أسباب صدارة برشلونة وتربعه على عرش أفضل الأندية العالمية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزها أداء نجوم الفريق و تراجع مستوى الغريم "ريال مدريد"

أسباب صدارة "برشلونة" وتربعه على عرش أفضل الأندية العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسباب صدارة "برشلونة" وتربعه على عرش أفضل الأندية العالمية

نادي "برشلونة" الأسباني
مدريد ـ لينا العاصي

نجح نادي "برشلونة" الأسباني بالتربع مرة أخرى على عرش أفضل الأندية عالميًا بفضل أهدافه واحتراف لاعبيه ومديره الفني الموهوب؛ ليحدد "البرسا" للمرة الثانية المعايير التي يجب أن تتبعها سائر الأندية والفرق الأخرى في عالم كرة القدم..

واستطاع الفريق الكتالوني أن يحرز عدد أهداف عجزت كل الندية الأوروبية حتى اللحظة عن إحراز عدد مماثل، وفي ظل وجود اللاعبين الاستثنائيين ليونيل ميسي, ونيمار، ولويس سوارز, من المؤكد أنَّ الفريق سيحبس أنفاس الجميع بإحرازه عددًا هائلًا من الأهداف.

الفريق الأكثر إحرازا للأهداف:

وتفوق "البرسا" على معظم الأندية الأوروبية العملاقة، إذ يتقدم على "بايرن ميونخ" بثلاثين هدفًا، وإذا ما رغب أي مشجع في مشاهدة هجمات لا ترحم على مرمى الفريق الخصم وإنهاء ناجح ومؤثر للهجمات، لا بد له وأن يتابع "برشلونة"  الفريق الذي لا يضاهيه أي نادي في عالم الساحرة المستديرة.

فريق يضم أفضل ثلاثة لاعبين بخط الهجوم المتقدم في العالم:

ولا يوجد أي فريق في العالم حتى الآن يضم بين صفوفه لاعبين على هيئة ميسي، ونيمار وسواريز، لما يتمتعون به من لمساتٌ فردية تظهر للجميع مدى احترافهم وتمكنهم من اللعبة.

القدرة على المراوغة والاحتفاظ بالكرة:

 ليس هذا فقط عن قدرتهم على امتلاك الكرة والتحكم بها والحفاظ عليها فترة طويلة ثم تمريرها فقط، بل بهجماتهم التي لا ترحم أحد حيث يمثل ميسي العقل، ونيمار الهجمات القاسية وسواريز على الرغم من غيابه عن فنون اللعبة في البدايات إلا أنَّه يمثل قلب الفريق النابض، وهؤلاء الثلاثة لاعبون يحرزون الأهداف بكل أشكالها وأنواعها، وهم بالطبع سعداء بأداء بعضهم بعد ما أظهروه من مهارة وإبداع.  

لويس انريكي  هو غوارديولا الجديد:

ويمتلك "برشلونة" مديرًا فنيًا على قدر المسؤولية يتحمل ضغوط الجمهور وأعباء المباريات لاسيما ضد الغريم التقليدي "ريال مدريد".

ويبدو أنَّ لويس انريكي بيب غوارديولا، مؤكدًا أنَّ تقاليد النادي تسري في عروقه بعدما قدم أكثر من 200 مباراة مع النادي كلاعب، كما نجح في إدارة فريق يضم ألمع نجوم العالم، فضلًا عن أنّه يلعب بتكتيكات واضحة وغير معقدة، إذ وضع معايير جديدة للفوز، متفوقا بذلك على كل من غوارديولا وهيلينيو هيريرا على حد سواء في أول 50  مباراة له بعد تولي مهمة تدريب الفريق.

الفريق يضم عددا من اللاعبين المبدعين:

وسيتحمل الفريق بعد أن تقرر استبعاد تشافي مسؤولية شطب اندريس انيستا الذي يعتبر أفضل لاعب خط وسط في اسبانيا  بعدما نفذ واحدة من أروع تمريرات هذا الموسم والتي تسببت في تحقيق الفوز 2-0 على "باريس سان جيرمان".

روح الفريق:

ومن المعروف أن "برشلونة" يضم ألمع النجوم؛ لكن روح الفريق متناغمة بشكل مدهش، فالفريق الفائز يميل إلى أن يكون سعيدا بالطبع، ولكن حتى في أوج أفراح الفريق هناك لحظات مليئة بالانقسامات والزمر.

تراجع أداء الغريم "ريال مدريد":

ويبدو أنّه قدر محتوم على "برشلونة" أن يتم تقييم أداءه من خلال أداء "ريال مدريد"، وفي هذا الصدد لا بد وأن يكون هناك فائز واحد فقط، إذ أنَّ "برشلونة" يقع على قمة الدوري بفارق نقطتين فقط عن الريال، ويظهر أن الفريق الكتالوني بعد تلميحات كريستيانو رونالد باحتمالية الرحيل والتكهنات حول مستقبل غارث بيل وكارلو انشيلوتي، لن يصاب بأي قلق أو توتر على الإطلاق.        

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسباب صدارة برشلونة وتربعه على عرش أفضل الأندية العالمية أسباب صدارة برشلونة وتربعه على عرش أفضل الأندية العالمية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday