مجموعة جيفينشي  givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020
آخر تحديث GMT 19:14:35
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

مجموعة جيفينشي Givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة جيفينشي  Givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020

مجموعة جيفينشي Givenchy
القاهرة - فلسطين اليوم

أطلقت دار Givenchy مجموعة ربيع وصيف 2019 ضمن اسبوع الموضة الباريسي في أجواء تُنذر بصيف حيوي ، وفي التفاصيل، عملت المصمّمة كلار ويت كيلر على جمع عالمين أساسيين في مجموعتها الجديدة، حيث استوحت التماثلات المتكررة في التصاميم من عالم النباتات وأضافت إليها نفحة عصريةً نابضةً بالحيوية.

فبدءاً من الأزهار التي ازدانت بها باريس في العصور القديمة وصولاً إلى قماش الدنيم الخام الذي عُرفت به مدينة نيويورك، تستحضر ذكريات الصيف أنوثة المرأة بروحها المتحررة مع نفحة شاعرية مفعمة بالرقة. وقد أتت هذه المجموعة مختلفة تماماً عن جيفنشي الجديدة من أسبوع الأزياء الراقية الباريسي لشتاء 2020.

وقد تنوّعت الألوان في هذه المجموعة ما بين البرتقالي الهادئ، والأرجواني، والأزرق السماوي والزمردي، وامتزجت مع الألوان الرملية المحايدة ونقشة المربعات المنحرفة باللونين الأبيض والأسود. تُعيد هذه المجموعة الفريدة إحياء عالم الأزهار التجريدي بنقشات مطبوعة بألوانٍ مشبّعة من وحي أزهار الشينتز، والرمّان والسلبوت. كما يثمر تنسيق القطع مع بعضها البعض إطلالات نادرة وفريدة.

أقرأ ايضــــــــاً :

جيفينشي تطرح تشكيلة مجوهرات المرأة الجريئة 2017

وتنضم القصات التي تحاكي شكل الساعة الرملية من دون طية صدر إلى تصاميم البدلات الجديدة مثل الجاكيت الضيق الطويل وشورتات البرمودا المحبوكة بنقشة الصدف و السراويل ذات القصات المريحة . كما أنّ المعاطف المصنوعة من الجلد الناعم، والقمصان بقصة البندانا والقمصان بدون أكمام، تحوّل الأنسجة الهدلة إلى تصاميم هندسية تنضح ترفاً.

والملفت في مجموعة Givenchyالجديدة أنّ قماش الدنيم الذي لاقى رواجاً هائلاً في التسعينيات يعود بحلّة حديثة تماماً تتجلى في الشورتات ذات اللون الباهت والممزقة، والجينزات الواسعة المصمّمة بلونَين والتنانير ذات القصة المستقيمة، مما يضفي لمسةً مميزةً على الأشكال المُتقنة لهذا الموسم، مثل الياقات الملفوفة والشبيهة بالوشاح والياقات التي تُربط حول العنق من الخلف، والأكمام المزودة بالهُدب بالإضافة إلى العُقد.

وفي الإطلالات المسائية تكون جيفنشي عنوانك لإطلالة ساحرة، تلتقي هذه الأشكال وتنساب على الأكتاف بطيات متهدلة من الجاكارد البليسيه المزين بخطوط أو من الغيبور وتزدان برقع مطرّزة وعروق الياسمين.

من جهة أخرى، تحتضن مجموعة أكسسوارات ربيع وصيف 2020 حقيبة باوتش جديدة فضفاضة تحتوي على ثلاثة أحياز. صُنعت هذه القطعة من جلد النابا المخرّم بنمط السلسلة، كما نُسجت بالقش الداكن وتم تزويدها بمسكات مفتولة على شكل ضفائر. وقد ازدانت بشرّابات بالإضافة إلى حرف “G” الجلدي المزدوج.
أمّا الجزمات المصنوعة من جلد العجل فتتميّز بكعب خشبي مرشوش، في حين تتميز الصنادل وأحذية المول ذات القصة المربعة بكعب مقصوص على الليزر.

وأخيراً يمكن تنسيق الأساور العريضة المنحوتة والمزدانة بالجلد مع الأقراط الهندسية التي تتخذ شكل حلقة والتي ازدانت بتفاصيل من المطاط الأسود الماتي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة جيفينشي  givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020 مجموعة جيفينشي  givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020



GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:37 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

أبرز النصائح لحماية العين من اضرار المكياج

GMT 16:15 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

جيرارد بيكيه يتشاجر مع مصوّر في نيويورك اتبعه بسيارته

GMT 10:43 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الرشيدي يكشف سر تأهله لأولمبياد طوكيو
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday