مطعم لوستيليا يقدّم الأطباق الشهيّة لزوار مراكش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مطعم "لوستيليا" يقدّم الأطباق الشهيّة لزوار مراكش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطعم "لوستيليا" يقدّم الأطباق الشهيّة لزوار مراكش

مطعم لوستيليا
مراكش - ثورية ايشرم

يُعتبر "لوستيليا" في مراكش من أبرز المطاعم التقليدية العريقة التي تمتاز بجمالها وتجتمع فيها الكثير من الخصائص المتنوعة التي تعبر عن الثقافة المغربية الأصيلة وتشتهر بها المدينة الحمراء منذ أعوام عدة، وجعلتها تحتل المراتب المتقدمة في السياحة التقليدية والتاريخية التي تضاهي في ذلك المدن العالمية.
والمطعم ذات أنشطة متعددة يقدمها من أجل خلق نوع من المتعة للعملاء الذين يقع اختيارهم عليه لتناول الأطباق المغربية التقليدية والعصرية والتي تفتح الشهية وتعتبر من أكثر الأمور التي تجعل السائح يعيد الزيارة مرات عدة إلى المطعم لتناول مختلف الأطعمة والتعرف عليها والاستمتاع بها دون الشعور بالنفور أو الممل، لاسيما أن المطبخ المغربي يعد من بين المطابخ العالمية التي تتميز بالتنوع واللذة في الأطباق.
ويتميز المطعم كذلك باللمسات المغربية العريقة التي تنطلق أولا بالتصميم الهندسي المميز الذي يعود إلى حقب زمنية قديمة جدً، والذي يجعلك تشعر أنك داخل أحد القصور العثمانية أو الأندلسية القديمة، من خلال تلك النقوش الجبسية التي تزين الجدران والمداخل، فضلا عن رقة وجمال الألوان المتنوعة والتميز في التصميم الهندسي الرائع بالإضافة إلى مجموعة من الخامات المغربية منها "الزرابي" العريقة والتاريخية.
ويعتمد المطعم لمسة الطاولات الكلاسيكية بطريقة مميزة في القاعات وتنظيمها بشكل يليق بمستوى الزبائن فضلا عن اعتماد مجموعة من الثريات الخاصة بالإضاءة والتي تعود إلى فترة قديمة وتعبر عن الأصالة والثقافة المغربية القديمة، كما أن جمال الألوان الرائعة في الزجاج زادت القاعات رونقا عريقا وساحرًا فضلا عن تلك النافورة المائية التي اعتدنا على رؤيتها في مختلف القصور والفضاءات التقليدية في مراكش.
ولا تقتصر جمال المطعم فقط في هندسته المعمارية وديكوراته وإكسسواراته المتنوعة والمتعددة والتي تم انتقائها من قلب التاريخ والحضارة المغربية لتزيين المطعم ومنحه الرقة العريقة، بل الإقبال الكبير الذي يحققه المطعم من خلال لذة الأطباق التي يقدمها لرواده والتي تتنوع بين المقبلات والسلطات المغربية والعالمية فضلا عن الأطباق الرئيسية التي تختلف بين الطواجن التقليدية والأطباق العصرية وأطباق الحلو ومختلف المشروبات التي يتقدمها الشاي المغربي بالنعناع والأعشاب المتنوعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم لوستيليا يقدّم الأطباق الشهيّة لزوار مراكش مطعم لوستيليا يقدّم الأطباق الشهيّة لزوار مراكش



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday