من مفكرة الأسبوع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من مفكرة الأسبوع

 فلسطين اليوم -

من مفكرة الأسبوع

بقلم: صلاح منتصر

حكايات الحلم والأحلام حول العالم كثيرة . رفيق الحريرى بدأ حياته مصححا فى « دار الصياد » . مارجريت تاتشر ابنة بقال . كارلوس غصن ( رجل اعمال لبنانى يرأس شركتى نيسان اليابانية ورينو الفرنسية ) ابن بياع خيطان . جون ميجور ( رئيس وزراء بريطانيا الاسبق ) عامل سيرك فى بريكستون : من مقال سمير عطا الله . الشرق الاوسط

 السعودية على استعداد لإجراء محادثات مباشرة مع ايران بشرط أن تبدى طهران رغبتها فى سحب قواتها من سوريا : الأمير تركى الفيصل من أفراد الأسرة المالكة البارزين .
 
هذا المحيط من الماء يعتبر أضخم وأبعد المحيطات المائية فى الكون اذ يزيد حجمه 140 تريليون مرة على حجم كل المياه المتوافرة فى الأرض : بيان لعلماء الفلك فى معهد كاليفورنيا التكنولوجى عن اكتشاف أكبر محيط مائى يبعد 12 مليار سنة ضوئية عن الأرض.
 معلوماتى ان الفريق شفيق تمت تهنئته بالفوز بمنصب الرئيس وذهب الحرس الجمهورى الى منزله لتأمينه لكن المشير طنطاوى رأى البلد سيذهب لمذبحة فغير النتيجة حفاظا على مصر: سمير رضوان وزير المالية الاسبق . المصرى اليوم.

 لأول مرة منذ 24 سنة أشارك فى معرض برلين للسياحة وأعود دون أى تعاقد جديد : كامل أبو على رئيس مجموعة الباتروس السياحية .الشروق

 ان يكون عقابا للرئيس الأسد لأنه لم يستجب لما تريد موسكو قيامه به ، أو لتوفير النفقات فى وقت يتردى فيه الاقتصاد السوفيتى ، أو لتفادى موسكو عقوبات اقتصادية تفرضها امريكا على روسيا : تحليل غربى لأسباب سحب روسيا قواتها من سوريا . الشرق الاوسط.

 قلت لرئيس الوزراء لو انطبقت السما على الأرض لن أقدم استقالتى لأنى أعتبرها ظلما لى ولن أظلم نفسي ابدا : أحمد الزند بعد قرار اعفائه . الوطن.

من استراليا نب عت عام 2007 فكرة «ساعة لأرضك» التى يقوم فيها المواطنون اليوم السبت 19 مارس باطفاء معظم أنوار المكان بين ا   لساعة 8.30 و9.30 لتأكيد حرص العالم على الحفاظ على الكوكب الذى نعيش فيه . تذكر ساعة لأرضك اليوم وشارك فيها.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

من مفكرة الأسبوع من مفكرة الأسبوع



GMT 06:57 2019 الخميس ,20 حزيران / يونيو

هذه هى الحياة

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

عن فيلم الممر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

عن فيلم الممر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

عن فيلم الممر

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

عن فيلم الممر

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday