طاهر يؤكد أن الزمالك لن يسمح برحيل أي من حرّاسه الثلاثة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" خلافاته مع عضو مجلس الإدارة

طاهر يؤكد أن "الزمالك" لن يسمح برحيل أي من حرّاسه الثلاثة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طاهر يؤكد أن "الزمالك" لن يسمح برحيل أي من حرّاسه الثلاثة

أيمن طاهر
القاهرة - الخطيب جمال

صرّح مدرب حراس فريق "الزمالك" أيمن طاهر، أن "أحمد الشناوي سيظل أفضل حارس في مصر، فهو يمتلك إمكانيات فنية وبدنية ضخمة لا تتوافر في أي حارس آخر في الدوري المحلي، وبالتالي فهو يبتعد بفارق كبير عن أقرب الحراس الآخرين في المسابقة المحلية". وأوضح طاهر في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أن تألق الشناوي ساهم كثيرا في تميز فريق "الزمالك" وحصده للدوري بعد غياب 11 عاما، وأضاف أن "من تابع الشناوي سيعرف جيدا أن مستواه تطور للغاية منذ أن انضم للزمالك، وحتى خلال الموسم الذي قضاه في صفوف النادي ولم يشارك مع الفريق إلا في قليل من المباريات، في ظل وجود عبد الواحد السيد في المقعد الأساسي لحراسة المرمى الأبيض".

وأضاف أن الحارس سيتطور مستواه كثيرا في الأعوام المقبلة، فهو ما يزال بعمر 23 عاما، والحارس يبدأ مرحلة نضوجه الكروي بعد عمر 28 عاما، وبالتالي فكيف سيكون مستوى الشناوي في عمر التوهج وفي ظل ما يقدمه حاليا من أداء رائع مع الفريق الأبيض، وكذلك مع المنتخب الوطني الأول حيث أصبح الحارس الأول للفراعنة. وأكد أن "الزمالك" يضم حاليا حارسين مميزين هما أحمد الشناوي ومحمود جنش، إلى جانب حارس آخر جيد مثل محمد أبو جبل، وبالتالي فإن مستقبل حراسة مرمى "الزمالك" في أمان على مدى عشرة أعوام مقبلة في ظل وجود الحراس الثلاثة حاليا في القائمة البيضاء.

وشدد طاهر على أنه لن يوافق  على رحيل أي حارس من الثلاثي الحالي مهما كانت المغريات، مؤكدًا أن "الزمالك نجح أخيرا في استعادة الاستقرار لقائمته المحلية، ولن يسمح بعودة الأزمات مرة أخرى، والوضع الحالي أفضل وسنسعى إلى الحفاظ عليه بأي حال من الأحوال". وأشار إلى أن الشناوي يمتلك عدة عروض للاحتراف في أوروبا، من بينها عرض في الدوري الإنجليزي وآخر في بلجيكا، ولكن النادي لن يوافق على احترافه بأي شكل من الأشكال قبل عامين على أقصى تقدير، في ظل توقيعه لعقد يمتد إلى خمسة أعوام مقبلة، والإدارة البيضاء تسعى للإبقاء على كل نجومها الأساسيين، وأعتقد أن استمرار الشناوي مع "الزمالك" في مصلحته لأن تألقه مع الفريق والمنتخب الوطني سيجعله ينضم لفرق أكبر في أوروبا وتكون العروض أفضل من الناحية المادية والفنية.

وكشف طاهر عن تعرضه لحملة تشويه من جانب عضو مجلس إدارة "الزمالك" السابق أحمد سليمان، الذي كان يطالب بإقالته،موضحًا أنه "بالفعل طلب أكثر من مرة من الإدارة إقالتي ومعي مدير الكرة إسماعيل يوسف والمدير الإداري حمادة أنور، ولكن رئيس النادي مرتضى منصور كان يقف ضده ويمنعه من تنفيذ مطلبه، وليعلم الجميع أن استقالة أحمد سليمان معظمها كان مرتبط برفض رئيس الزمالك إقالتي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طاهر يؤكد أن الزمالك لن يسمح برحيل أي من حرّاسه الثلاثة طاهر يؤكد أن الزمالك لن يسمح برحيل أي من حرّاسه الثلاثة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday