غارد يحصل على نقطة ثمينة بعد التعادل أمام مانشستر سيتي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أهدر كيفن دي بروين فرصة ذهبية في الشوط الثاني

غارد يحصل على نقطة ثمينة بعد التعادل أمام "مانشستر سيتي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غارد يحصل على نقطة ثمينة بعد التعادل أمام "مانشستر سيتي"

"أستون فيلا" يفرض سيطرته ويتعادل أمام "مانشستر سيتي"
لندن - سليم كرم

واجه "مانشستر سيتي" الكثير من العقبات خلال مباراته أمام فريق "أستون فيلا" الذي نجح في الحصول على نقطة من المباراة، ليترك اللقاء علامة استفهام كبيرة بعد قضاء أسبوع كامل في التدريب والتحضير للمباراة والاستعداد للمنافس، ولكن في نهاية المطاف فشل الفريق في ترجمة الفرص التي تتاح له.

وشهدت المباراة ظهور المدير الفني الجديد، ريمي غارد، الذي يدير أول لقاء له لفريق "أستون فيلا"، حيث أكد على أن الفريق كان قريباً من الفوز في فرصتين ولكنه نجح في النهاية في الخروج بنقطة من اللقاء أمام فريق متصدر لجدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وخلال أحداث الشوط الثاني من المباراة، أتيحت فرصة لكل من رحيم ستيرلنغ وكيفين دي بروين وفيرناندو ولكن لم يستطع أحدهم حتى استغلالها جيداً باستثناء تسديدة ستيرلنغ الضعيفة التي لم تجد طريقها نحو المرمى على ملعب "فيلا بارك".

واستكمالاً لسلسلة الإصابات التي تضرب الفريق، انضم اللاعب ويلفريد بوني إلى زميله سيرغيو أجويرو الذي يبتعد عن المنافسات منذ فترة. حيث خرج بوني في الدقيقة 24 على إثر تعرضه لإصابة في أوتار الركبة، ما أربك حسابات مانويل بلغريني الذي قام بتغيير خطة اللعب قليلاً بحيث انتقل دي بروين للعب في وسط الملعب بينما لعب ستيرلنغ على جهة اليسار  البديل خيسوس نافاس على جهة اليمين.

غارد يحصل على نقطة ثمينة بعد التعادل أمام مانشستر سيتي

ومع تزايد الفرص خلال الشوط الأول من المباراة، كان هناك سوء حظ كبير صاحب فريق "السيتي" بعد فشل ستيرلنغ في استغلال الكرات العرضية والتمريرات الحاسمة من دي بروين ونافاس لتخرج الكرة من دون تهديد على مرمى فريق "أستون فيلا".

وفي الشوط الثاني، كانت هناك إعاقة لصالح ستيرلنغ من جانب سياريان كلارك وطالب خلالها لاعبو "مانشستر سيتي" باحتساب ركلة جزاء، فضلاً عن الفرص التي لم يتم استغلالها من ألكسندر كولاروف ولاعب وسط الملعب فيرناندو.

وحاول لاعبو "أستون فيلا" بذل قصارى جهدهم، إلا أن غارد الذي شكل تهديداً كبيراً لدفاعات فريق "توتنهام" الاثنين، لم يقدم أداءً مقنعاً خلال المواجهة. ولم يظهر في التشكيل غابرييل أغبونلاهور أوجاك غريليتش وكان الاعتماد على لاعبين اعتادوا اللعب في الدوري الفرنسي الذي يعد مألوفاً بالنسبة لمدرب "أستون فيلا" الجديد.

وقاتل فريق "مانشستر سيتي" في الدقائق الأخيرة للمباراة من أجل إحراز التقدم مثلما فعل أمام "نورويتش" من قبل حينما استطاع "السيتي" إحراز هدف في الدقيقة 89 وشكل تهديداً كبيراً على مرمى "أستون فيلا" في منطقة الست ياردات، إلا أن المباراة في النهاية انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.

غارد يحصل على نقطة ثمينة بعد التعادل أمام مانشستر سيتي

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غارد يحصل على نقطة ثمينة بعد التعادل أمام مانشستر سيتي غارد يحصل على نقطة ثمينة بعد التعادل أمام مانشستر سيتي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday