استمتع بجمال الطبيعة والهدوء في جزر الموريشيوس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عازف جيتار يرهف سمعك

استمتع بجمال الطبيعة والهدوء في جزر الموريشيوس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتع بجمال الطبيعة والهدوء في جزر الموريشيوس

جزيرة الموريشيوس
لندن ـ كاتيا حداد

عند وصولك لجزيرة الموريشيوس يمكنك أن ترى صورة طائر الدودو في كل مكان تنظر إليه، من لحظة وصولك إلى المطار إلى غطاء قوائم الطعام في المطاعم. يبدو شعارا غريبا لاستخدامه للدعاية للجزيرة؛ نظرا إلى أنها كانت المكان نفسه الذي كان يصاد فيه الدودو حتى الانقراض في القرن الـ17.

وتعرضت الطيور التي يبلغ طولها 3 أقدام ولا تطير، للقتل عن طريق الكلاب والقطط والفئران والخنازير، وبطبيعة الحال، البشر الذين يأكلونها، رغم طعمها غير السار، حتى أصبحت منقرضة في عام 1660 حين كانت الجزيرة تحت الحكم الهولندي.

مثل طائر الدودو، للجزيرة تاريخا معقدا، فقد تم استبدال الهولندية، حين غزا الفرنسيون الجزيرة في 1710 وحكموا موريشيوس لمدة 100 سنة. ويتحدث السكان الفرنسية لليوم على الرغم من الاستعمار البريطاني الذي بدأ في أوائل القرن 19. وأصبحت موريشيوس دولة مستقلة في عام 1968). غالبية السكان من أصول هندية، وأفريقيا، وفيغي، والصين، وبالطبع أوروبا).

الجزيرة بالكامل من التلال الخضراء والغابات والأراضي الزراعية الغنية بصادرات السكر، والروم، وقطع الأزهار.

يمتد المنتجع عبر الخليج مع فيلا على شاطئ البحر على مستوى منخفض متصلين بواسطة مسار في المنتصف، الذي يمكنك استخدامه للوصول لواحد من الشواطئ الخاصة الثلاثة، ويضم الفندق اثنين من حمامات السباحة الجميلة، الهادئة جدا، تحيط بها النباتات والأشجار الاستوائية، ويمكنك الاستلقاء في الظل والتمتع بالهدوء، ويضم الفندق أيضا خدمة نقل مكوكية بزورق دورية إلى الجزر الخاصة.

 ويوجد في الفندق مكان للرياضات المائية مثل التزلج الهوائي والشراعي، بالإضافة لملعب للجولف من 18 حفرة، وكذلك امتداد هائل من شاطئ بكر تماما، ويوجد عازف جيتار وحيد يعزف لك على الشاطئ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بجمال الطبيعة والهدوء في جزر الموريشيوس استمتع بجمال الطبيعة والهدوء في جزر الموريشيوس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday