رودغرز يعيد ترتيب أوراقه في ليفربول بعد ضربة أستون فيلا القاضية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يعاني الفريق من صفقات لم تؤتِ ثمارها تضعف مركزي الهجوم والوسط

رودغرز يعيد ترتيب أوراقه في "ليفربول" بعد ضربة "أستون فيلا" القاضية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رودغرز يعيد ترتيب أوراقه في "ليفربول" بعد ضربة "أستون فيلا" القاضية

المدير الفني لفريق "ليفربول"
واشنطن يوسف مكي

يواجه المدير الفني لفريق "ليفربول" الإنجليزي بريندان رودغرز ضغوطًا كبيرة من مالكي النادي لإتمام صفقات قوية للموسم المقبل بعد الإخفاق للعام الثالث وعدم تحقيق أي بطولة.

وأوضح رودغرز أنَّ "الخسارة هي الجزء الأكبر من الرحلة نحو تحقيق الفوز"، مستشهدًا بقصة فيل ميكيلسونز بطل مسابقات "الغولف" الذي استغرق ثلاثة عشر عامًا من أجل التتويج بالبطولات.

وكشفت المباراة التي خسر فيها "ليفربول" أمام "أستون فيلا" الكثير من القصور الذي يجب معالجته والتي ظهر فيها الفريق هزيلًا من حيث الأداء وقد تقبل المدير الفني ما جناه من نقد موجه له ولفريقه على ذلك الأداء والخروج المخزي وتعدد الهزائم وتوالي المواسم دون الحصول على بطولات.

وبدا واضحًا للعيان أنَّ المدير الفني غير مستقر على تشكيل واضح للفريق وظهر ذلك جليًا على إستاد "ويمبلي" في المباراة التي جرت بين فريقي "مانشستر يونايتد" و"ليفربول" حيث عمل على تغيير التشكيل خلال المباراة ثلاث مرات.

واعترف رودغرز بأنه سيسعى إلى بناء فريق قوي، مشيرًا إلى أنه لا ينظر إلى النتائج في الوقت الحالي ولا يعد بقفزة كبيرة في أداء الفريق، لافتًا إلى إستراتيجية ستستغرق بعض الوقت إلى حين تكوين فريق قوي قادر على حصد البطولات.

وأعلن أنَّه المسؤول مسؤولية كاملة عن نتائج الموسم المقبل على الرغم من التكهنات بشأن إمكانية التعاقد مع المدير الفني الحالي لفريق "بروسيا دورتموند" الألماني يورغن كلوب، الذي سيترك مهمة تدريب الفريق الألماني بنهاية الموسم ومن ثم سيبقي متاحًا للتعاقد معه.

وكان كلوب ضمن المديرين الفنيين الذين يأمل "ليفربول" في التعاقد معهم عام 2012؛ ولكنه كان مرتبطًا بعقد مع الفريق الألماني ومن ثم تعذر التعاقد معه وهذا يزيد من الضغط الواقع على بريندان رودغرز بعد الصفقات التي تم التعاقد معها الصيف الماضي وعدم الحصول علي أية ألقاب.

ويأمل المدير الفني لنادي "ليفربول" بإنهاء مسابقة الدوري ضمن أفضل أربعة فرق بما يؤهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا على الرغم من المنافسة الشرسة بينه وبين فريق "مانشستر سيتي".

ويعاني "ليفربول" من مصاعب متمثلة في الإصابات المؤثرة التي تضرب الفريق، فضلًا عن اللاعبين الذين يريدون الرحيل عن الفريق مثل رحيم ستيرلنغ، كما بدا واضحًا أن الصفقات التي أجراها الفريق لم تؤت ثمارها والفريق يحتاج للتدعيم في مركزي الوسط والهجوم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رودغرز يعيد ترتيب أوراقه في ليفربول بعد ضربة أستون فيلا القاضية رودغرز يعيد ترتيب أوراقه في ليفربول بعد ضربة أستون فيلا القاضية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday