خضروف يستصعب مهمة المغرب التطواني أمام الأهلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" أنَّه عازم على التأهل من قلب القاهرة

خضروف يستصعب مهمة "المغرب التطواني" أمام "الأهلي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خضروف يستصعب مهمة "المغرب التطواني" أمام "الأهلي"

عبد العظيم خضروف
الدار البيضاء - محمد رشيد

أكد لاعب فريق "المغرب التطواني" عبد العظيم خضروف، أنَّ فريقه عازم على العودة ببطاقة التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا من القاهرة، مشيرًا إلى أنَّ الفوز الذي حققه الفريق بمباراة الذهاب في ملعب "سانية الرمل" سيعطي للفريق شحنة قوية لتخطي عقبة "الأهلي" ضمن إياب الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح خضروف في حديث مع "فلسطين اليوم"، أنَّ المباراة ستكون صعبة، والاستعدادات عادية لاسترجاع اللياقة البدنية بعد المقابلة التي خاضها الفريق التطواني أمام "شباب الريف الحسيمي"، مؤكدًا أنَّ اللاعبين يتحلون بحماس كبير وكلهم عزيمة وأمل في العودة بنتيجة مرضية من قلب القاهرة لإرضاء الجماهير التطوانية خصوصًا والمغربية عمومًا والعبور إلى دور المجموعات.

وأبدى لاعب خط الوسط تفاؤله بحظوظ الفريق في المواجهة ضد "الأهلي" في القاهرة، قائلًا: "حظوظنا والحمد لله قائمة بحكم انتصارنا في مقابلة الذهاب بهدف لصفر، ورغم أنَّ الفوز كان صغيرًا إلا أنه أعطى شحنة قوية للاعبين، وسنحاول الحفاظ على هذا التفوق في قلب القاهرة ولو على حساب الأهلي المصري فريق القرن في أفريقيا".

وأضاف بشأن مستقبله مع "المغرب التطواني"، قائلًا: "أنا ابن الفريق، فقد عشت معه لحظات رائعة طيلة ستة أعوام كلها كانت سعيدة وأحرزت معه لقب الدوري المغربي الاحترافي في مناسبتين وأظن أن طموحي أكبر بالتتويج برفقته بألقاب أكثر لإسعاد الجماهير التطوانية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خضروف يستصعب مهمة المغرب التطواني أمام الأهلي خضروف يستصعب مهمة المغرب التطواني أمام الأهلي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday