عشاق التزلج يتوافدون بشراسة على إقليم الحوز في ضواحي مراكش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عشاق التزلج يتوافدون بشراسة على إقليم الحوز في ضواحي مراكش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عشاق التزلج يتوافدون بشراسة على إقليم الحوز في ضواحي مراكش

إقليم الحوز في ضواحي مراكش
مراكش ـ ثورية أيشرم

شهد إقليم الحوز ضواحي مراكش نسبة إقبال وصفت بالكبيرة نظرًا لما شهده من ارتفاع في عدد الزيارات على مختلف مناطقه، وذلك بعد التساقطات الثلجية الأخيرة التي عرفتها المناطق والتي حولتها إلى فضاء مميز لممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية بما في ذلك الرياضات الشتوية التي يقبل عليها الزوار من المغرب وخارجه، والذين يقصدون هذه المناطق للاستمتاع بها وعيش تجارب فريدة من نوعها عنوانها التميز والمتعة بلا حدود، لاسيما في هذه الفترة من السنة.

وعرفت مناطق الحوز نقلة نوعية على جميع المستويات سواء فيما يخص فضاءات المبيت من فنادق ومنتجعات مؤسسات سياسحية ومرافق عمومية كالمطاعم والمقاهي وغيرها من الاشياء التي قد يحتاجها الزبون أثناء زيارته للمناطق التي كانت في البداية تشهد بعض الاقصاء والتهميش.

وشهدت هذه المناطق نوعًا من الاهتمام، لاسيما بعد التساقطات المطرية التي شهدتها في الاونة الأخيرة، والتي أدت إلى سيول جارفة تسببت في عدة خسائر على المستوى المادي والاوراح، ما ساهم في تكوين لجن مراقبة هذه اللجنه التي تمارس مهامها منذ ذلك الوقت إلى الآن تحت إشراف عامل الإقليم، حيث سطرت استراتيجية جديدة لانعاش السياحة في الإقليم وجعله وجهه سياحية مميزة  لاستقبال ما يفوق مليون سائح، سواء تعلق الأمر بالسياحة الداخلية أو المنظمة من طرف وكالات الأسفار.

وُسجل إلى حد الآن أكثر من 250000 زائرًا لمنطقة أوكايمدن دون احتساب الزوار الوافدين على بعض المناطق المعروفه بطبيعتها وموقعها الجغرافي المتميز سواء في منطقه أمزميز أو أوريكا أو أغويطيم أو سيتي فاطمة أو مولاي إبراهيم أو أيت أورير وتغدوين والزات وتديلي وكذا منطقه أمليل وأرمد وويركان و حوض أكنضيس ثم منطقة أوراكن.

وقامت مختلف الجهات المسؤولة على تثمين الإقليم بعرض مؤهلاته السياحية والطبيعية والثقافية المتنوعة وعلى جميع المستويات وجعلها مناسبة للسياح واستقبال الزوار في كل المناسبات وتحقيق الهدف المنشود وهو الوصول إلى أكثر من مليون سائح في هذه الفترة من العام، حيث يقبل على هذه المناطق عشاق الثلوج والرياضات الشتوية والعروض المميزة والانشطة الترفيهية الخاصة بهذا الفصل، ثم ياتي دون فصل الربيع والصيف، حيث تصبح منطقة إقليم الحوز وجهة لكل من يعشق الطبيعة الخضراء والاستمتاع بمختلف مناظرها الخلابة وقضاء أيام يسودها الجو الهادئ والمميز رفقة الاهل والاصدقاء بين احضان الطبيعة الرائعة التي تجعل الزائر يعيد الكرة دون تفكير أو دون الشعور بالملل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشاق التزلج يتوافدون بشراسة على إقليم الحوز في ضواحي مراكش عشاق التزلج يتوافدون بشراسة على إقليم الحوز في ضواحي مراكش



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday