5 نجوم يتصارعون على حصد جائزة الحذاء الذهبي خلال  كأس العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمثلوا في توماس مولر ونيمار داسيلفا وأنطوان غريزمان وكريستيانو وميسي

5 نجوم يتصارعون على حصد جائزة الحذاء الذهبي خلال كأس العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 5 نجوم يتصارعون على حصد جائزة الحذاء الذهبي خلال  كأس العالم

البرازيلي نيمار داسيلفا
لندن - سليم كرم

يتنافس العديد من النجوم على جائزة الحذاء الذهبي خلال منافسات كأس العالم التي تنطلق في روسيا بداية من الخميس المقبل، والتي تمنح لهداف البطولة، حيث يحمل اللقب الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب منتخب كولومبيا بكأس العالم 2014 في البرازيل، ومن قبله كان النجم الألماني توماس مولر في مونديال 2010.

وفي هذه النسخة يوجد الكثير من اللاعبين الذين بإمكانهم المنافسة على اللقب، والذين أظهروا ذلك خلال مشاركاتهم في الدوريات هذا الموسم وتسجيلهم العديد من الأهداف، فبخلاف ميسي ورونالدو اللذان لا يخرجان من أي منافسة يوجد أيضا نجوما آخرون.

1- توماس مولر:

نجم المنتخب الألماني والذى حصل على الجائزة في مونديال جنوب إفريقيا، هو المرشح الأول للحصول على الجائزة في النسخة المقبلة لأكثر من سبب أبرزهم تألقه الملفت في بطولات كأس العالم بالأخص، أما السبب الثاني هو تواجده في منتخب الماكينات الذي يوجد بجانبه أكثر من صانع ألعاب مثل أوزيل وساني ودراكسلر ورويوس، اما السبب الثالث فهو رغبة منتخب المانشافت في الوصول لأبعد دور ممكن في البطولة حيث يدخل مدافعا عن لقبه، وهو ما يؤهلهم للعب مبارايات عديدة، مما يتيح لمولر فرصة أكبر للتسجيل.

2- نيمار داسيلفا

سيعود النجم الأول للسيليساو من إصابة طويلة للمشاركة في المونديال، وعلى الرغم من عدم اللعب بما يقرب من نصف موسم إلا انه لا يزال مرشحا بقوة لخطف الحذاء الذهبي، بعدما تمكن من تسجيل 27 هدفا. ومع اللعب بجانب جابرييل خيسوس وويليان وكوتينيو في الهجوم، فنيمار لديه إمكانية كبيرة في التسجيل كثيرا حيث أن الثلاثي السابق سيساعدونه كثيرا في ذلك، بل وسيكون طموح نيمار أيضا خطف جائزة الكرة الذهبية حال تحقيق لقب كأس العالم.

3- كريستيانو رونالدو

اللاعب الأفضل في العالم خلال العامين الأخيرين، نجح هذا الموسم في تسجيل 43 هدفا مع ريال مدريد على الرغم من تغيبه عن العديد من المباريات، بسبب رغبة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق في إراحته خلال أكثر من مباراة.

وبعد التتويج مع البرتغال بلقب يورو 2016، يبقى لكريستيانو التتويج بلقب كأس العالم، وقد يكون الأمر صعبا ولكن هناك العديد من اللاعبين فى البرتغال متميزين فى صناعة الاهداف للدون أمثال بيرناردو سيلفا وآندريه سيلفا.

 

 

 

4- ليونيل ميسي

 لا شك أن ميسي يجب أن يكون متصدرا لهذه القائمة، ولكن بعد تأهل الأرجنتين الصعب إلى المونديال، فمن العدل تواجد نجم برشلونة الإسباني ومنتخب التانغو في المركز الرابع، حيث لا يزال المنتخب الأرجنتيني غير مرشحا للقب بهذا المستوى، إذا تمت مقارنته بألمانيا والبرازيل.

صاحب الحذاء الذهبي في أوروبا هذا الموسم والذي سجل 44 هدفا في جميع البطولات مع البارسا هذا الموسم، بإمكانه الفوز بالحذاء الذهبي للمونديال حتى وإن خرجت الأرجنتين من الادوار الإقصائية بسبب الغزارة التهديفية التي يمتلكها.

5- أنطوان غريزمان

سيظل أنطوان غريزمان ضمن المرشحين على لقب الحذاء الذهبى بعد أداءه المبهر هذا الموسم بتسجيل 29 هدفًا، ومع مستقبله الغير مؤكد مع أتلتيكو مدريد سوف يكون كل تركيزه مع منتخب الديوك في المونديال حيث سيلعب مع كيليان مبابي في الهجوم. وسيلقى غريزمان الذي قاد فرنسا لنهائي يورو 2016 كل الدعم من الثنائي بول بوغبا ونيجولو كانتي خلال تلك البطولة، وقد نجح فى تسجيل 6 أهداف في يورو 2016 الذي خسره فرنسا في النهائي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 نجوم يتصارعون على حصد جائزة الحذاء الذهبي خلال  كأس العالم 5 نجوم يتصارعون على حصد جائزة الحذاء الذهبي خلال  كأس العالم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday