إنطلاق كأس السوبر الإماراتي لهوكي الجليد 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إنطلاق "كأس السوبر الإماراتي لهوكي الجليد 2015 "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إنطلاق "كأس السوبر الإماراتي لهوكي الجليد 2015 "

كأس السوبر الاماراتي لهوكي الجليد
ابوظبي - فلسطين اليوم

  تستضيف صالة أبوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضة  منافسات " كأس السوبر الاماراتي لهوكي الجليد 2015 " في نسختها الثانية تحت شعار " أرواح أبطالنا أمانة " وينظمها مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات للرياضات الجليدية ونادي أبوظبي للرياضات الجليدية وفرق هوكي الجليد بالدولة .

ويشارك في تنظيم البطولة اللاعب الإماراتي المحترف حايز أحمد سالم المحيربي عضو منتخب الإمارات لهوكي الجليد برعاية مجموعة الجابر وبن حايز للمعدات الرياضية وأريبيان سناكس وبن حايز للصيانة والمقاولات العامة وتوجاذر وي كان.  وعن أهداف " كأس السوبر الاماراتي لهوكي الجليد 2015 " قال حايز المحيربي إن هدفه الأول توفير ملتقى جماهيري أسري لجميع المهتمين برياضة هوكي الجليد بالدولة خاصة العاصمة أبوظبي ما جعله يبادر بتنظيم هذه الفعالية العام الماضي.

وأشار إلى النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى للبطولة العام الماضي وما حظيت به من اقبال كبير من الجماهير وهواة هوكي الجليد ..  مشيدا بتعاون مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس المجلس واتحاد الامارات لهوكي الجليد ونادي أبوظبي للرياضات الجليدية وصالة التزلج بمدينة زايد الرياضية وممثلي وسائل الاعلام و دورهم جميعا في نجاح البطولة واستمراريتها . 

و أوضح أن بطولة " كأس السوبر الاماراتي لهوكي الجليد 2015 " الثانية تمثل فعلا مهرجانا مفتوحا لعائلات هوكي الجليد وتشمل منافساتها كل الفعاليات وستمضي الأسر يوما مملوءا بالرياضة والترفيه . 

و قال إن " كأس السوبر الاماراتي لهوكي الجليد 2015 " تمثل تكريما لانجاز الفرق الفائزة والمتميزة في منافسات العام الماضي وتعد بمثابة دعوة لبقية الفرق نحو التميز والتألق في عالم رياضة هوكي الجليد ودورة تهيئة للدوري والمنافسات القادمة. 

و أضاف حايز إنه تم الانتهاء من تصميم نموذج مميز لكأس السوبر الاماراتي لهوكي الجليد 2015 الذي حفر عليه وبالذهب المطلي شامخا بعلم الامارات ليضم رقم سبعة رامزا للإمارات السبع ويضم أسماء أعضاء الفريق بطل النسخة الأولى للكأس والذي سيظل شاهدا في نادي ابوظبي للرياضات الجليدية واتحاد الامارات لهوكي الجليد على انجازات الفريق الفائز بالكأس من دوري الامارات للدرجة الأولى.

  وأوضح أن " كأس السوبر الاماراتي لهوكي الجليد 2015 " ستنطلق منافساته في الثامنة من صباح غد من خلال منافسة في هوكي الجليد للناشئين .. وقال إن المباراة الأولى لفئة تحت 12 سنة ستجمع فريقي ساند ستورم دبي وستورم أبوظبي على أن تجمع المباراة الثانية بفئة تحت خمسة عشر عاما للفتيات بين فريقي ساند ستورم دبي وفريق ستورم أبوظبي  بقيادة فاطمة صياح القبيسي.  ويعقب ذلك مباراة بين فريق ايولرز بدبي " بطل الموسم الماضي في دوري الامارات لهوكي الجديد للدرجة الأولى " وفريق سكوربينس " العقارب " " الحائز على المركز الرابع في الدوري.

    وبعد استراحة أداء صلاة الجمعة والغداء يستأنف المهرجان العائلي لهوكي الجليد في الساعة الثالثة ظهرا باقامة منافتستين الاألى في أسرع تسديد للقرص يشارك فيها لاعب من كل فريق بما يمثل أربعة عشر لاعبا من الفرق المشاركة في البطولة والثانية في تحدي أدق تسديدة وهي تحد جديد يضاف للنسخة الثانية من الكأس ثم يعقب ذلك مباراة في هوكي الجليد بين الفريق الأول لذيبس " العين " وفريق ستورمس أبوظبي. 

و في الخامسة عصرا تقام منافسات التحدي بين فريقي السيدات الأول ستورمي والغزلان ثم منافسة التحدي بين بطل دوري أبوظبي للهواة وهو " فريق جاد فاذر " بقيادة الكابتن علي كداس الرميثي عضو مجلس ادارة نادي أبوظبي للرياضات الجليدية وفريق بطل دبي للهواة وهو فريق " نيوز ميكر " . 

   و تقام قمة " كأس السوبر الاماراتي لهوكي الجليد 2015 " بين الفريقين المتأهلين من مباراة " أويلرز وسكوربين " ومباراة " ستورمس ابوظبي وذيبس العين ".  وعبر عن شكره لكل من تعاون في دعم هذه المبادرة وفي مقدمتهم معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس اتحاد الامارات لهوكي الجليد .. والمسؤولين في نادي أبوظبي للرياضات الجليدية. 

   من جانبه أثنى علي مبارك المزروعي مدير الاتصال والتسويق عضو مجلس ادارة نادي أبوظبي للرياضات الجليدية على مبادرة حايز المحيربي و أكد ترحيب النادي وتشجيعه اقامة مثل هذه الفعاليات التي تنشر رياضة الهوكي وتكرم مبدعيها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنطلاق كأس السوبر الإماراتي لهوكي الجليد 2015 إنطلاق كأس السوبر الإماراتي لهوكي الجليد 2015



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday