كامل زاهر يؤكد عدم وقوف الأهلي مكتوف الأيدي أمام سلب الحقوق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ " فلسطين اليوم " ثقته في موقف ناديه القانوني

كامل زاهر يؤكد عدم وقوف الأهلي مكتوف الأيدي أمام سلب الحقوق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كامل زاهر يؤكد عدم وقوف الأهلي مكتوف الأيدي أمام سلب الحقوق

أمين صندوق النادي الأهلي المصري كامل زاهر
القاهرة – خالد الإتربي

 

أكد أمين صندوق النادي الأهلي المصري كامل زاهر، على احترام مجلس ادارة النادي لأحكام القضاء، مضيفًا أن القرار الصادر بحل مجلس الادارة جاء بناءًا على خطأ اجرائي بالدعوة لعقد الجمعية العمومية، تُسأل عنه الجهة الإدارية والمجلس السابق، موضحًا أن المجلس الحالي يدفع ثمن خطأ لم يرتكبه.

وأضاف زاهر في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، "المخطئ لم تتم محاسبته، إضافة الى ان الخطأ المبني عليه قرار الحل لم يؤثر من قريب او من بعيد على الاجراءات الخاصة بسير العملية الانتخابية او على نتيجة التصويت التي جاءت بفارق شاسع عن المنافس".

مستطردًا " مجلس الادارة سيستمر في اتخاذ كافة الاجراءات القانونية للحفاظ على استقرار النادي، وهناك اجتماع لمجلس الادارة سيتم خلاله استعراض الموقف من كافة النواحي القانونية لإقرار الخطوة التالية بعد تقديم الإشكال ومنها التصعيد للجنة الأولمبية الدولية والاحتكام للجمعية العمومية لحسم الأمر لأنها صاحبة الحق، وكل ما يهمنا في المقام الاول هو الحفاظ على كيان النادي، بصرف النظر عن وجودنا على مقاعد مجلس الادارة".

 وتابع "سارت العملية الانتخابية بنزاهة واضحة، وأشاد بها الجميع، وأن المجلس جاء بإرادة الجمعية العمومية ولن يرحل ايضا الا بإرادتها، ولن يدخر جهدا في الحفاظ على ثقتها باعتبارها صاحبة الحق في تحديد مصير ناديها والأهلي سينتصر بقيمه ومبادئه".

وأشار "واجهنا ظروفا غاية في الصعوبة منذ تولي المسؤولية، حيث تعرضنا لحرب شعواء من خلال حملات التشويه والتشكيك وتصدير المشاكل وهو الامر الذي لم ينل من عزيمته ولم يثنه عن تحقيق اهدافه التي خطط لها قبل توليه المسؤولية، ونجحنا الى حد كبير في احداث نقله نوعيه فيما يتعلق بالبنية التحتية وتطوير منشآت النادي بعد ان طالتها يد الاهمال طوال الـ 20 عاما الاخير بشكل إثر كفاءتها التي تليق بالأهلي ومكانته وقيمة أعضاؤه وكذلك تطوير دولاب العمل في النشاط الرياضي واللجان المختلفة".

وأردف أمين صندوق النادي الأهلي المصري "المجلس الحالي نجح باقتدار في تحقيق مداخيل ماليه كبيرة لخزانة النادي بفكر تسويقي متنوع وانهى العديد من المشاكل المالية وسدد الملايين من الديون للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والموظفين والعمال والعملاء من الخارج التي ورثها عن المجلس السابق، بل وانهى مشكلة الضرائب الأزلية التي كانت تهدد النادي بالحجز على امواله وارصدته في البنوك من وقت لآخر، وتوصل الى اتفاق مع مصلحة الضرائب يقضى بجدولة تلك الديون التي وصل حجهما الى ما يزيد عن 50 مليون جنيه متراكمة منذ أعوام طويلة هذا بخلاف نجاح المجلس في تسديد جميع مستحقات اللاعبين ولأول مرة منذ فترة طويلة لا يوجد لاعب له مستحقات لدى النادي حتى اللاعبين المعتزلين".

ولفت وحيد إلى أن "مجلس الادارة وفر كافة طلبات قطاع الكرة على أحسن ما يكون من خلال التعاقد مع لاعبين مميزين في كافة المراكز وتعاقد مع جهاز فني على مستوى متميز، ولم يدخر جهدا في تلبيه كافة احتياجاته ولكن النتائج لم ترتق بعد الى المستوى الذي تأمله جماهير الأهلي".

واختتم أمين صندوق الأهلي حواره بالتأكيد ان المجلس الحالي يضع مصلحة الاهلي فوق كل اعتبار، وبصرف النظر عن وجودهم ستبقى مصلحة النادي هي الاهم ، والكرة الان في يد وزير الشباب والرياضة بعد البت في الإشكال، وعليه ان يراعي أولا من الذي ارتكب هذا الخطأ الاجرائي ومسألة استقرار النادي وتقاليد جمعيته العمومية وحجم جماهيرية الاهلي في أي قرار يتخذه، خصوصًا وان اعضاء الجمعية العمومية لن تقف مكتوفة الايدي وهم يرون سلب ارادتهم الحرة ودخول ناديهم في دوامة المجالس المعينة، وذلك بعد اخطاء لم يكن للمجلس الحالي يد فيها، ونحن واثقون من سلامه موقفنا القانوني ولم نرتكب مخالفه واحده طوال الفترة التي قاربت على الـ 20 شهرًا ولم يكن ثمة تعليق من الجهة الادارية على اعمال المجلس، لأننا لم نبحث عن أي مصلحة شخصية وكان هدفنا الاول هو مصلحة النادي في المقام الأول".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كامل زاهر يؤكد عدم وقوف الأهلي مكتوف الأيدي أمام سلب الحقوق كامل زاهر يؤكد عدم وقوف الأهلي مكتوف الأيدي أمام سلب الحقوق



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday