أفضل 10 مواقع ترفيهية مميزة للتخييم في بريطانيا خلال الصيف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشواطئ الخلابة والريف الرائع والبحيرة الاصطناعية

أفضل 10 مواقع ترفيهية مميزة للتخييم في بريطانيا خلال الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 10 مواقع ترفيهية مميزة للتخييم في بريطانيا خلال الصيف

مواقع ترفيهية مميزة للتخييم في بريطانيا
لندن - ماريا طبراني

يزداد الطلب على رحلات التخييم في بريطانيا مع حلول فصل الصيف وارتفاع موجة الحر، ويوصي خبراء السياحة بأفضل 10 مواقع للتخييم في صيف 2015. 

1) حديقة Trevalgan Touring Park في الكونوال:

تتيح هذه الحديقة للمخيمين ثلاثة خيارات على شبه جزيرة "بنويث"، حيث توجد ملاعب غير مزودة بخدمات التخييم الأساسية، ومناطق مزودة بالكهرباء وملاعب أخرى مزودة بالكامل بالصنابير، فضلًا عن مساحة للتخلص من النفايات، وعلى الرغم من أن الحديقة الضخمة تضم عددًا كبيرًا من البيوت المتنقلة إلى جانب الخيام، إلا أن هناك مساحة واسعة للعب الأطفال، وسهولة الوصول من المخيم إلى الشاطئ.

ويكلف الملعب غير المزود بالخدمات 16 جنيهًا إسترلينيًا لليلة، أما المزود بخدمات جزئية بسعر 16,50 جنيه إسترليني، أو مزود بخدمات كاملة بسعر 22 جنيه إسترليني، ويبدأ سعر الشخص البالغ 5.50 لليلة والطفل 3 جنيهات.
   

2) معسكر Wardley Hill في نورك فورك:

يدخل هذا المعسكر عامه الثاني، وهو مخيم متواضع على حافة منطقة "برودس نورفولك" يرحب بالخيام وبالبيوت المتنقلة الصغيرة، ويتاح للزوار الإقامة واللعب وسط الأشجار وعلى العشب الطويل، كما يتاح استئجار اسطوانات غسالة الملابس المعاد تدويرها فضلًا عن حفر إشعال النار ومعدات الشواء المؤقتة.

كما يوفر نوعين من المراحيض إما الجافة أو مزودة بصنبور المياه العذبة، ويعتبر هذا المعسكر بمنأى نسبيا، إلا أنه يمكن استئجار قارب والاستمتاع بالممرات المائية لـ"برودس"، ويبلغ سعر الليلة للكبار 6 جنيهات إسترلينية، و2 للأطفال ويمكن الاتصال على 07733 306543 للحجز أو الاستفسار.   
  

  3) معسكر ومزرعة "Little Halden Farming Camping" في كينت:

يضم هذا المعسكر حوالي 20 خيمة، ولذلك لن يواجه الزائرون مشكلة الازدحام، كما يتيح هذا الموقع الكثير من الألعاب العفوية مثل لعبة الكريكيت، التي ستعطي الشعور بجو الأسرة الحميمي، فضلًا عن أن إشعال النيران للتدفئة في المساء سيضفي أجواء تقليدية رائعة.

وتعتبر المرافق الأساسية أكثر من كافية، بما في ذلك أماكن الاستحمام الساخنة والمراحيض والمياه العذبة الجارية، كما يمكن الذهاب إلى قرية "Rolvenden" التي تبعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام، حيث تتواجد حانة رائعة تدعى "The Bull" ومحل لبيع الأشياء الضرورية.

ويبلغ سعر الليلة للكبار 9 جنيه استرليني، و 4 للأطفال والخيمة بسعر 5 جنيهات إسترلينية، غير مسموح بدخول الكلاب

    4) حديقة البلوط ""Grove Retreats  في منطقة بويز:

يقع هذا المرج الأخضر على بعد 200 ياردة عن نهر واي، وكان يعتبر موقعًا للبيوت المتنقلة، ويمكن الاستمتاع فيه بمشاهد الطبيعة والماء، كما يتيح للمعسكرين الوصول إلى ثلاث مناطق منفصلة بما في ذلك منطقة شبه البرية.

ويمثل هذا الموقع مكانًا مناسبًا للرياضات الخارجية، مثل ركوب الدراجات الجبلية، والتجديف، ويبدأ سعر الموقع لليلة الواحدة من 8 جنيهات إسترلينية، ويمكن الاتصال على 07977 784316

    5) مخيم Ninham Country Holidays على جزيرة وايت:

يعتبر مخيمًا ريفيًا هادئًا يساعد على استكشاف الجزيرة نظرا لمساحته الهائلة، ويوفر المعسكر العديد من سبل لراحة مثل حمام سباحة في الهواء الطلق ومنطقة الألعاب الرياضية مع الكرة الطائرة، كرة الريشة، الكرة الحديدية وكرة الطاولة، كما يمكن ركوب الدراجات.

ويبدأ سعر الموقع لليلة من 3 جنيهات إسترلينية، والبالغين من 6.25 و الأطفال من 3.95 تحت سن ثلاث سنوات ويمكن الاتصال على : 01983 864243
  

   6) معسكر Runswick Bay Camping في منطقة نورث يوركشاير:

يوفر هذا الموقع مساحات تمزج بين مواقع التخييم والبيوت المتنقلة، كما تتوفر الكثير من المرافق جيدة الصيانة وصنابير المياه الرئيسية، كما أن الخيام التي تقع على التلال المكشوفة تحميها الأشجار، في حين أن المساحات بين المواقع الخضراء تكشف مناظر الداخلية عبر أراضي البور نورث يوركشاير.
   

7)معسكر Faerie Thyme في كارمارثينشاير:

يتاح هذا الموقع للبالغين فقط في جنوب غرب ويلز، حيث تتوفر العديد من الخيارات والأماكن للتخييم ما بين المرج والحدائق المفتوحة والغابات المنعزلة وتضفي النيران المشتعلة ليلًا للتدفئة المزيد من السحر، كما يوفر الموقع غرف رطبة، وحمامات عصرية وفسيحة وحديثة.
   

8)معسكر The Pig Place في أوكسفوردشاير:

لم يكن هذا المرج الذي يطل على جانب من القناة، مأهولًا تمامًا قبل بضع سنوات، وكان يطلق عليه اسم "Pig Place" أو "حظائر الخنزير"، أما الآن فهو مأهول بالمخيمين الذين يستمتعون بالتخييم وسط حظائر الحيوانات ويتحمسون للانضمام إلى مالكي الحظائر لتغذية الخنازير، تتوفر المرافق الرئيسية إلا أنه لا يوجد مكان للاستحمام.
 

   9) معسكر Embers Camping في منطقة ستو في باكينغهامشير:

تم افتتاحه لأول مرة هذا العام، وهو ملكية خاصة للصندوق الوطني البريطاني، ويضم مجموعة من أجمل الحدائق والمناظر الطبيعية في إنجلترا.
وتتسع المساحات العشبية لأماكن التخييم، وتوجد العديد من المرافق مثل أماكن الاستحمام التي تعمل بالطاقة الشمسية وليست الكهربائية، ومراحيض ومنطقة لغسيل الملابس، ويمتد المعسكر على مساحة 250 فدانًا، وتضم 40 معلمًا سياحيًا ومعبدًا للاستكشاف.
  

10)معسكر Lochranza في جزيرة الران في منطقة أيرشاير:

 تقع قرية الصيد "Lochranza" على شواطئ البحيرة الصغيرة، التي تقع في الطرف الشمالي من جزيرة الران التي تمتد على مساحة 19 ميلًا، وتتوفر كل المرافق والخدمات وأمانية التخييم أو الإقامة بالبيوت المتنقلة، كما يمكن الاستمتاع بسهولة السير بالأقدام على حافة المياه .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 مواقع ترفيهية مميزة للتخييم في بريطانيا خلال الصيف أفضل 10 مواقع ترفيهية مميزة للتخييم في بريطانيا خلال الصيف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday