الإسباني كارلوس بالماسيدا سفيرًا لجولة الغولف في دول منطقة الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بهدف ترويج اللعبة ودعم النشاطات المتنوعة لمبادرات الجولة في دول مينا

الإسباني كارلوس بالماسيدا سفيرًا لجولة الغولف في دول منطقة الشرق الأوسط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإسباني كارلوس بالماسيدا سفيرًا لجولة الغولف في دول منطقة الشرق الأوسط

جولة الغولف
دبي - جمال أبو سمرا

أعلنت جولة الغولف في دول مينا "الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، إحدى مبادرات هيئة الشيخ مكتوم للغولف، عن تعيين الإسباني كارلوس بالماسيدا، سفيرًا للجولة، للعمل على ترويج لعبة الغولف في المنطقة، وتسخير طاقاته وخبراته لتطوير الجولة التي تسهم في تحقيق نقلة كبيرة للرياضة.

ويتميز بالماسيدا المتوج بلقب البطولة الإسبانية مرتين، بملابسه الرياضية الملونة خلال مشاركته في منافسات الجولة، كما يمتلك شخصية مميزة أضافت الكثير من الطاقة والحيوية للمنافسات، وسيتوجب عليه في منصبه الجديد العمل على الترويج ودعم العديد من النشاطات المتنوعة لمبادرات جولة الغولف في دول مينا، التي تتميز برعاية دارين كلارك، قائد الفريق الأوروبي في كأس رايدر الشهير 2016. وكان بالماسيدا الذي انطلقت مسيرته الاحترافية عام 1990، من اللاعبين المميزين العام الماضي في الجولة، حينما جاء 5 مرات ضمن 10 الأوائل في مختلف البطولات، منها المركز الثاني في بطولة غالا فالي في سلطنة عمان.

ورحب رئيس جولة الغولف في دول مينا محــمد جمعة بوعميم، باللاعب الإسباني، وقال: بالماسيدا أثبت أنه أكثر من مجرد لاعب غولف، حيث يمتلك الموهبة والتصميم والرغبة لتطوير لعبة الغولف، وهو ما جعلنا نختاره لينضم إلى باقة مــميزة من سفراء الجولة، وتابع: تعتبر إسبانيا من الدول المهمة في هذه الجولة، حيث تأتي في المرتبة الثالثة بعد إنجلترا والمغرب في عدد اللاعبين المشاركين، وهو ما يجعلنا نتطلع للمزيد من الترويج للجولة من خلاله، والعمل على جذب المزيد من الدول للمشاركة، وجود هذه النخبة من السفراء للجولة يؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح لبناء مستقبل واعد للغولف في الدولة والمنطقة، وانضم اللاعب الإسباني إلى زملائه في جولة الغولف في دول مينا، ممن تم اختيارهم سفراء لمؤسسة "الغولف في دبي"، وهم: الإنجليزيان زاين أسكتلند وجوشوا وابت، والمغربي فيصل السيرجيني.

وعبر بالماسيدا عن فخره الكبير بأن يكون سفيرًا لجولة الغولف في دول مينا قائلًا: الانضمام إلى عائلة جولة الغولف في دول مينا أمر رائع نظرًا لما قدمته الجولة لتطوير لعبة الغولف، إنه أمر مذهل، والمشاركة اللافتة للاعبين أمر أضاف لها الكثير من النجاحات، حيث شكلت نقطة انطلاق لمسيرة العديد من اللاعبين المميزين، وتابع: تطورت الجولة كثيرًا منذ انطلاقتها عام 2011، وذلك يعود لسبب رئيسي وهو الجوائز المالية والمعنوية المهمة التي تقدمها، خصوصًا مقاعد المشاركة في بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك والجولة الآسيوية للغولف وتحديدًا بطولة دبي المفتوحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسباني كارلوس بالماسيدا سفيرًا لجولة الغولف في دول منطقة الشرق الأوسط الإسباني كارلوس بالماسيدا سفيرًا لجولة الغولف في دول منطقة الشرق الأوسط



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday