تعرَف على النادي الصحي العلاجي الأكثر تقدَمًا في ألمانيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يُغري أي شخص بترفه وما يُقدَمه من علاجات صحية

تعرَف على النادي الصحي العلاجي الأكثر تقدَمًا في ألمانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرَف على النادي الصحي العلاجي الأكثر تقدَمًا في ألمانيا

منتجع لانسيرهوف تيجيرنسي
برلين - جورج كرم

يُقدم منتجع "لانسيرهوف تيغيرنسي" في ألمانيا أفضل خدمة صحية في البلاد مع معالجين مهرة، في منشية مقسمة إلى ثلاثة ملاجئ بتكلفة 55 مليون جنيه إسترليني، يقع على هضبة في جبال الألب البافارية، والتي تغري أي شخص بترفها والخدامات الصحية التي تقدمها. ويقدم المنتجع برنامج علاجي مستوحى من تعاليم الدكتور اف أكس ماير وهو طبيب مهووس في صحة الأمعاء، ويهدف بالأساس إلى إعادة ضبط الجهاز الهضمي وفقدان الوزن للأشخاص الذين يتبعون علاجه وبرنامجه بحذافيره، ولا يتبع هذا البرنامج الأشخاص الذين يعانون من سمنة مفرطة فقط، فالعديد من الألمان والسويسريين والروس الذين يتمتعون بلياقة بدنية عالية يزورون المنتجع ليشاركوا في برنامجه الصحي للتحصن من السموم سنويا.

 تعرَف على النادي الصحي العلاجي الأكثر تقدَمًا في ألمانيا
ويعرض المنتجع على زبائنه كتيب حول الطرق المختلفة للتخلص من السموم، ويشترط على النزلاء أن يسلموا أنفسهم لإتباع نظام غذائي صارم بدون خمر ولا كافيين ولا سكن وعليهم أن يبقوا كذلك على الأقل لمدة أسبوع، ويفضل أسبوعين كي يحظوا بنتيجة مثالية. ويملى طاقم العمل على الضيوف أيضا قائمة غذائية صارمة ينصحونهم فيها بمضغ كل لقمة من الطعام ما بين 30-40 ثانية لضمان أن المسحوق سهل الهضم، ولا تحتوي أي وجبه على سائل إلا بعد 30 دقيقة من تناولها، كي يتأكدوا من أن العصارة الهضمية أفرزت بشكل طبيعي في الجسم، لاستيعاب القيمة الغذائية الكاملة للطعام المستهلك.
تعرَف على النادي الصحي العلاجي الأكثر تقدَمًا في ألمانيا 
ويخضع عدد قليل من الزائرين الذين يعانون من مشاكل صحية خطيرة للصيام، وعدم تناول أي شيء سوى الشاي وشراب القيقب، وتأخذ النظم الغذائية أرقام، فيحتوي رقم 2.1 على سبيل المثال على وجبة إفطار مكونة من العصيدة والقرفة وعصير القيقب والقليل من الخبز، أما الغداء فيحتوي على البطاطا مع الخبز وربما القليل من الآيس كريم، فيما وجبة العشاء تحتوي على شريحة صغيرة من السلمون المرقط مع حساء والقليل أيضا من الخبز، ويقدم في الساعة السادسة مساء.
 
ويزود الضيوف بين الوجبات بالعديد من أكواب الشاي وأملاح ابسوم المعدنية التي تسهل الهضم وتلين الأمعاء، وبالرغم من الطبيعة الصارمة للمنتجع فيما يتعلق بالصحة والنظام إلا أن المناطق المحيطة فيه تلهي عن كل هذه الصعوبات فيحيط به مساحات من الغابات المغطاة باللون الأحمر والذهبي في فصل الخريف، واللون الأبيض في فصل الشتاء، هذا إلى جانب بحيرة تيجرن الخلابة التي يمكن الطواف حولها مسافة 25 ميلا باستخدام الدراجة، والتمتع بالقرى الألمانية ذات البيوت الخشبية المزينة بأكاليل الزهور والدجاج والماعز والعجول وراء سياج الحظيرة، فيما الرجال الرشيقين ينتعلون سروال من الجلد ويقدموا التحية لكل عابر برفع قبعاتهم الكبيرة.
 
ويستطيع الضيوف الذين لا يملكون الكثير من الطاقة للتجول في الخارج أن يلهوا أنفسهم بجلسات تدريب رياضية شخصية في صالة الألعاب الرياضية أو السباحة في حمام السباحة، أو الانضمام إلى واحدة من الحفلات الموسيقية الحميمة بجانب المدفأة المركزية، أو الذهاب إلى غرفهم الأنيقة والواسعة ذات الأخشاب المطلية بالأبيض الذي يوحي بالسلام والسكينة. وتبقى قائمة الاستشارات الطبية والعلاجات والتعيينات في المنتجع النزلاء مشغولين لتحقيق اقصى قدر من فعالية النظام الغذائي الخاص بهم، وحتى وان تظهر لم النتيجة على الإنسان من شكله ولكنه بالتأكيد سيشعر بالتحسن بعد هذه التجربة.
 
ويستطيع نظام العلاج هذا أن يذهب عن الناس التعب والنزعات الغريبة وعلامات الإرهاق والضعف الجسدي لتزداد مستويات الطاقة لديه بسبب السباحة والمشي في الجبال، ويتعلمون طرق جديدة لاستهلاك الطعام والتعامل مع مشاكل الجهاز الهضمي بشكل أفضل، هذا إلى جانب تغيير عام في الصحة وتحسن في مستويات ضغط الدم، ليشعروا بعد هذه التجربة بأنهم أكثر اشراقًا وأخف وزنا وأكثر صحة ونشاطا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَف على النادي الصحي العلاجي الأكثر تقدَمًا في ألمانيا تعرَف على النادي الصحي العلاجي الأكثر تقدَمًا في ألمانيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday