الاحتلال يستجوب الثلاثي العرعير والبواب وعبد ربه ويسمح لهم بالدخول
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاحتلال يستجوب الثلاثي "العرعير والبواب وعبد ربه" ويسمح لهم بالدخول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال يستجوب الثلاثي "العرعير والبواب وعبد ربه" ويسمح لهم بالدخول

بعثة نادي اتحاد الشجاعية
غزة ـ فلسطين اليوم

نجحت الجهود الكبيرة والجبارة التي بذلها اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة، في تأمين خروج بعثة نادي اتحاد الشجاعية إلى المحافظات الشمالية مكتملة الصفوف، لخوض مباراة الاياب لكأس فلسطين امام أهلي الخليل يوم الجمعة القادم على استاد الحسين بن علي الساعة السابعة مساءً .

وكان اتحاد الكرة ونادي الشجاعية رفضا من قبل مغادرة الشجاعية منقوصةً من أربعة من لاعبيها، بعد وجود موافقات سابقة على مغادرة الجميع كما حدث مع بعثة نادي أهلي الخليل، الأمر إلى ادى إلى تأجيل سفر البعثة إلى حين الحصول على كامل الموافقات للبعثة بالتوجه إلى محافظة الخليل.

 وتمكنت بعثة نادي اتحاد الشجاعية، من مغادرة معبر بيت حانون شمال قطاع غزة " ايرز" والتوجه إلى محافظة الخليل في الضفة الغربية، بعد انتظار دام قرابة الثلاث ساعات، بسبب توقيف سلطات الاحتلال لثلاثة من لاعبي الفريق الأول وهم: عمر العرعير وميسرة البواب وهاشم عبد ربه قبل السماح لهم ولكامل افراد البعثة من مغادرة المعبر والتوجه إلى الخليل .

وغادرت بعثة الشجاعية معبر بيت حانون، حيث كان بانتظارها وفداً من نادي اهلي الخليل، وتوجهت مباشرة إلى القدس من أجل الصلاة في المسجد الأقصى المبارك، والتوجه بعدها مباشرة إلى الخليل حيث الاستقبال الرسمي والشعبي للبعثة، وضمت قائمة بعثة اتحاد الشجاعية:
‫‏

إدارة‬ البعثة: نايف الحطاب، ياسر اليازجي، صائب جندية، رامز اليازجي، إياد دويمة ومحمد السويركي، الجهاز‬ الفني والإداري: نعيم السويركي، المدير الفني، هيثم حجاج، رضوان اليازجي، عطا الفيومي، وأسامة المغني بالاضافة الى الاعلاميين: محمد الدلو وهشام معمر.

واللاعبون‬: عاصم أبو عاصي، معتز المشهراوي، رضوان ياسر اليازجي، فضل قنيطة، سامح حتحت ، سالم وادي ، حسام وادي، محمد وادي، مصطفى حسب الله، مصطفى الداعور، خيري مهدي، حربي السويركي، محمد الحطاب، حمزة حسونة، علاء عطية، عمر العرعير، خضر السالمي، يسار الصباحين، هاشم عبد ربه، ميسرة البواب، أسامة عويضة و أحمد طينة.

البرنامج  الكامل لزيارة الشجاعية للمحافظات الشمالية
أعلن مجلس إدارة نادي أهلي الخليل عن جدول زيارة بعثة نادي اتحاد الشجاعية الى مدينة خليل الرحمن تحضيرا لمباراة إياب نهائي كأس دولة فلسطين يوم الجمعة على ملعب الحسين بن علي الدولي، وتم تشكيل اللجان المختصة و تم اعتماد البرنامج التالي:

الأربعاء 12/8 :
استقبال الضيوف من على حاجز ايرز الاحتلالي والتوجه الى مدينة القدس و الصلاة بالمسجد الأقصى، ثم التوجه الى مدينة الخليل حيث الاستقبال الجماهيري والشعبي على مدخل المدينة الشمالي ( رأس الجورة )، ومن ثم التوجه الى مقر الإقامة في فندق أبو مازن وإقامة المؤتمر الصحافي بين الطرفين ثم التوجه الى مقر محافظة الخليل حيث الاستقبال الرسمي من قبل المحافظ كامل حميد، الساعة 6 مساء تدريب الفريق الضيف على ملعب الحسين وبعدها تناول طعام العشاء في بيت الطفل الفلسطيني.

الخميس 13/8:
تناول طعام الإفطار بالفندق وبعدها جولة في البلدة القديمة من مدينة الخليل وصلاة الظهر بالحرم الإبراهيمي الشريف وزيارة جامعة الخليل، ثم تناول طعام الغداء على طاولة ملتقى رجال الأعمال الفلسطينيين، الساعة 6 مساء تدريب الفريق الضيف على ملعب الحسين وفي ساعات المساء تناول طعام العشاء على طاولة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل.

الجمعة 14/8 :
تناول طعام الإفطار بالفندق وصلاة الجمعة في مسجد نمرة، وتناول طعام الغداء في فندق أبو مازن على طاولة " بيتنا " للبلاط والسيراميك والأدوات الصحية، الساعة 6 مساء توجه الفريقين الى ملعب الحسين حيث اللقاء التاريخي الكروي بين الأهلي والشجاعية لتحديد بطل كأس دولة فلسطين، بعد المباراة حفل عشاء خاص على طاولة شركة "جوال" في أحد فنادق بيت لحم.


 السبت 15/8:
تناول طعام الإفطار بالفندق ثم التوجه الى مقر بلدية الخليل حيث طعام الغداء ثم التوجه الى مدينة رام الله.


 الأحد 16/8:
تناول طعام الإفطار بالفندق والمغادرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يستجوب الثلاثي العرعير والبواب وعبد ربه ويسمح لهم بالدخول الاحتلال يستجوب الثلاثي العرعير والبواب وعبد ربه ويسمح لهم بالدخول



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday