نادال وفيدرر وموراي وهاليب الى الدور الثالث
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نادال وفيدرر وموراي وهاليب الى الدور الثالث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادال وفيدرر وموراي وهاليب الى الدور الثالث

الاسباني رافايل نادال
روما- اف ب

 بلغ الاسباني رافايل نادال المصنف رابعا الدور الثالث من دورة روما الايطالية الدولية، خامس دورات الماسترز لكرة المضرب (1000 نقطة) للرجال والسيدات والبالغة جوائزها اكثر من 5 ملايين يورو، بفوزه السهل على التركي مارسيل ايلهان المتأهل من التصفيات 6-2 و6-صفر الاربعاء.

ويلتقي نادال، حامل اللقب اعوام 2005 و2006 و2007 و2009 و2010 و2012 و2013، الاميركي جون ايسنر السادس عشر والفائز على الارجنتيني ليوناردو ماير 7-6 (8-6) و6-4.

وبلغ السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا عالميا الدور الثالث بفوزه على الاوروغوياني بابلو كويفاس الرابع والعشرين 7-6 (7-3) و6-4. وهذا الفوز الثاني على التوالي لفيدرر على كويفاس بعد نهائي دورة اسطنبول التركية قبل عشرة ايام.

ويبحث فيدرر، المصنف اول عالميا سابقا، عن نسيان خروجه المبكر من دورة مدريد الاخيرة امام الاسترالي نيك كيرغيوس.

ويلتقي فيدرر في الدور المقبل الجنوب افريقي كيفن اندرسون. وتأهل البريطاني اندي موراي المصنف ثالثا بفوزه على الفرنسي جيريمي شاردي 6-4 و6-3.

ويلتقي موراي، الذي توج قبل ايام بلقب دورة مدريد للماسترز على حساب بطل الموسم الماضي الاسباني نادال، في الدور المقبل الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الثالث عشر او البلجيكي دافيد غوفان.

وبلغ الدور عينه الياباني كي نيشيكوري الخامس بفوزه على الصعب على التشيكي ييري فيسلي 7-6 (7-3) و7-5، ليلعب مع الاسباني فيليسيانو لوبيز الحادي عشر او الصربي فيكتور ترويتسكي.

 وتأهل الاسباني غييرمو غارسيا لوبيز بفوزه على الاوكراني الكسندر دولغوبولوف 6-4 و6-3، ليلعب مع مواطنه دافيد فيرر السابع.

كما فاز البرازيلي توماس بيلوتشي المتأهل من التصفيات على الاسباني روبرتو باوتيستا اغوت الرابع عشر 1-6 و6-1 و6-4، والنمسوي دومينيك ثييم على الفرنسي جيل سيمون الثاني عشر 7-6 (7-5) و2-صفر ثم بالانسحاب، واقصى الايطالي فابيو فونييني البلغاري غريغور ديميتروف العشر 7-6 (11-9) و4-6 و6-صفر.

ولدى السيدات، بلغت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة ثانية ووصيفة البطلة الدور الثالث بفوزها السهل على الاميركية اليسون ريسك 6-3 و6-صفر.

واحتاجت هاليب، الباحثة عن لقبها الرابع في 2015 والثاني عشر في مسيرتها الاحترافية، الى ساعة ودقيقتين لكي تحجز مقعدها في الدور الثالث حيث ستواجه الاميركية الاخرى فينوس وليامس او الاوكرانية ايلينا سفيتولينا.

يذكر ان هاليب، التي خسرت نهائي العام الماضي امام الروسية ماريا شارابوفا، حققت نتائج مخيبة في دورة مدريد حيث خرجت الاسبوع الماضي من الدور الاول على يد الفرنسية اليزيه كورنيه.

وللمرة الرابعة على التوالي فازت البيلاروسية فيكتوريا ازارانكا المصنف 29 عالميا على الدنماركية كارولين فوزنياكي الخامسة 6-2 و7-6 (7-2).

وجمعت المباراة لاعبيتن احتلتا سابقا صدارة التنصيف العالمي للسيدات، وتخلت عنه ازرانكا العام الماضي بسبب تعرضها لعدة اصابات.

وتلتقي ازارانكا في الدور المقبل الرومانية ايرينا كاميليا بيغو الحادية والثلاثين التي اقصت الالمانية انجليك كيربر 6-3 و6-3.

وبلغت الدور عينه الكندية اوجيني بوشار السادسة بفوزها على الكازاخستانية زارينا دياس 6-3 و6-4.

وخرجت الصربية انا ايفانوفيتش السابعة امام الروسية داريا غافريلوفا المتاهلة من التصفيات 7-5 و6-7 (2-7) و6-7 (7-9) في ثلاث ساعات، والفرنسية كريستينا ملادينوفيتش المصنفة 53 عالميا امام الروسية ايكاتيرينا ماكاروفا الثامنة 4-6 و6-3 و6-1، فيما تأهلت الصربية بويانا يوفانوفسكي بفوزها على الاميركية ماديسون كيز الخامسة عشرة 4-6 و6-1 و6-3، وخرجت الايطالية سارة ايراني الثالثة عشرة امام الاميركية كريستينا ماكهايل المتأهلة من التصفيات 6-4 و6-4.

وتأهلت الاميركية فينوس وليامس الرابعة عشرة بفوزها على الاوكرانية ايلينا سفيتولينا 6-4 و6-3، والرومانية الكسندرا دولغيرو المتأهلة من التصفيات على التشيكية لوسي سافاروفا الثانية عشرة 1-6 و6-4 و7-6 (8-6) والاسبانية كارلا سواريز نافارو العاشرة على البريطانية هيذر واتسون 6-1 و6-1.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادال وفيدرر وموراي وهاليب الى الدور الثالث نادال وفيدرر وموراي وهاليب الى الدور الثالث



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday