الغردقة مدينة ساحرة تزخر بمعالم سياحية خلابة على شاطئ البحر الأحمر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يستمتع الزوار بجلسات التدليك التايلاندي وسط أشجار النخيل

الغردقة مدينة ساحرة تزخر بمعالم سياحية خلابة على شاطئ البحر الأحمر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الغردقة مدينة ساحرة تزخر بمعالم سياحية خلابة على شاطئ البحر الأحمر

البحر الأحمر
الغردقة - محمد الشناوي

إنها بداية شهر كانون الثاني/ يناير، حيث التجول بزي البحر والاستمتاع بكوب من عصير المانجو الطازج على شاطئ البحر الأحمر، الذي يتدرج لونه من اللون الأزرق الداكن إلى اللون الفيروزي الرائع، وسط أوراق النخيل المترنحة، كل هذا في مدينة الغردقة الساحرة في مصر.

وهناك يمكن للسائح الاستمتاع بالبحر وقضاء وقت أكثر من رائع، ولاسيما عند بدء جلسات التدليك، التي تتم غالبًا بواسطة خبير تايلاندية تغسل الأقدام داخل وعاء يحتوي على مياه البرغموت والبتلات، ثم استكمال جميع جلسات التدليك الجسدي علي أيدي مدلك هندية.

كان سقيع شهر كانون الأول/ ديسمبر قد ولّى، لذا يتجول السائح بحرية ويخوض  غمار كل الألعاب والتحديات الممتعة، ومن ثم بدء الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد ما يمثل تحديًا بالنسبة إلى الجميع.

لذلك تعد مدينة الغردقة الخيار الأمثل في مثل هذا الوقت، ولاسيما بعد رحلة جوية مريحة للغاية؛ حيث المقاعد المسطحة والفخمة.

وفور الخروج من بوابات فندق "أوبروي" في سهل حشيش، كان الجو العام مسالمًا ومبهرًا، ويسير السائح مع أصدقائه على سجادة محاطة بأشجار النخيل تقود إلى مدخل الفندق، ومن ثم إلى البهو الرئيسي.

وتتسم غرف الفندق بقبتها الفردية القابعة بين أشجار النخيل، والتي تحاكي منازل القرى المصرية التقليدية والتفاصيل رائعة بالفعل؛ فالمناشف المطرزة برسومات القلوب والبجع مطوية بجانب بعضها البعض على الأسرة، وإلى جوارها بتلات، والغرف مضاءة بالفوانيس النحاسية المعلقة على السقوف المقببة، والأرضيات من الرخام، ما يجعل السائح يستحضر على الفور صورة الملكة المصرية العظيمة كليوباترا.

وعلى صعيد آخر، لم يكن هناك الكثير من الأمكان التي من الممكن أن تقدم فيها ثمار البرتقال الذهبي "اليانسون"، أو الموز مع حبوب الفانيليا أو الروزماري، فكل ما هو مثير للاهتمام يٌقدم هنا في الغردقة.

ومن هنا أيضًا يبدأ السائح بعد ذلك مرحلة الاسترخاء؛ حيث الجزء الثاني من  جولة المسرح، لكن هذه المرحلة كانت مخصصة للتجول على شواطئ البحر الأحمر  وليس للغوص، ويتم توجيه الزوار نحو مرساة قبالة الشاطئ للتمتع بمناظر الأسماك الخلابة.

ويمكن للسائح استكمال رحلته إلى القاهرة، حيث الأهرامات وركوب الجمال، وزيارة المتحف المصري وشراء صور أحجار الفراعنة والمومياوات وكنز توت عنخ آمون، وبما في ذلك بعض المجوهرات النادرة والرائعة.

وهناك فندق مينا هاوس الذي يحتوي على مطعم إيطالي جديد، يدعى "ألفريدو"، الذي يطل على حمام السباحة بمشاهده الرومانسية، التي تدفع السائح إلى إزالة  النظارات الشمسية والاستمتاع بالأشعة الدافئة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغردقة مدينة ساحرة تزخر بمعالم سياحية خلابة على شاطئ البحر الأحمر الغردقة مدينة ساحرة تزخر بمعالم سياحية خلابة على شاطئ البحر الأحمر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday