مجموعة جيفينشي  givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مجموعة جيفينشي Givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة جيفينشي  Givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020

مجموعة جيفينشي Givenchy
القاهرة - فلسطين اليوم

أطلقت دار Givenchy مجموعة ربيع وصيف 2019 ضمن اسبوع الموضة الباريسي في أجواء تُنذر بصيف حيوي ، وفي التفاصيل، عملت المصمّمة كلار ويت كيلر على جمع عالمين أساسيين في مجموعتها الجديدة، حيث استوحت التماثلات المتكررة في التصاميم من عالم النباتات وأضافت إليها نفحة عصريةً نابضةً بالحيوية.

فبدءاً من الأزهار التي ازدانت بها باريس في العصور القديمة وصولاً إلى قماش الدنيم الخام الذي عُرفت به مدينة نيويورك، تستحضر ذكريات الصيف أنوثة المرأة بروحها المتحررة مع نفحة شاعرية مفعمة بالرقة. وقد أتت هذه المجموعة مختلفة تماماً عن جيفنشي الجديدة من أسبوع الأزياء الراقية الباريسي لشتاء 2020.

وقد تنوّعت الألوان في هذه المجموعة ما بين البرتقالي الهادئ، والأرجواني، والأزرق السماوي والزمردي، وامتزجت مع الألوان الرملية المحايدة ونقشة المربعات المنحرفة باللونين الأبيض والأسود. تُعيد هذه المجموعة الفريدة إحياء عالم الأزهار التجريدي بنقشات مطبوعة بألوانٍ مشبّعة من وحي أزهار الشينتز، والرمّان والسلبوت. كما يثمر تنسيق القطع مع بعضها البعض إطلالات نادرة وفريدة.

أقرأ ايضــــــــاً :

جيفينشي تطرح تشكيلة مجوهرات المرأة الجريئة 2017

وتنضم القصات التي تحاكي شكل الساعة الرملية من دون طية صدر إلى تصاميم البدلات الجديدة مثل الجاكيت الضيق الطويل وشورتات البرمودا المحبوكة بنقشة الصدف و السراويل ذات القصات المريحة . كما أنّ المعاطف المصنوعة من الجلد الناعم، والقمصان بقصة البندانا والقمصان بدون أكمام، تحوّل الأنسجة الهدلة إلى تصاميم هندسية تنضح ترفاً.

والملفت في مجموعة Givenchyالجديدة أنّ قماش الدنيم الذي لاقى رواجاً هائلاً في التسعينيات يعود بحلّة حديثة تماماً تتجلى في الشورتات ذات اللون الباهت والممزقة، والجينزات الواسعة المصمّمة بلونَين والتنانير ذات القصة المستقيمة، مما يضفي لمسةً مميزةً على الأشكال المُتقنة لهذا الموسم، مثل الياقات الملفوفة والشبيهة بالوشاح والياقات التي تُربط حول العنق من الخلف، والأكمام المزودة بالهُدب بالإضافة إلى العُقد.

وفي الإطلالات المسائية تكون جيفنشي عنوانك لإطلالة ساحرة، تلتقي هذه الأشكال وتنساب على الأكتاف بطيات متهدلة من الجاكارد البليسيه المزين بخطوط أو من الغيبور وتزدان برقع مطرّزة وعروق الياسمين.

من جهة أخرى، تحتضن مجموعة أكسسوارات ربيع وصيف 2020 حقيبة باوتش جديدة فضفاضة تحتوي على ثلاثة أحياز. صُنعت هذه القطعة من جلد النابا المخرّم بنمط السلسلة، كما نُسجت بالقش الداكن وتم تزويدها بمسكات مفتولة على شكل ضفائر. وقد ازدانت بشرّابات بالإضافة إلى حرف “G” الجلدي المزدوج.
أمّا الجزمات المصنوعة من جلد العجل فتتميّز بكعب خشبي مرشوش، في حين تتميز الصنادل وأحذية المول ذات القصة المربعة بكعب مقصوص على الليزر.

وأخيراً يمكن تنسيق الأساور العريضة المنحوتة والمزدانة بالجلد مع الأقراط الهندسية التي تتخذ شكل حلقة والتي ازدانت بتفاصيل من المطاط الأسود الماتي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة جيفينشي  givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020 مجموعة جيفينشي  givenchy من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020



GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday