كورشوفيل أفضل منتج للتزلَج في العالم وقاعدة لجذب السيَاح
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يقع على جبال الألب الفرنسية بارتفاع 1850 متر

"كورشوفيل" أفضل منتج للتزلَج في العالم وقاعدة لجذب السيَاح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كورشوفيل" أفضل منتج للتزلَج في العالم وقاعدة لجذب السيَاح

منظر الجبال من مساكن الحواس الست
باريس - مارينا منصف

يحتاج زوَار مدينة كورشوفيل إلى خمس دقائق فقط منذ لحظة هبوط طائرتهم في المطار الصغير كي يفهموا سبب اعتبار المدينة الصغيرة على ارتفاع ألف و850 متر في جبال الألب الفرنسية بمثابة أبرز منتجع للتزلج في العالم. وتحتوي المدينة على مطعم كاب هورن القريب من المطار حيث تستقبل النساء الزوار بالرقص فيما يخدم الزبائن رجلين آخرين، ويعتبر المكان من أكثر المناطق الجاذبة للسيَاح الاوروبيين للتزلج، ويمتلك وادي وتروا بطول 600 كيلو متر 140 مسار للتزلج من أوسع مناطق التزلج والتي تلبي مطالب الكثير من الناس.

كورشوفيل أفضل منتج للتزلَج في العالم وقاعدة لجذب السيَاح
 
ويستعد منتجع الحواس الست لإطلاق مفهوم جديد للضيافة في كورشوفيل كما يسعى الى تقديم بيوت مثالية لكثير من زوار المنطقة، وتتكون المساكن بالأساس من 53 بنتهاوس وشقق متاحة للشراء والاستئجار كمنازل عطلات تقدم من خلالها الحواس الخمس الكثير من وسائل الراحة مثل موقف السيارات وخزانات التزلج الشخصية، مع خدمات من شأنها أن تعطي للضيوف احساس الفخامة، من خلال الخدمة المتوافرة على مدى اليوم وخدمة النقل الفورية وحامل معدات التزلج.
 
وسيفتتح هذا المشروع في الخريف المقبل ويشمل بالإضافة لكل ما سبق على حوض سباحة كبير وساونا وغرف بخار وصالة رياضية وصالة مانيكير، ومعالجين طبيين يقدمان أفضل العلاجات التي ستكون من بين الافضل في المنطقة، وبالرغم من أن العمل على البناء يجري على قدم وساق لكن لن تكون كل الشقق جاهزة حتى تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وعندما يجهز كليا سيكون بمقدور النزلاء الاختيار بين مجموعة واسعة من أماكن الاقامة بعضها بغرفة نوم واحدة وأخرى بأربع أو خمس غرف نوم.

كورشوفيل أفضل منتج للتزلَج في العالم وقاعدة لجذب السيَاح
 
وصمم الشقق والمساكن المهندس المعماري الان فولييه على شكل شاليهات صغيرة من الخشب المطلي باللون الرمادي الداكن يتخلله اللون السكري، وتعاونت مجموعة الفنادق مع شركة "مورفيوس لندن" لتصميم الديكور الداخلي وأعدت من خلالها مجموعة من الأثاث المخصص لكل غرفة بطريقة تناسبها، من خلال أولوان تعكس روح المنطقة، لتقدم خيارات أكثر للعملاء.
 
وتحتوي المساكن أيضا على مطابخ صغيرة جدا مجهزة تجهيزا جيدا، الى جانب مجموعة من المطاعم التي يديرها طهاة جيدون يعدون أفضل الاطباق للعشاء. وتحيط بالمساكن مجموعة مناظر طبيعية تعلب دورا كبيرا في كونها منطقة جذب كاملة، وتزود الغرف والشقق بنظام تحكم بالإضاءة والصوت مع تطبيقات لتوقع أفضل الظروف للتزلج، ونوافذ كبيرة تمتد من الأرض للسقف لتقدم أفضل المناظر للجبال المكسية بالثلوج في كورشوفيل، وسيبدأ سعر تأجير الشقة فيها من 6000 جنيه استرليني وتصل الى 40 ألف جنيه في الأسبوع بينما سيبدأ سعر البيع من مليون ونص ويصل الى 9 مليون جنيه.

كورشوفيل أفضل منتج للتزلَج في العالم وقاعدة لجذب السيَاح

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كورشوفيل أفضل منتج للتزلَج في العالم وقاعدة لجذب السيَاح كورشوفيل أفضل منتج للتزلَج في العالم وقاعدة لجذب السيَاح



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday