أصغر امرأة في العالم تدخلغينيس بأكبر كمية من الطعام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عضو لجنة التحكيم يزور الهند بساعة توقيت وشريط قياس

أصغر امرأة في العالم تدخل"غينيس" بأكبر كمية من الطعام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أصغر امرأة في العالم تدخل"غينيس" بأكبر كمية من الطعام

أصغر امرأة في العالم
نيودلهي ـ عادل سلامة

سافر روب مالوي إلى الهند لمقابلة أصغر امرأة في العالم تتناول أكبر كمية من الطعام وكذلك مشاهدة محاولة القفز من أعلى سيارات متحركة في أسرع وقت، كل ذلك يجعل مالوي مشغولًا طوال الوقت على مدار أكثر من عقد من الزمان كونه عضوًا في لجنة التحكيم في مؤسسة "غينيس" للأرقام القياسية، حيث يجوب العالم بلا كلل مصطحبًا معه ساعة توقيت وشريط قياس وأداة للنقر يحكم بها لصالح من يحطم الرقم القياسي العالمي والذي يسعى إلى صناعة التاريخ.

ويعمل الرحالة من هامبشاير في بريطانيا، والبالغ من العمر (37 عامًا) داخل مؤسسة "غينيس" منذ عام 2003، كما يسافر على الأقل مرة واحدة في الشهر ليشاهد محولات مختلفة من أجل تحطيم الرقم القياسي العالمي.
وذكر مالوي لصحيفة "الدايلي ميل أستراليا"، بأن أفضل ما في عمله هو تمكينه من السفر ومشاهدة العالم، فضلًا عن مقابلة أشخاص مميزين.

وعلى الرغم من أن الأب لاثنين من الأبناء يسافر إلى أماكن بعيدة وتسجيل محاولات كسر الرقم القياسي، فهو أيضًا يؤدي دورًا آخر كمنتج تليفزيوني لبرنامج "غينيس" للأرقام القياسية الدولية.
 وأفاد مالوي بأنه انضم إلى المؤسسة من أجل العمل في قسم التلفاز، ولكن بعد عام لاحق تسنت له الفرصة لكي يصبح عضوًا في لجنة التحكيم، وهو الدور الذي استمر فيه لما يزيد عن 11 عامًا وبات يسافر كثيرًا منذ تقلده لذلك المنصب.

 وأضاف بأنه يسافر على الأقل مرة واحدة كل شهر ومن ثم يصبح بعيدًا عن وطنه لندن فترة تمتد ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.
وواصل مالوي حديثه موضحًا أنه من الصعب عندما يتقدم آلاف من المتسابقين الذين يقضون أيامًا أو ربما أسابيع يجرون استعداداتهم للقيام بعرضهم إخبار بعضهم بأن ما قاموا به لا يرقى لأن يتم تسجيله ضمن الأرقام القياسية العالمية.
وعلى الرغم من أنه كان شاهدًا على أكثر من 600 ألف محاولة من جميع أنحاء العالم لتسجيل الرقم القياسي خلال مسيرته المهنية إلا أن مالوي لا يستطيع اختيار العرض المفضل لديه.

وذكر عضو لجنة تحكيم "غينيس" للأرقام القياسية تجربتين مفضلتين له وهما تناول أكبر عدد من الأطباق والذي كان في الهند، وكذلك القفز بدراجة رباعية من أعلى سيارات متحركة وكان ذلك في صحراء موجاجف في الولايات المتحدة الأميركية، حيث استمتع كثيرًا بمحاولة كسر الرقم القياسي من خلال تناول كميات ضخمة من السمك والبطاطا والتي تزن أكثر من 45 كيلوغرامًا، ومن بين المحاولات الفريدة أيضًا إبراز متسابقة كيم جودمان من أميركا قدرات عالية من خلال إخراج مقلة عينيها إلى خارج التجويف الذي تبقى في داخله.

والتقى مالوي خلال مسيرة عمله بملك البوب مايكل جاسكون عندما زار المغني الشهير مقر "غينيس" للأرقام القياسية في لندن، وأراد الحضور إلى مقر المؤسسة نظرًا لعشقه للكتب التي تصدر عنها، وبحسب ما أفاد مالوي "كان مهذبًا للغاية وكانت لحظة لا تنسى".
وعن التجارب المخيفة تحدث مالوي عن محاولات لم يشعر معها بالخوف وإنما كان يخشى على حياة الآخرين مثل ذلك الرجل الأميركي آرون إيفانز الذي خاض محاولة كسر الرقم القياسي العالمي عبر القفز من أعلى ثلاث سيارات في أسرع وقت ممكن.

وحول التجارب الغريبة التي شهدها كشف مالوي أن المحاولات الغريبة بالنسبة للبعض تعد عادية بالنسبة له، مضيفًا أنه يبحث في المتسابق أمامه عن الثقة بالنفس وتمكنه من الحديث تحت ضغط وهو الأمر الذي لا يعد من السهل دائمًا.
وبيّن مالوي، أنه بالرغم من قضائه لساعات طويلة وأسابيع متعددة بعيدًا عن زوجته وأبنائه الصغار إلا أن ذلك لن يمنعه عن مواصلة عمله وتأدية دوره الذي يستمتع به، وهو الآن يجري جولة في أستراليا لإطلاق كتاب "غينيس" للأرقام القياسية العالمية عن عام 2016.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصغر امرأة في العالم تدخلغينيس بأكبر كمية من الطعام أصغر امرأة في العالم تدخلغينيس بأكبر كمية من الطعام



GMT 06:40 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

إلهان عمر تؤكّد سأتقدم بعريضة لمحاكمة دونالد ترامب

GMT 09:06 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

أنغيلا ميركل تطالب الشعب الألماني بالاستعداد لفترة عصيبة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 06:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تفقد السيطرة على الأمور بعض الوقت

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 19:02 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

استعملي هذا المستحضر للحصول على الإشراق والتألق

GMT 00:54 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

هاشم زكي يُجسّد لون الحرب ومآسيها في لوحاته الزيتية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday