بدء تنظيم البطولة التعريفية الأولى للترايثلون في منتزه الشهداء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بدء تنظيم البطولة التعريفية الأولى للترايثلون في منتزه الشهداء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بدء تنظيم البطولة التعريفية الأولى للترايثلون في منتزه الشهداء

رياضة الترايثلون
السويس- فلسطين اليوم

انطلقت ولأول مرة في السويس في منتزه حديقة الشهداء البطولة التعريفية الأولى، لرياضة الترايثلون في السويس، بمشاركة أكثر من 100 طالب وطالبة، بمختلف مراحل التعليم المختلفة في حضور عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية و التعليم بالسويس، والعقيد أحمد زكى مدير إدارة المنتزه، و إبراهيم عبد الله رئيس مجلس آباء المديرية و محمد الحاج مدير عام التعليم الفنى وعبد الفتاح شحاتة مدير عام الشؤون التنفيذية و سعاد عثمان موجه عام التربية الرياضية و دكروني عبد الفتاح موجه عام التعليم الزراعي و سهير عبد اللطيف مدير إدارة التعليم المجتمعى وماهر حافظ موجه أول التربية الرياضية و حنان حسن موجه أول التربية الرياضية و نخبة كبيرة من موجهى و معلمى التربية الرياضية و نعيمة أمين مدير التعليم الابتدائي المركزى سابقًا ( ضيف شرف البطولة ).

وجاء تنظيم البطولة بتعاون مشترك بين توجيه التربية الرياضية و فريق Tri Team بقيادة الكابتن محمد الصغير المدير الفنى بالمدرسة الرياضية العسكرية بمساعدة الكابتن محمد الشحات مدرب الفريق، وأطلق عبد الحافظ وحيد إشارة البدء لماراثون الجرى ثم الدراجات ثم الجرى أخيرًا ليتم بعدها تكريم الفائزين بالمراكز الأولى و منحهم شهادات تقدير.

جدير بالذكر أنه من بين الطلاب المشاركين اليوم ببطولة السويس عدد من الطلاب الحاصلين على مراكز دولية و عربية فى البطولة العربية الأفريقية التى أقيمت بمدينة شرم الشيخ فى أبريل من العام الماضى و هم من أبناء السويس و من طلاب مدارس المحافظة و هم : عبد الله خالد و عمر مهدى و عمر هشام سمير و على عبد اللطيف و رنا ناصر و خالد سيد.

وعن رياضة الترايثلون قالت الدكتورة إيمان حسن مديرة الإدارة العامة للتربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم : إن لعبة الترايثلون مشوقة للتلاميذ وسوف يتم التعريف بها ونشرها في 
https://en.wikipedia.org/wiki/International_Triathlon_Union المدارس بالتعاون مع اتحاد الترايثلون ووزارتي التربية والتعليم و التعليم الفنى والشباب والرياضة.

وأوضحت سعاد عثمان أن رياضة الترايثلون هي الرياضة الأسرع إنتشارا في العالم في الأونة الأخيرة كما أنها أصبحت تأخذ إهتمام الكثيرين حول العالم خاصة مسابقات المسافات الطويلة .

وأضافت (عثمان) أن السباق الثلاثي أو ترايثلون Triathlon، وهو أشبه بالماراثون يبدأ بالسباحة ثم ركوب الدراجات وينتهي بالجري وهناك عدة أنواع منه الشتوى الذي يحتوي على التزلج على الجليد والجبلي الذي لا يحتوي على السباحة.

وأوضحت أيضًا أن هذه اللعبة تعتمد على سرعة التبديل بين الملابس والأحذية الخاصة بكل مرحلة من مراحل اللعبة .والترياثلون لعبة مشاركة رسميًا في الألعاب الاوليمپية، وشارك فعاليات البطولة من موجهى التربية الرياضية : حسن عوض و أسعد إبراهيم و أحمد الصفتي و وفاء حافظ و إيمان عبد اللطيف و آمال عبد الرشيد و جمال محمود و أم هاشم قطب و عبد الفتاح محمد و سلوى جلال و آمال رمضان و سميرة مسعد و فاطمة رشاد .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء تنظيم البطولة التعريفية الأولى للترايثلون في منتزه الشهداء بدء تنظيم البطولة التعريفية الأولى للترايثلون في منتزه الشهداء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday