من مفكرة الأسبوع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من مفكرة الأسبوع

 فلسطين اليوم -

من مفكرة الأسبوع

بقلم صلاح منتصر

< كونى قوية يا إسرائيل فالعشرون من يناير يقترب بسرعة : دونالد ترامب فى تغريدة على موقعه . الشرق الأوسط . 

< إسرائيل تعرض آمال السلام فى الشرق الأوسط للخطر ببنائها المستوطنات فى الضفة الغربية المحتلة والقدس الشرقية : جون كيرى وزير خارجية الولايات المتحدة . 

< 75% من السلع التى تنتجها مصر تعتمد على مكونات مستوردة من الخارج وهذه هى مشكلة اقتصادنا : أشرف العربى وزير التخطيط. . المصور . 

< 540 تستمارة لعضوية مركز شباب الجزيرة بيعت فى 48 ساعة.. النادى قرر قبول ألف عضو جديد برسم 30 ألف جنيه للعضو :جمال الرملى رئيس المركز . 

< خلال عام 2016 شهدت العملات التالية إنخفاضا فى مقابل الدولار : 1ـ البوليفار الفنزويلى : 71% 2ـ الجنيه المصرى : 59% 3ـ النيرة النيجيرية: انخفضت 37% 4ـ الليرة التركية : انخفضت 18% 5ـ البيزو الأرجنتينى: انخفض 17% 6ـ الجنيه الإسترلينى : إنخفض بعد قرار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى 17% مقابل الدولار 7ـ البيزو المكسيكى : 17% : تقرير لـ «سى إن إن». 

< لا صحة لما يتردد عن زيارة مرتقبة لمصر للملك سلمان والزيارة المقررة هى لأمير سعودى يوم 8 يناير ( اليوم ) وهناك تحسن فى العلاقات بين القاهرة والرياض : مصدر سعودى . المصرى اليوم . 

< ارتفاع جاذبية مصر الإستثمارية إلى رقم 12 من حيث أفضل الجهات الإستثمارية فى العالم يرجع إلى قرار البنك المركزى المصرى فى نوفمبر الماضى بتحرير سعر الصرف : مجلة إيكونومست البريطانية فى أول أعدادها عام 2017. 

< الاتحاد الإفريقى لكرة القدم هدد بحرمان مصر من المشاركة فى كأس الأمم الإفريقية التى تبدأ فى الجابون إذا أصر جهاز حماية المنافسة المصرى على إذاعة مباريات البطولة الإفريقية «فضائى أرضى» : الشروق التونسية. 

< استهلاك المشروبات الخالية من السكر (الدايت) والتى يستبدل فيها السكر الطبيعى بالمحليات الاصطناعية تفاديا لزيادة الوزن ، يؤدى إلى تحريك خلايا متعاطيها التى تستقبل السكر ، مما يدفعها إلى طلب المزيد من الحلوى فيزداد الوزن : دراسة لباحثين فى إمبريال كولدج بلندن . 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

من مفكرة الأسبوع من مفكرة الأسبوع



GMT 06:57 2019 الخميس ,20 حزيران / يونيو

هذه هى الحياة

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

عن فيلم الممر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

عن فيلم الممر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

عن فيلم الممر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

عن فيلم الممر

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 21:38 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

تعرفي علي طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك كيكة الجزر

GMT 00:16 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

رونالدينيو يقرر الزواج بامرأتين في وقت واحد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday