منتجع شيفا سوم يعاد تجديده بحمامات من اليونان لتغطية مساحاته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قائمة علاجاته تشمل 150 نوع ويقدم أغذية للتنقية من السموم

منتجع شيفا سوم يعاد تجديده بحمامات من اليونان لتغطية مساحاته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتجع شيفا سوم يعاد تجديده بحمامات من اليونان لتغطية مساحاته

منتجع شيفا سوم
بانكوك - ناجي دياب

افتتح شيفا سوم لأول مرة في عام 1995، ويعتبر نوع من المنتجعات التي يقصده الكثير من الناس، وأنشئ كنوع من المعايير المهمة في مجال الفنادق والمنتجعات، التي تمكن ضيوفها من التخلص من السموم وفقدان الوزن وإيجاد نوع من التوازن الداخلي مع أنفسهم, ويقع المنتجع على بعد 115 ميل الى الجنوب من بانكوك في منطقة هوا هين، ويسمى " المنتجع الدولي الصحي" الذي يرتاد عليه الكثير من المعالجين والناس، وتمتد قائمة علاجاته لتشمل أكثر من 150 نوع من العلاجات، ويقدم أغذية لتنقية الجسم من السموم والتي تمتاز بكونها منخفضة السعرات الحرارية والدهون، ويستطيع أن يعالج كل من يعانون من حالة من انكار الذات، فيما البعض الأخر يزوره من أجل المتعة والترويح عن النفس.

منتجع شيفا سوم يعاد تجديده بحمامات من اليونان لتغطية مساحاته

ويقترب المنتجع من عيد ميلاده الـ21، ولأجل هذا يسمح للزوار بتناول القهوة كثيرًا، ولكن مع فرض الكثير من القيود فرسميا لا يسمح سوى لكوبين من القهوة في اليوم الواحد، ويمكن للزبائن شرب الكحول بعد حلول الظلام، ويقدم خدمة واي فاي في المكتبة للذين لا يستطيعون تحمل الإنقطاع كليًا عن العالم الحقيقي.

منتجع شيفا سوم يعاد تجديده بحمامات من اليونان لتغطية مساحاته

وتعاقد المنتجع مؤخرًا مع الأخصائي المخضرم في تصميم المنتجعات ايد تاتل لإعادة تصميم  13 غرفة فاخرة وخمس غرف ممتازة اضافية وجناح صغير يطلق عليه اسم انشان، كلها تطل على الشاطئ الرملي الطويل وخليج تايلاند، فضلًا عن أربعة أجنحة خاصة.

منتجع شيفا سوم يعاد تجديده بحمامات من اليونان لتغطية مساحاته

ويقدم المهندس المعماري المولود في سياتل والذي يتخذ من باريس مقر إقامة له تقارب معين لتصميم الفنادق في تايلامد مثل الذي إستخدمه في منتجعات أمان المكون من تسعة خصائص هندسية في العلامة التجارية ومثلها فعل في فندق سورية وفوكيت وسوخاثاي في بانكون والآن في شيفا سوم.

ويتخلص في الغرف من رفوف الأمتعة ويضع بدلًا منها خزائن كبيرة قابلة للتحرك، ويشير دائما " الأسطح مهمة جدًا، ومن الأفضل خلق مساحات أفقية كبيرة حيث يمكن وضع الأشياء الخاصة عليها بسهولة." وتعتبر أحواض السباحة المتشابهة أيضًا من توقيع هذه المصمم المعماري.

منتجع شيفا سوم يعاد تجديده بحمامات من اليونان لتغطية مساحاته

وإستخدم أيضا حمامات جلبها من اليونان لتغطية مساحاته، وأضاف, " اذا كان الناس يحبون إستخدام الخيط في أسنانهم فهذا أمر عظيم، ولكن الكثير من الناس لا يفضلون هذا، وهذا أنا أحب أن أقدم للناس رؤى مختلفة."

منتجع شيفا سوم يعاد تجديده بحمامات من اليونان لتغطية مساحاته

وإعتمد في تصميماته الجديدة أن تكون الحمامات وغرف تبديل الملابس مواجهة لبعضها البعض، بدل ان تكون بجانب بعضها البعض كما هو متعارف عليه، وتمتلك الغرف المصممة على طريقة تاتل الكثير من الضوء، ولديها خمسة أوضاع مختلفة من الاضاءة بحيث يمكن للفرد تغييره بحسب مزاجه.

وتمتلك التصميمات أيضًا عنصرًا من الكلاسيكية التايلاندية في الوسائد الحرارية ثلاثية الأبعاد، والسقوف المذهبة وراحة الأرضيات الخشبية الإستوائية، وتلبيسة المصاريع، وتعتبر الطبيعة هي العنصر الأساسي الذي يزين المنتجع، مما يعطيه شعورًا بالاسترخاء والراحة.

وتكلف الإقامة لمدة ثلاث ليالي حوالي 1600 جنيه استرليني للشخص الواحد بما في ذلك ثلاث وجبات وعلاج بالمياه المعدنية والمشاورات البدنية والعلاجات الجلدية، وثمانية فصول من اللياقة البدنية اليومية والانشطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع شيفا سوم يعاد تجديده بحمامات من اليونان لتغطية مساحاته منتجع شيفا سوم يعاد تجديده بحمامات من اليونان لتغطية مساحاته



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday