وجهات سياحيّة مفضلة لقضاء إجازة ممتعة في إندونيسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يمكن الاستمتاع برحلات نهرية تتجول في "الدانوب"

وجهات سياحيّة مفضلة لقضاء إجازة ممتعة في إندونيسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وجهات سياحيّة مفضلة لقضاء إجازة ممتعة في إندونيسيا

منطقة بحر "الكاريبي"
جاكرتا - نزيه فقيه

كشفت تقارير صحافية عن أجمل الوجهات السياحية التي يمكنك أن تقضي فيها إجازة ممتعة على ظهر مركب إلى جوار الأنهار الجليدية والحيتان والدببة في ألاسكا وأنهار الدانوب والراين والرون، هذا إذا لم يكن المال يمثل لك عائقا.

وتعتبر العطلة الصيفية المدرسية هي وقت الذروة للرحلات إلى ألاسكا، فهي ممتعة للأطفال كما أنها توفر لهم فرصة تعليمية، إلى جانب المشاهد الطبيعية المذهلة حيث الأنهار الجليدية، والحيتان والدببة والنسور الصلعاء، والمياه الكريستالية الصافية.

كما أن منطقة بحر "الكاريبي" لا تقاوم في الشتاء حيث الشمس والبحر والرمال الناعمة، ولقضاء أوقات ممتعة عليك تجربة سفينة سيفن "سيز نافيغاتور"، والتي توفر لك رحلة أنيقة للتنقل في أنحاء المنطقة مثل جزر توركس وكايكوس، وبورتوريكو، وسانت مارتن، وغيستافيا، وسانت بارتس، وتورتولا في جزر فيرجن البريطانية، وجمهورية الدومينيكان وناسو.

ويوجد رحلة نهرية تتجول في الأنهار الرئيسية في أوروبا مثل نهر الدانوب، والراين، والرون، والسين والألب، وهي الأنهار التي تساعدك على استكشاف زوايا غريبة من العالم، إنها واحدة من الرحلات الأكثر سحرا في العالم.

وجهات سياحيّة مفضلة لقضاء إجازة ممتعة في إندونيسيا

وتعد سفينة "هاباج لويد أوروبا "2 التي تعرف بطعام لذيذ ومتنوع من أهم المناطق المدهشة ويوجد سبعة مطاعم على متن المركب تقدم أنواع الطعام من مختلف أنحاء العالم، فيوجد مطعم فرنسي وياباني وآخر إيطالي ورابع آسيوي حيث الأطباق الصينية والهندية.

كما يمكن لمحبي المغامرة الذهاب إلى القارة القطبية الجنوبية في فصل الشتاء، حيث البطاريق، الفقمة والحيتان، والجبال والأنهار الجليدية. وتوفر جزر بحر الجنوب أفضل الرحلات الرومانسية في جنة استوائية قريبة من الأحلام، حيث شواطئ اللؤلؤ البيضاء كثيفة النباتات ذات البحار الزرقاء، ويتوفر ذلك في جزيرة بولينيزيا الفرنسية.

وتحتوي جزر "غالاباغوس" على الكثير من الحيوانات البرية التي تتجول في أنحاء الجزر، إلى جانب الصقور المهددة بالانقراض وتوجد في أميركا اللاتينية.

وتتجول سفينة النمر الأزرق في أنحاء جزر إندونيسيا الساحرة، إذ عادة لا يتسنى للسياح الفرصة في مشاهدة 17000 جزيرة في البلاد، ولكن تلك السفينة تتيح لك الفرصة لمشاهدة طيور تلك الجزر النادرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات سياحيّة مفضلة لقضاء إجازة ممتعة في إندونيسيا وجهات سياحيّة مفضلة لقضاء إجازة ممتعة في إندونيسيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday