وقفات داعمة لتوجه تعليق عضوية إسرائيل في الفيفا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وقفات داعمة لتوجه تعليق عضوية "إسرائيل" في "الفيفا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وقفات داعمة لتوجه تعليق عضوية "إسرائيل" في "الفيفا"

وقفة تضامنية لتعليق عضوية إسرائيل
رام الله-فلسطين اليوم

شارك المئات من الرياضيين الخميس في وقفة تضامنية نظمت وسط مدينة رام الله في الضفة الغربية المحتلة دعمًا لتوجه القيادة الرياضية لتعليق عضوية إسرائيل في "الفيفا"، والتي سيجري التصويت عليها الجمعة في سويسرا.
 
ونُظمت وقفات مماثلة على دوار الشهداء في مدينة نابلس شمالي الضفة، وعلى دوار ابن رشد في مدينة الخليل جنوبي الضفة، وفي قطاع غزة، وشارك المئات في سلسلة بشرية ضمت عددًا كبيرًا من الرياضيين وكافة الأندية والشخصيات الرياضية والإعلاميين، وموظفي اللجنة الأولمبية الفلسطينية، واتحاد كرة القدم، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة.
 
ورفع المشاركون الكرت الأحمر في وجه "إسرائيل" وممارساتها العنصرية، ولافتات مطالبة بوقف الممارسات العنصرية بحق الرياضيين الفلسطينيين، وحقهم في الحركة والتنقل، إضافة لأخرى مطالبة بإيقاف أندية "إسرائيل" غير القانونية التي تمارس كرة القدم في حدود العام 1967.
 
وذكرت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام أن أبناء شعبنا يشاركون هنا وفي مختلف المحافظات، دعمًا وتأييدًا لموقف القيادة الرياضية في تعليق عضوية "إسرائيل"، آملة أن يكون التصويت الذي سيجري الجمعة إيجابيًا وداعمًا للحقوق الرياضية المشروعة لشعبنا كباقي شعوب العالم.
 
ودعت دول العالم إلى اتخاذ موقف إيجابي تجاه هذا الملف، والعمل على وقف عضوية "إسرائيل" في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكافة الاتحادات الرياضية، بسبب استمرار العنصرية وهمجيتها بحق الرياضيين، ومواصلة فرض العقوبات عليهم.
 
وشدد مدير العلاقات العامة والإعلام في المجلس الأعلى للشباب والرياضة بدر مكي على أهمية أن يكون هناك تصويت وتأييد دولي للمطلب الفلسطيني لمعاقبة "إسرائيل" على العنصرية، داعيًا رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ميشيل بلاتيني" لإيقاف عضوية "إسرائيل" أوروبيًا بسبب مشاركة خمسة أندية في الدوري "الإسرائيلي"، رغم أنها موجودة في المستوطنات "الإسرائيلية" المقامة على أراضي الضفة، وهذا يتنافى مع القوانين الدولية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وقفات داعمة لتوجه تعليق عضوية إسرائيل في الفيفا وقفات داعمة لتوجه تعليق عضوية إسرائيل في الفيفا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday