التلغراف تُنظَم رحلة إلى القطب الجنوبي بـ 11 ألف استرليني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تشهد زيارة أعظم مستكشف في القارة البيضاء

"التلغراف" تُنظَم رحلة إلى القطب الجنوبي بـ 11 ألف استرليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "التلغراف" تُنظَم رحلة إلى القطب الجنوبي بـ 11 ألف استرليني

القطب الجنوبي
لندن ـ كاتيا حداد

تُنظم صحيفة "التليغراف" البريطانية العام المقبل رحلة بتكلفة 11 ألف جنيه استرليني للشخص الواحد لمدة 18 ليلة شاملة كل المصاريف، في جولة خاصة لزيارة القارة البيضاء الكبيرة، ولقاء أعظم مستكشف فيها وهو السير رانولف فينيس في الأرجنتين، وتناول العشاء معه والاستماع الى محاضرة خاصة، وسيرافق المسافرين المذيع والخبير البحري مونتي هولز في رحلتهم الى جورجيا الجنوبية، والمصورة الموهوبة سو فلود.
 
وتوصف الرحلة إلى القطب الجنوبي برحلة العمر وهي من الرحلات النادرة التي تستحق بالفعل ان يخصص لها الانسان وقتا لزيارة مزايا القارة القطبية التي تعتبر أخر بقع البرية التي لم تمسها يد الانسان على وجه الأرض، وهو ما يعتبر الامتياز الحقيقي والكبير لها. وستبدأ الرحلة من أميركا الجنوبية حيث سيقضى المشاركون الوقت مع سير رانولف قبل الابحار، حيث يعتبر القطب الجنوبي واحدا من المغامرات الاستثنائية للسير رانولف وربما تكون الأكثر استثنائية على الاطلاق، واستطاع هو وصديقه مايد سترود عبورها سيرا على الأقدام للمرة الأولى في التاريخ.
 
وسيكون المذيع مونتي هولز على متن الطائرة التي ستقلع من بريطانيا وهو خبير في الحياة البحرية وسيلقي محاضرات ويرافق المجموعة في الرحلات على الجليد، أما سو فلود التي عملت كمصور للبرية مع وحدة التاريخ الطبيعي في بي بي سي فستكون مهمتها تصوير جميع المشاركين طوال فترة رحلتهم لتوثيق هذا الحدث الاستثنائي، وقد انتهت من جمع صور وضعتها في كتاب تحت عنوان " الاماكن الباردة" من منطقة القطب الشمالي والجنوبي.
 
وسيصل الجمع أول الامر الى جزر الشبه قطبية في فوكلاند وجورجيا الجنوبية، والتي تمتاز كلتاهما بالبيئة البرية والمناظر الطبيعية الخلابة والحياة البرية الفريدة من الطيور والفقمات الضخمة، والبطريق، الى جانب الطيور البحرية التي تعيش على الشواطئ ذات الرمل الأسود التي تعتبر موطن للفيلة، وسيقضون بضعة أيام في مجموعات صغيرة يستكفوا فيها المكان. ويزور الجميع في جورجيا الجنوبية قبر ارنست شاكلتون الذي يعتبر واحدا من أعظم المستكشفين البريطانيين الى جانب محطات صيد الحيتان القديمة التي تفككت ببطء على شواطئ المحيط الجنوبية، بعدها سيسافرون على طول جزر شتلاند الجنوبية وشبه الجزيرة القطبية ذات الجبال الجليدية من كل حجم وشكل، ليتمكنوا من اكتشاف طبيعتها البرية والبحرية الوفيرة.
 
وتشمل الرحلة أيضا فرصة للتخيم على الجليد كتجربة لا تنسى إذا كانت الظروف الجوية تسمح بذلك، وتقدم الرحلة كل وسائل الراحة فسيرافق السياح مجموعة من الموظفين، وتشمل التكاليف تذاكر الطيران والإقامة الكاملة ومعدات التخييم، وستبدأ من 25 كانون الثاني/يناير وحتى 17 شباط/فبراير 2017.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التلغراف تُنظَم رحلة إلى القطب الجنوبي بـ 11 ألف استرليني التلغراف تُنظَم رحلة إلى القطب الجنوبي بـ 11 ألف استرليني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday