من مفكرة الأسبوع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من مفكرة الأسبوع

 فلسطين اليوم -

من مفكرة الأسبوع

بقلم : صلاح منتصر

فى منطقتنا فى الشرق الأوسط والقارة الإفريقية نشهد نزاعات مسلحة وحروبا أهلية وصدامات عرقية ومذهبية وهجمات إرهابية فضلا عن مشكلات الفقر والبطالة مما يقتضى تعاونا دوليا صادقا لحلها: الرئيس السيسى فى كلمته أمام مؤتمر الأمن الذى عقد بميونيخ بألمانيا.

  > 20 شركة يابانية يزور ممثلوها القاهرة الشهر القادم لبحث أوجه التعاون بين البلدين والتوسع فى الاستثمارات اليابانية الموجودة فى مصر: اليوم السابع.

> سيتم التحقق من شخصية كل مشجع يدخل مباريات الدورة الإفريقية من خلال أجهزة قراءة البيانات التى يمر عليها المشجع عند الدخول: الأهرام.

> 2100 سجين باكستنانى فى سجون السعودية أعلنت المملكة الإفراج عنهم بمناسبة زيارة الأمير محمد بن سلمان ولى العهد لباكستان ضمن جولة آسيوية: رويترز.عندما قال لى زوجى إننا سنحضر محاضرة لك فى الآثار، شعرت كما لو أنى سأحضر محاضرة لبيتهوفن فى الموسيقى: سائحة أمريكية لزاهى حواس عند لقائها به أمس فى الأقصر.

> عندنا فوق ال20 مركزا لعلاج الأورام فى مصر وهى كافية ولكن غير الكافى أن عدد الأطباء الذين يعملون فى هذا المجال يبلغ بين 20 و30 ألف طبيب بينما نحتاج على الأقل إلى 60 أو 70 ألف طبيب: ياسر عبد القادرأستاذ علاج الأورام بطب قصر العينى . الوطن.

> هو غذاء خارق يساهم فى علاج السرطان وفى خفض الكولسترول فى الدم ويحتوى على ألياف غذائية تقى من مرض السكرى ومن أمراض القلب والأوعية الدموية وضغط الدم: شبكة دوتشيه الألمانية نقلا عن بحث نشرته صحيفة ألمانية عن فوائد الباذنجان.

>195 مليون دولار على الأقل حصة القطة شويبت التى كان يقتنيها المصمم العالمى «كارل لاجرفيلد» مصمم أزياء شانيل: المصرى اليوم .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

من مفكرة الأسبوع من مفكرة الأسبوع



GMT 14:39 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

007 بالمؤنث

GMT 14:37 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

هل هي نهاية الخلاف السعودي ـ الأميركي؟

GMT 14:31 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

الجنرال زلزال في سباق أنقرة إلى القصر

GMT 03:38 2023 السبت ,04 آذار/ مارس

في حق مجتمع بكامله

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف

GMT 14:05 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

هوندا تكشف عن سيارة تعتمد على الذكاء الاصطناعي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday