هشام حطب يتغاضى عن المشكلات وينظر إلى الألقاب العالمية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عن القرار الذي أنقذ الرياضة المصرية

هشام حطب يتغاضى عن المشكلات وينظر إلى الألقاب العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هشام حطب يتغاضى عن المشكلات وينظر إلى الألقاب العالمية

رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية هشام حطب
القاهرة - محمد عبد السلام

صرَّح رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية هشام حطب، بأنَّ المستشار خالد زين كان سيذهب بالرياضة المصرية إلى مرحلة التجميد أو ربما الإيقاف من الأوليمبية الدولية، مشيرًا إلى أنَّ الجمعية العمومية للجنة اتخذت قرارًا بسحب الثقة منه، في الوقت المناسب قبل أن تقرر اللجنة الاوليمبية إيقاف الرياضة المصرية، خصوصًا بعد لجوء زين إلى المحاكم العادية، وهو ما يخالف الميثاق الأوليمبي.

وأعرب حطب في مقابلة مع "فلسطين اليوم" عن جزيل شكره وامتنانه لزملائه رؤساء الاتحادات الرياضية، على منحهم الثقة الكبيرة له في قيادة سفينة اللجنة الاوليمبية المصرية والعبور بها حتى نهاية دورة الألعاب الاوليمبية الصيفية في ريو دي جانيرو في البرازيل 2016، مشيرًا إلى أن اللجنة ستتفرغ فقط للأمور الرياضية، وسيكون آخر أحداثها هي الدورة الاوليمبية.

وأشاد بجهود وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ومساعده الدكتور أشرف صبحي، ومندوب اللجنة الأوليمبية الدولية الدكتور حسن مصطفى للإشراف على الحركة الأوليمبية المصرية، فضلًا عن دورهم العاقل في المرور باللجنة والرياضة المصرية إلى بر الأمان والحفاظ على استقرارها.

وأكد أنَّ هذه الفترة تشهد تناغمًا بين اللجنة والوزارة بالاتفاق على تطبيق المعايير والمواثيق الأوليمبية والدولية، موجهًا الشكر إلى رؤساء الاتحادات الرياضية، الذين منحوه الثقة على قيادة الحركة الاوليمبية المصرية في الفترة المقبلة.

وشدَّد حطب، على أن اللجنة عليها نبذ الخلافات وتنحيتها جانبًا مع كل الاتحادات، سواء من على يتوافق مع اللجنة أو من يعارض سياستها، مشيرا إلى أن "الكل سواسية، ونحن داخل مركب واحد وعينا جميعًا المضي في تحقيق الانجازات للرياضة المصرية".

واختتم الرئيس الجديد للجنة الاوليمبية تصريحاته، متمنيًا أن تحصد مصر أكثر من 5 ميداليات في الاوليمبياد المقبلة، كي تحطم الرقم المسجل لمصر في تاريخ الاوليمبياد الحديثة عام 2004.

يُذكر أنَّ حطب أصبح الرجل الأول داخل جدران اللجنة الاوليمبية المصرية، عقب الإطاحة بالمستشار خالد زين، وأطاح بوزيرين من وزراء الرياضة المصرية هما العامري فاروق وطاهر أبو زيد؛ لإلغاء بند الـ8 أعوام، قبل أن ينقلب السحر على الساحر ويبدأ زين في إظهار العداوة مع أعضاء مجلس الإدارة، وحينها بدأ أعضاء المجلس في قلب الطاولة على رئيسها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هشام حطب يتغاضى عن المشكلات وينظر إلى الألقاب العالمية هشام حطب يتغاضى عن المشكلات وينظر إلى الألقاب العالمية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday