طالبات جامعة أكسفورد يفزن في مسابقة القوارب للجامعات 2015 للمرة الأولى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكثر من250 ألف متفرج وجمهور من جميع أنحاء العالم تابعوا التقليد السنوي

طالبات جامعة "أكسفورد" يفزن في مسابقة القوارب للجامعات 2015 للمرة الأولى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طالبات جامعة "أكسفورد" يفزن في مسابقة القوارب للجامعات 2015 للمرة الأولى

فريق طالبات جامعة "أكسفورد"
لندن ـ كاتيا حداد

فازت جامعة "أكسفورد" للمرة الأولى في مسابقة القوارب للجامعات للعام 2015، بعد تجديف فريق الطالبات على مسافة أربعة أميال، أكثر من ثلاثة أضعاف المسافة السابقة التي قطعها الطلاب الذكور في هينلي، على الرغم من الهبوط خلال التدريب في يوم "كذبة نيسان".

ولم تكن لدى سيدات الـ"دارك بلوز" أي مشاكل كبيرة أمس السبت، حتى وسط الظروف الصعبة، ما قاد إلى بداية الفوز بقيادة الأميركية كارين ديفيز، البالغة من العمر 32 عامًا، والتي حصلت على أربعة ألقاب عالمية وميداليتين ذهبيتين من الأولمبياد، وصرَّحت: "الأمر مؤلم كثيرا، ولكن هذا أقل معاناة عند الفوز".

وحصلت رئيس "اسمفورد" اناستازيا تشيتي، على الكأس، من السير سنيف ريدجريف، وأكدت لتلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية الذي أيضا ظهر في السباق مباشرة للمرة الأولى: "السباق على الساحة نفسها مع الرجال أمر متواضع، سنحظى ببعض المرح هذه الليلة"، وأضافت جينفر اهر: "لنصنع التاريخ هذا اليوم، فقد رغبت في الفوز وإكمال الانجاز الرائع للجامعة".

ويُعد الفوز انجازًا كبيرًا للطالبات اللاتي كن يتنافسن ضد بعضهن منذ عام 1927، وعلى الرغم من أنَّ هامش الفوز للرجال بالأمس كان متطابقا تقريبًا مع فارق بسيط لصالح النساء

استطاعت النجمة الأميركية بالأمس الفوز بالمسابقة، على الرغم من تعافي الطاقم من المنافسة على ميلين، والانهيار وعدم الاستفادة من وجود من فازوا بالقذيفة.

واعترف رئيس كامبردج الكسندر لايشتر، بأنَّ لحظة الفوز كانت اللحظة الأساسية، قائلا: "لقد أخذونا حول وخارج الساري، والذي من المفترض أن يكون في صالحنا، من الصعب قبول أننا لم نتمكن من الرد على التحدي، ولكنها 100% نتيجة عادلة".

وسط أكثر من 250 ألف متفرج وجمهور واسع النطاق على شاشات التلفاز في أنحاء العالم لمناسبة هذا التقليد البريطاني حيث يوم القوارب، تعد هذه الرياضة منافسة خطيرة من قبل الرياضيين الدوليين، وفي كثير من الأحيان بين أبطال العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طالبات جامعة أكسفورد يفزن في مسابقة القوارب للجامعات 2015 للمرة الأولى طالبات جامعة أكسفورد يفزن في مسابقة القوارب للجامعات 2015 للمرة الأولى



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday