شركة سامسونغ تكشف عن هاتفيها غلاكسيs7  وs7
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد الإعلان عنها في المؤتمر العالمي للجوال

شركة سامسونغ تكشف عن هاتفيها غلاكسيS7 وS7

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة سامسونغ تكشف عن هاتفيها غلاكسيS7  وS7

صورة لهاتف غلاكسي s7 ايدج
سيول ـ كريم الصفدي

كشفت شركة "سامسونغ" عن هاتفها الجديد غلاكسي S7  وS7 إيدج في المؤتمر العالمي للجوال عام 2016، وتأتى الهواتف الجديدة على خطي الهاتفين السابقين S6 وs6 إيدج بعد الإعلان عنها في المؤتمر العالمي للجوال عام 2015، وعلى الرغم من تميز الهاتفين إلا أنهما لم يحققا المبيعات التي توقعتها سامسونغ.
 
ويتميز هاتف سامسونغ الجديد بزوايا حقيقية منحنية وظهر من المعدن وزجاج الغوريلا، ويأتي هاتف s7  أيدج بشاشة حجمها 5.5 بوصة، أما s7 فيأتي مماثلا لحجم هاتف، ولا يزال ماسح بصمة الأصابع في الرز الرئيسي، أما الجاك الخاص بالميكروفون وسماعة الرأس لا يزال في الحافة السفلية بينما تقع أزرار الصوت إلى اليسار أما زر الطاقة فلا زال إلى اليمين، ويزن الهاتف 157 جرام وهو أكثر خفة من أي فون 6s بلس الذي يزن 192 جرام.
 
ويأتي الهاتف الجديد بشاشة سوبر أموليد بتقنية Quad HD بدقة 534 بيكسل في البوصة مع ألوان ممتازة، وتزعم سامسونغ أن الشاشة تستهلك 1% من البطارية في الساعة، ويصدر الهاتف في ثلاثة ألوان هي الأسود الجذعي والبلاتونيوم الذهبي والتيتانيوم الفضي، ويضم هاتف s7 إيدج كاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بجودة 5 ميغا بيكسل، مع تحسين التقاط الصور فى الإضاءة المنخفضة بفضل فتحة العدسة 1.7 f ومستشعر مصمم لتحسين الصور الملتقطة في البيئات المظلمة، وتتميز الكاميرا الخلفية بإمكانية الضبط التلقائي للصورة بشكل أسرع من الهواتف السابقة.
 
ويضم تطبيق الكاميرا عدة أوضاع منها الوضع الأساسي والوضع التلقائي فضلا عن التقاط الصور فى وضع RAW، ويأتي الهاتف الجديد مقاوما للماء حتى عمق متر ونصف من المياه، وتعد مقاومة الهاتف للماء من المميزات التي يجب أن تتوفر في الهواتف الذكية عالية الجودة، ومن المميزات الأمة في هاتف سامسونغ الجديد هي وجود منفذ لبطاقة الذاكرة، وهى الميزة التى استغنت عنها سامسونغ في هاتف s6 ، وأصبح منفذ البطاقة حاليا جزء من الدرج الخاص ببطاقة SIM كارد في الحافة اليسرى العليا، ما يعنى إمكانية زيادة السعة التخزينية للهاتف من 32 جيغا بايت حتى 200 جيغا بايت، فضلا عن 4 جيغا من "الرامات".

ويعمل الهاتف الجديد بنظام أندرويد مارشميللو ويقدم واجهة جيدة للمستخدم، وتأتى بطارية الهاتف بقوة 3600 أمبير، التي يمكنها العمل حتى يوم كامل من الاستخدام المعتدل للهاتف مثل فحص رسائل البريد الإلكتروني والتقاط الصور ومشاهدة الفيديو وتصفح الانترنت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة سامسونغ تكشف عن هاتفيها غلاكسيs7  وs7 شركة سامسونغ تكشف عن هاتفيها غلاكسيs7  وs7



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday