صداقة ميسي وسواريز ونيمار هي أسوأ ما تشهده كرة القدم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صداقة ميسي وسواريز ونيمار هي أسوأ ما تشهده كرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صداقة ميسي وسواريز ونيمار هي أسوأ ما تشهده كرة القدم

ميسي وسواريز ونيمار
لندن - أ.ف.ب

قال مدرب منتخب تشيلي الأول خورخي سامباولي، مازحا إنه يعتبر ثلاثي هجوم برشلونة المعروف بـ"إم.إس.إن" هو "أسوأ" ما شهدته كرة القدم لأنه قادر على اكتساح أي منافس، مشيرا في الوقت ذاته أن ثلاثي هجوم ريال مدريد"بي.بي.سي" يفتقد للتواصل بنفس القرب الذي هو عليه مهاجمو البرسا.

وصرح سامباولي، الذي اختير ضمن أفضل ثلاثة مدربين على مستوى العالم من قبل الفيفا عن عام 2015، في مقابلة مع صحيفة "الباييس" الإسبانية "الصداقة بين ليو ونيمار وسواريز هي أسوأ ما شهدته كرة القدم. فليو وحده بإمكانه قيادة الفريق للفوز، فما بالك بتواجد سواريز ونيمار إلى جانبه، هذا لا يقدر بثمن. وينبغي منعهم، أما الاختلاف مع ريال مدريد، فهو أن بيل وكريستيانو وبنزيمة ليس فقط لا يتواصلون بقوة ولكن كلا منهم يعمل على تحييد دور الآخر".

وأردف "فكريستيانو يبدأ وينهي الهجمة وبيل نفس الشيء، أما بنزيمة فيتشبث بما يتبقى من فرص، لكونه هدافا، ولكنهم لا يصنعون نفس خطورة هجوم برشلونة".

ولم يخف سامباولي اعجابه بالمدرب الإسباني بيب جوارديولا، الذي كان مرشحا هو الآخر لجائزة أفضل مدرب من أصل ثلاثة، وهي الجائزة التي حصل عليها مواطنه لويس إنريكي "إنه مدرب ثوري، شجاع، يحاول تطبيق فكرته في أي مكان، حتى في ألمانيا، وهو أمر غير طبيعي. هذا هو أكبر انتصار لبيب، لا يخشى شيئا. الشجعان ليسوا كثرا لا في كرة القدم أو الحياة. بالنسبة لي هو مثال للحياة، بعيدا عن طريقة تعامله مع كرة القدم، ولكن بسبب شجاعته".

كما أعرب المدرب الأرجنتيني، الذي يقترب من الرحيل عن منتخب تشيلي بسبب مشكلات مع اتحاد الكرة، عن رغبته في قيادة منتخب بلاده، رغم الفوز على "التانجو" في نهائي كوبا أمريكا العام الماضي، حيث قال "لم أشعر أنني خائن، ولكنني عشت أوقاتا صعبة للغاية لأنني كنت أعلم أن هناك أشخاصا في بلدي عانوا من الحزن. كنت أتفهم سعادة رؤسائي في العمل بتشيلي، لكن كان الأمر غريبا في النهائي، بداية من النشيد الوطني في بداية اللقاء، لأنني لم أتعرض قط لموقف كهذا أن أواجه الأرجنتين".

وعاد ليتحدث عن أزمة الجمهور الأرجنتيني مع "البرغوث" الذي توج مؤخرا بالكرة الذهبية للمرة الخامسة "مشكلة ميسي في الأرجنتين أنهم لم ينجحوا في أن يجعلوه سعيدا في الملعب.

ينبغي أن ندفعه لهذه الحالة وأن يستمتع باللعب. يتعرض لضيق شديد في الأرجنتين. في برشلونة يطلبون منه فقط أن ينزل الملعب وأن يرتدي القميص. عندما يكون ليو سعيدا من الناحية الكروية في الأرجنتين سيقدم أفضل ما لديه. أرى أنه لا يوجد فريق أفضل من الأرجنتين، إذا ما تُرك ليو ليشعر بالسعادة ويجد توازنه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صداقة ميسي وسواريز ونيمار هي أسوأ ما تشهده كرة القدم صداقة ميسي وسواريز ونيمار هي أسوأ ما تشهده كرة القدم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday