حسام غالي يعرب عن ثقته في انتصار الأهلي على الجزائري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أزمات النادي المصريّ الراهنة

حسام غالي يعرب عن ثقته في انتصار "الأهلي" على الجزائري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حسام غالي يعرب عن ثقته في انتصار "الأهلي" على الجزائري

حسام غالي
القاهرة ـ عبدالحميد محمد

أكّد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي" قدرة فريقه على تخطي أزماته الأخيرة، بعد التعثر في مسابقة الدوري الممتاز، وقدرته على الفوز بلقب بطولة السوبر الأفريقي، على حساب منافسه "وفاق سطيف" الجزائري.

وأبرز غالي، في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنَّ "الأهلي" يعاني من ظروف صعبة للغاية في الفترة الأخيرة، بسبب الغيابات المؤثرة، التي ضربت صفوفه، مبيّنًا أنّها "ظروف لا يمكن لأيّ فريق في العالم أن يتحملها ويحقق في ضوئها إنجازات".

وأوضح اللاعب الدولي أنَّ "أهم أزمات الفريق في المرحلة الراهنة، تتمثل في المدير الفني الذي يحمل رؤية فنية جديدة، تحتاج لوقت طويل للتأقلم عليها، فضلاً عن كمية كبيرة من الإصابات، تصل إلى أكثر من 8 لاعبين في وقت واحد، وغياب الجمهور، وضغوط الإعلام، وأزمة مالية تؤثر على التعاقدات، وتركيز اللاعبين، بصورة مستمرة".

وأشار إلى أنّ "التقييم يجب أن يتسم بالموضوعية، مع مراعاة الظروف التي يلعب فيها الفريق، ويحقق إنجازات عديدة، وصلت إلى كونه أكثر أندية العالم حصولاً على البطولات، وذلك في غياب الجماهير التي تعتبر الداعم الأكبر للفريق".

وجدّد غالي ثقته في الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، موضحًا أنه "قاد الفريق لبطولتين في غاية الأهمية، على الرغم من الظروف الصعبة، وفي وقت قصير للغاية"، مشدّدًا على "ضرورة مساندته من جانب الجميع ليستمر الفريق في تحقيق البطولات".

وبيّن اللاعب الدولي أنَّ "تأخر فريقه في المنافسة على لقب الدوري لا يدعو للقلق بالصورة التي يراها البعض"، لافتًا إلى أنَّ "الأهلي اعتاد على العودة في اللحظات الصعبة، وتحقيق إنجازات".

وتطرق اللاعب المخضرم إلى ملف بطولة السوبر الأفريقي، أمام "وفاق سطيف"، التي تقام في 21 شباط/فبراير في الجزائر، مؤكدًا أنَّ "الفوز بها ضروري للغاية، بغية إعادة الثقة بين اللاعبين والجماهير من جديد".

وشدّد على أنَّ "الجهاز الفني يدرس المنافس بعناية فائقة للغاية، بغية ضمان تقديم عرض قوي"، مشيرًا إلى أنَّ "الأهلي لديه القدرة على الفوز خارج الأرض، كما سبق له التتويج بلقب دوي أبطال أفريقيا، على حساب الترجي التونسي، عام 2013".
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام غالي يعرب عن ثقته في انتصار الأهلي على الجزائري حسام غالي يعرب عن ثقته في انتصار الأهلي على الجزائري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday