مفاجأة تحدث لكل النساء بعد الزواج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مفاجأة تحدث لكل النساء بعد الزواج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مفاجأة تحدث لكل النساء بعد الزواج

مفاجأة تحدث لكل النساء بعد الزواج
القاهرة - فلسطين اليوم

مهما كانت علاقتك بخطيبك قبل الزواج، عليك أن تعرفي أن الحياة الزوجية أمر مختلف تماما. إنها الحياة بدون مجاملات وبمزاج سيء أحيانا وبكل عيوبنا وأسرارنا وطباعنا التي كنا نحاول إخفائها وباعتماد أحد الشريكين على الآخر.

ومن هذه المفاجآت جمعت لك مجموعة من الطرائف التي حدثت معي أول زواجي، وكنت ألاحظ استغراب زوجتي منها.

أولا: اللحاق بالزوجة وهي في الحمام والرغبة بالدردشة معها هناك. شيء غريب ما أن تدخل الزوجة إلى الحمام يحلو للرجال الحديث معهن، عفوا ولكن هذا يتكرر مع أصدقاء كثيرين.

أو أنه يقف على باب الحمام إن كانت الزوجة أغلقته خلفها ويبدأ في الحديث في موضوع ما وهو واقف على الباب وينتظر الرد من الداخل.

ثانيا: من يغير ورق التواليت وبما أننا نتحدث عن الحمام فعادة يظل كل واحد يرمي عاتق مهمة تغيير ورق التواليت حين ينتهي على الآخر وفي النهاية تقوم الزوجة بذلك.

ثالثا: وهو يلبس سيسأل كل 15 ثانية عن شيء لا يستطيع العثور عليه الملابس الداخلية الملائمة، الجوارب، التي شيرت، البرفان….إلخ يبدو أن الزوج لا يستطيع العثور على اي شيء في منزله أو أنه متواكل جدا على حبيبة القلب.

رابعا: لن تقابلي زوجك ثانية بمواعيد ولت أيام الرومانسية التي كانت تجعل القلب يخفق، لن يخطر لكما إلا نادرا أن تلتقيا في موعد غرامي خارج المنزل. وإن خرجتما لن تتحدثا في الحب بل عن مشتريات المنزل ومشاكل العائلة والأغراض التي تنقصكما.

خامسا: بعد إنجاب أول ولد بعد إنجاب أول ولد سيحرص شريكك على البقاء في المنزل أكثر من الأول, سيخترع قصصا لكي يبقى مع أصدقائه لأن الرجل يخاف من الأبوة في البداية.

سادسا: فجأة يفقد زوجك القدرة على التسوق وحده بعد الزواج يميل الزوج لترك زوجته تختار ملابسه، أو أنها هي تحاول إشغال هذا المهمة مع الوقت. فكلما نزلت تشتري له شيئا حتى يشعر أنه لم يعد بحاجة للتسوق لنفسه.

سابعا: لا تستائي لأنه بعد مدة سيبدأ في نسيان أعياد الميلاد والزواج وتاريخ أول لقاء وأول مكالمة إنه الاعتياد ياعزيزتي على وجودك في حياته وكثرة الضغوطات..نصيحتي أن “تطنشي”.

ثامنا: سيكون هناك أوقات يقف ضدك أو يهاجمك أمام والدته حتى وإن كنت محقة، حتى وإن كان ميتا فيك حبا، اعرفي أن أوقاتا ستأتي ويقف زوجك ضدك أمام والدته في موقف أنت المظلومة فيه، وربما لا يكون هناك موقف ولكنه يريد أن يثبت لوالدته أنه سيد كل المواقف والحياة بينكما ويفتعل أي شيء ليهاجمك أمامها. لا تتفاجئي هذه اللحظة قد تتكرر من وقت لآخر.

تاسعاً: ستجدين جواربه في أغرب الأماكن لا تستغربي فمرة وجدت شقيقتي جوارب زوجها في الثلاجة, لا أحد يعرف كيف وصل إلى هناك لكن كل شيء ممكن، ابحثي عن جواربه في الأماكن التي تستبعدينها أو في المكان المفضل لكل الأزواج وهو أسفل السرير.

عاشرا: إذا لم تلحي عليه في تنظيف أسنانه فلن يسأل خصوصا في الليل وقبل النوم. معظمهم يتكاسلون. عليك أن تدفعيه دفعا لفعل ذلك.

أحد عشر: هناك بعض الأيام لن يطيق أحدكما رؤية الآخر عادي…لا تستغربي من سلوكه أو رغبته في أن يظل وحده أو تهربه من الجلوس معك. وكذلك أنت سيأتي عليك نفس اليوم الذي لا ترغبين فيه برؤية وجهه. من دون أن يكون هناك أي خلاف بينكما. إنه شرع الملل والرتابة ياعزيزتي نصيحتي أن “تطولي بالك”.

اثنا عشر: يقول أن العشاء لا يهمه إذا سألته ماذا أعد على العشاء سيقول : أي شيء. لكنه سينتقدك أو يطلب منك شيئا لم تكوني أعددته.. لا تستائي فالطبع غلاب. إنه شكل من الدلال عليك.

ثلاث عشر:لا تصدقي المسلسلات في معظم المسلسلات العربية تطلب الزوجة أي شيء من زوجها فقط في اللحظات الحميمة في السرير. لا تصدقي ذلك الجنس بين الزوجين لا يصلح ان يكون وسيلة ابتزاز

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاجأة تحدث لكل النساء بعد الزواج مفاجأة تحدث لكل النساء بعد الزواج



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday