المنتخب الأسترالي يتدرب على الشاطئ استعدادًا للأبيض الإماراتي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المنتخب الأسترالي يتدرب على الشاطئ استعدادًا للأبيض الإماراتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب الأسترالي يتدرب على الشاطئ استعدادًا للأبيض الإماراتي

لاعبو منتخب أستراليا
سيدني ـ قنا

اتجه المنتخب الأسترالي لكرة القدم اليوم السبت، إلى شاطئ مدينة نيوكاسل ليخوض الفريق تدريباته اليوم على الشاطئ استعدادا للمباراة الصعبة والمرتقبة للفريق يوم الثلاثاء المقبل أمام نظيره الإماراتي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا بأستراليا.

وتغلب المنتخب الأسترالي بقيادة مديره الفني آنجي بوستيكوجلو على نظيره الصيني أمس الأول الخميس في دور الثمانية للبطولة.

ووضعت عدد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يظهر فيها اللاعبون وهم يؤدون تدريبات الاستشفاء بعد مباراتهم الصعبة أمام الصين.

ومع سقوط المنتخب الياباني حامل اللقب أمس الجمعة أمام نظيره الإماراتي بركلات الترجيح، تضاعفت آمال الأستراليين في الفوز بلقب المسابقة للمرة الأولى في التاريخ ولكن الفريق يدرك أن المواجهة مع المنتخب الإماراتي لن تكون سهلة أيضا.

وقال روبي كروس نجم الفريق، على الموقع الرسمي للاتحاد الأسترالي للعبة، قد يقول البعض إننا تأهلنا بالفعل للمباراة النهائية، ولكننا لا ننظر لمباراة المربع الذهبي بهذا الشكل".

ورغم التفوق الواضح للمنتخب الياباني على نظيره الإماراتي أمس في دور الثمانية، انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1 ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمت اللقاء والتأهل للمنتخب الإماراتي بعد أداء حماسي من الفريق على مدار أكثر من 120 دقيقة في مواجهة حامل اللقب.

وقال كروس "شاهدنا المباراة أمس. ربما كان خروج المنتخب الياباني صدمة ولكن المواجهة مع المنتخب الإماراتي ستكون صعبة أيضا.. سنركز في خطتنا. سنضع هذا في حساباتنا ونأمل أن تسير الأمور على ما يرام".

وأضاف "المنتخب الإماراتي لن يكون منافسا سهلا. سنظهر لهذا الفريق الاحترام الذي يستحقه. لديه بعض اللاعبين الموهوبين وخاصة اللاعب الذي يرتدي القميص رقم 10 (عمر عبد الرحمن)". ولكن، على الرغم من التصريحات التي يطلقها أعضاء المنتخب الأسترالي، ما من شك في أن أصحاب الأرض يشعرون بسعادة بالغة لتجنب مواجهة المنتخب الياباني حامل اللقب.

ويطمح المنتخب الأسترالي إلى عبور العقبة الإماراتية وبلوغ النهائي للنسخة الثانية على التوالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الأسترالي يتدرب على الشاطئ استعدادًا للأبيض الإماراتي المنتخب الأسترالي يتدرب على الشاطئ استعدادًا للأبيض الإماراتي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday