القارة القطبية وكوستاريكا الخيار الأنسب للعطلات المدرسية الطويلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يُعتبر المغرب والأردن من الوجهات السياحية المميزة خلال شباط

"القارة القطبية وكوستاريكا" الخيار الأنسب للعطلات المدرسية الطويلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "القارة القطبية وكوستاريكا" الخيار الأنسب للعطلات المدرسية الطويلة

جزر غالاباغوس
لندن ـ كارين إليان

 إذا كنتم تشتاقون كعائلة صغيرة لمغامرة لشهر شباط/ فبراير, فالعالم ملك لكم حقًا, فهناك الكثير من الوجهات السياحية مثل المغرب والأردن, ويتم تنظيم برامج لرحلات الأسرة إليهم, وتُعد تايلاند وفيتنام وجزر غالاباغوس هي الخيار الشائع للعطلات المدرسية الطويلة.

وتنظم شركات السياحة رحلات مناسبة إلى الصين, وجبال الهيمالايا وبيرو والقارة القطبية.

كائنات كوستاريكا

قاد مقدم برنامج "Winterwatch" على قناة "BBC2", نيك بيكر, مغامرة عائلية جديدة إلى كوستاريكا هذا الصيف, حيث استكشاف الممرات المائية الساحلية في منطقة البحر الكاريبي، والبراكين وشواطئ المحيط الهادئ، وثلاثة أنواع من القرود, وضفادع الشجرة ذات العين الحمراء، والسلاحف التي تضع البيض، وأشجار المانغروف والكثير غير ذلك.

وتكلف رحلة الـ14 يوم، حوالي 3.756 جنيه إسترليني للبالغين مع 2.860 جنيه إسترليني لكل طفل من سن الثمانية فما فوق, ويشمل ذلك الإقامة, معظم الوجبات, الجوالات, الطيران, وكذلك التنقلات.

إجازة قصيرة الأمد في لوليا أرخبيل "Lulea Archipelago"

يمكنك احتضان البرد مع رحلة قصيرة إلى لوليا أرخبيل "Lulea Archipelago" في لابلاند "Lapland" السويدية, وبعد ورشة عمل لمهارات البقاء على قيد الحياة في فصل الشتاء، تستطيع الذهاب إلى الجليد على عربة الثلج، حيث مسارات الغابات في رحلة سفاري الأسكيمو، ومطاردة الشفق القطبي الشمالي.

وتكلف الرحلة 1.445 للبالغين وكذلك 775 للأطفال من سن 8 إلى 14 سنة, وتبدأ من 14 إلى 18 شباط / فبراير, شاملة الطيران والتنقلات وإقامة كاملة لأربع ليالي, وكذلك توفير ملابس الطقس البارد والمرشدين.

رائحتها مثل راكبو أمواج في سن المراهقة

تعلم ركوب وقهر الأمواج في شاطئ غينشو "Guincho", بالقرب من لشبونة "Lisbon", في أكاديمية "Powder Byrne" لراكبي الأمواج للذين تتراوح أعمارهم من 13 لـ15 سنة, وتمتع أيضًا بإقامة في منتجع "Penha Longa", إقامة وإفطار لمدة سبع ليالي بتكلفة 1.041 جنيه إسترليني للبالغين, وذلك خلال عطلة أيار/ مايو القصيرة, وتشمل أيضًا التنقلات.

وتكلف "Surf Academy" حوالي 350 جنيه إسترليني للبالغين وتستمر لمدة سبعة أيام, مع التنقلات من الفندق حتى شاطئ "Guincho" حيث ركوب الأمواج, أما وجبة الغذاء, والأنشطة المائية وكذلك الطيران تعتبر إضافات.

ارتفع لقمم الهضاب

استكشف الهضاب الغربية "West Highlands" بالقطار, أو بالزورق أو حتى سيرًا على الأقدام, من خلال عطلة رائعة مع شركة. دع الحياة البرية تستمر وتجول وراقب الحيتان في بحيراتها, وقم بعمل معسكر على أحد الجزر الغابية الصغيرة, وتعلم حرف الغابات حيث الطبخ تحت النجوم.

تبدأ الرحلات من نيسان/ أبريل إلى تشرين الأول / أكتوبر بتكلفة 595 جنيه إسترليني للبالغين و495 جنيه إسترليني للطفل الواحد من سن الثمانية فما فوق.
يتضمن العرض إقامة وإفطار لمدة ثلاث ليال, منها ليلة في المعسكر, ووجبتين غذاء دسمين, وكل معدات ومرشدين الأنشطة الموجهة.

مغامرة الأطلسي

تشمل المغامرة على ركوب الغواصة في الحفر البركانية, سابحًا مع الدلافين في المحيط المفتوح وكذلك زيارة نفق الحمم البركانية حيث استكشاف ثلاثة من جزر آزور" Azores", وتستمر لمدة ثمان أيام.
تبدأ الرحلات في 12 أيار/ مايو أو 25 تموز/ يوليو بتكلفة تبدأ من 1.704 جنيه إسترليني للبالغين و1.534 جنيه إسترليني للطفل الواحد من عمر الخامسة فما فوق, شاملة الطيران والتنقلات والإقامة بمعظم الوجبات, والجديد هذا العام, رحلات للمراهقين فقط في كرواتيا وجبال الهيمالايا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القارة القطبية وكوستاريكا الخيار الأنسب للعطلات المدرسية الطويلة القارة القطبية وكوستاريكا الخيار الأنسب للعطلات المدرسية الطويلة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday