

ويتيح جهاز "آي بود تاتش" لمقتنيه إمكانية الوصول إلى الموسيقي ومتجر التطبيقات "App Store" وكذلك نظام التشغيل "iOS" الأكثر تطورًا الخاص بشركة "آبل"، على أن سعره يبدأ من 159 جنيه إسترليني بحسب ما أفاد نائب رئيس شركة "آبل" جريج جوسوياك.

ويمكن لمقتني الإصدار الجديد المطور من خلال المعالج "A8" والكاميرا بدقة 8 ميغا بكسل تجربة مستوى متقدم من الألعاب والتقاط المزيد من الصور الجميلة بجانب الاستمتاع بالموسيقي المفضلة والبرامج والأفلام المذاعة على شاشة التلفاز.

وبدأت التكهنات منذ تموز / يوليو حينما حصل أحد العملاء على آخر التحديثات لتطبيق "آي تونز" حيث إصدار "12.1.2" الذي أضاف مميزات جديدة فيما يتعلق بالموسيقى، حيث كان المستخدم حينما يوصل جهاز "آي بود" بنظام التشغيل الجديد فإن صورة أوضحت ثلاث خيارات من الألوان.

وتبدأ أسعار جهاز "آي بود تاتش" الجديد من 159 جنيه إسترليني لمساحة 16 غيغابايت، 199 جنيه إسترليني لمساحة 32 غيغابايت و249 جنيه إسترليني لمساحة 64 غيغابايت، ولأول مرة يتاح الجهاز بمساحة 128 غيغابايت بسعر 329 جنيه إسترليني.

وفي الولايات المتحدة فإن الأسعار تبدأ من 199 دولار لمساحة 16 غيغابايت، 249 دولار لمساحة 32 غيغابايت، و299 دولار لمساحة 64 غيغابايت، و399 دولار لمساحة 128 غيغابايت، على أن جميع أجهزة آي بود الجديدة متوفرة من خلال متجر "آبل".

وبعد إطلاق شركة "آبل" لجهاز "آي فون 6" في أيلول / سبتمبر تخلت بهدوء عن جهاز "آي بود كلاسيك" أول مشغل موسيقي رقمي حيث صدر منه ستة أجيال حتى عام 2007، ليس بسبب انخفاض المبيعات بحسب ما أوضح تيم كوك وإنما بسبب النقص في قطع الغيار، ولكن بحسب التقارير الصادرة العام الماضي فإن مبيعات مشغل الوسائط المتعددة "آي بود كلاسيك" انخفضت بشكل حاد في الربع الأخير من عام 2013.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة آبل تصدر مجموعة كبيرة من التحديثات لجهاز آي بود تاتش شركة آبل تصدر مجموعة كبيرة من التحديثات لجهاز آي بود تاتش



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday