سيرينا وليامز تتخطى شارابوفا وتتأهل إلى نهائي ويمبلدون للتنس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اللاعبة الأميركية تقترب من جميع ألقاب البطولات الأربع الكبرى

سيرينا وليامز تتخطى شارابوفا وتتأهل إلى نهائي "ويمبلدون" للتنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيرينا وليامز تتخطى شارابوفا وتتأهل إلى نهائي "ويمبلدون" للتنس

الأميركية سيرينا وليامز
واشنطن - رولا عيسى

    فازت الأميركية سيرينا وليامز كعادتها على الروسية ماريا شارابوفا بنتيجة "6-2" و"6-4" الخميس لتبلغ ثامن نهائي لها في بطولة "ويمبلدون" للتنس، وتحقق الانتصار الـ 17 على التوالي على منافستها الروسية.

    وباتت بطلة "ويمبلدون" خمس مرات على بعد مباراة واحدة فقط من تعزيز قبضتها القوية على رياضة تنس السيدات بنيلها جميع ألقاب البطولات الأربع الكبرى بشكل متتالي، وهو انجاز ستحققه للمرة الثانية إذا ما فازت على الإسبانية غاربين موغوروزا المصنفة 20 في النهائي بعد السبت.

    وأوضحت سيرينا التي بلغت نهائي ويمبلدون لآخر مرة عام 2012، "أنا في غاية السعادة، كنت عصبية بعض الشيء لأنني أخوض مباراة قبل النهائي ومرة وقت طويل منذ وصولي إلى هذه المرحلة، أشعر بالسعادة لأنني استطعت اجتياز هذا الدور."

    وتابعت "قدمت ماريا عرضًا قويًا وعندما زادت من وتيرة أدائها استطعت أن أزيد أنا من وتيرة أدائي، لم يكن الأمر سهلا، بدا اللقاء مثيرًا".

    ولم تستطع شارابوفا التعامل مع إعادة سيرينا للكرة بقوة بينما لم يكن إرسالها على ما يرام مع زيادة اللاعبة الأميركية من وتيرة ضغطها.

    وتعد اللاعبة الروسية من أكثر اللاعبات تميزًا على صعيد ضربات القوية، إلا أنها بدت مستكينة في بعض الأوقات في مواجهة الأداء المذهل لسيرينا.

    وبدا أن شارابوفا اعتادت ارتكاب الأخطاء المزدوجة خلال اللقاء وقدم ثلاثة أخطاء مزدوجة وقعت فيها في الشوط الأول منافستها كسرًا مبكرًا للإرسال وهو ما منح سيرينا زمام المبادرة، وبدا اللقاء بعدها يسير في اتجاه واحد ووضح أن سيرينا الهادئة تنوي الإجهاز بشكل كامل على منافستها.

    وشنت المصنفة الأولى على العالم وابلًا من الهجمات وكسرت إرسال منافستها مرتين في المجموعة الأولى لتفوز بها في 33 دقيقة بضربة خلفية قوية.

    وكانت المجموعة الثانية متقاربة بعد أن تخلت شارابوفا عن جميع تحفظاتها وأطلقت العنان لساقيها لكن عندما كسرت سيرينا إرسال منافستها لتتقدم "3-2" بدا أن النتيجة محتومة.

    وأنقذت شارابوفا نقطة واحدة لحسم المباراة على إرسالها، إلا أن الحسم تأجل لشوط واحد، حيث سددت سيرينا إرسالًا ساحقًا لتحصل على نقطة أخرى لحسم المباراة قبل أن تسدد إرسالًا قويًا لتنتزع الفوز في مباراة جاءت من جانب واحد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرينا وليامز تتخطى شارابوفا وتتأهل إلى نهائي ويمبلدون للتنس سيرينا وليامز تتخطى شارابوفا وتتأهل إلى نهائي ويمبلدون للتنس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday