منتخب إنجلترا للكريكيت يستعد لمواجهة منتخب الأولاد ضمن منافسات twenty20
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مدرب جنوب أفريقيا يؤكد على أهمية المباراة

منتخب إنجلترا للكريكيت يستعد لمواجهة منتخب الأولاد ضمن منافسات Twenty20

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب إنجلترا للكريكيت يستعد لمواجهة منتخب الأولاد ضمن منافسات Twenty20

منتخب إنجلترا للكريكيت
لندن - سليم كرم

يأمل فريق منتخب إنجلترا للكريكيت في استكمال النجاح الذي حققه خلال منافسات الاختبار، حينما يبدأ الأربعاء سلسلة اليوم الواحد الدولية ODI من خمسة مباريات إضافة إلى مبارتين ضمن منافسات  Twenty20 مع منتخب جنوب أفريقيـا.

وصرح قائد المنتخب أوين مورغان بأن الأفضلية لصالح منتخب إنجلترا خلال هذه الجولة أكبر من أي وقت مضى، وذلك بالنظر إلى تواجد المزيد من اللاعبين الذين شاركوا في منافسات الاختبار، ما يعزز من فرص منتخب إنجلترا في تعويض كأس العالم التي شارك فيها في بداية العام الماضي.

وكان منتخب إنجلترا قد فاز على أرضه أمام منتخب نيوزيلندا، ثم نال خسارة بصعوبة أمام منتخب أستراليا، إلا أنه تمكن من تحقيق انتصارًا مقنعًا بنتيجة 3 – 1 أمام منتخب باكستان في الإمارات العربية المتحدة، بينما وعلى جانب آخر، نجد أن منتخب جنوب أفريقيـا قد حقق فوزه على منتخب الهند في نهاية العام الماضي بعدما كان قد تعثر في بطولة كأس العالم، فضلاً عن الخسارة في بنغلاديش.

ويحتل منتخب إنجلترا المرتبة السادسة في التصنيف، بينما يحتل منتخب جنوب أفريقيـا المرتبة الرابعة، إلا أن الفريقان يمتلكان مجموعة من أفضل اللاعبين مثل جو رووت و بن ستوكس من منتخب إنجلترا، وكذلك هاشم آملا و آبي دي فيلرز من منتخب جنوب أفريقيـا.

ومن جانبه، أكد كرسي جوردان أن منتخب جنوب أفريقيا يعد منتخبًا جيدًا، وأن الفوز على منتخب الهند منحهم مزيدًا من الثقة، مشيرًا إلى أن منتخب إنجلترا قد ركز كثيرًا خلال الأشهر الأخيرة الماضية على تطوير الأداء، إضافة إلى دراسة نقاط ضعف الفريق المنافس.

ومن جهة أخرى، فقد شدد مدرب منتخب جنوب أفريقيا روسيل دومينغو على أهمية جميع المباريات، بحيث لا توجد سلسلة أقل أهمية، ومن ثم وجب تحقيق الفوز خاصة وأن الفريق قد نال خسارة في سلسلة الاختبار.

وضم منتخب إنجلترا في التشكيل لاعبين مممن شاركوا في سلسلة الإختبار مثل جو رووت و بن ستوكس ومعين علي و جيمس تايلو إضافة إلى استدعاء ستيوارت برود مرة أخرى من أجل المشاركة، فيما يتوجب على جوس بوتلر و جيسون داي التعافي في الوقت المناسب من إصابة الظهر التي ألمت بهما، حتى يكونوا جاهزين لافتتاحية سلسلة مباريات اليوم الواحد الدولية.

أما على صعيد منتخب جنوب أفريقيـا، فنجد أن سلسلة الاختبار قد أثرت بالسلب على الفريق ، ليخسر مجهودات لاعبيه دالي ستين و كيلي آبوت بسبب الإصابة، بينما يحتاج كاغيسو رابادا و مورن موركيل إلى الخضوع للراحة عقب بذل مجهود كبير في سلسلة الاختبار، في الوقت الذي تم فيه استدعاء آلبي موركل ولكنه دخل أيضًا في عداد المصابين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب إنجلترا للكريكيت يستعد لمواجهة منتخب الأولاد ضمن منافسات twenty20 منتخب إنجلترا للكريكيت يستعد لمواجهة منتخب الأولاد ضمن منافسات twenty20



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday