لاعب العين يطلق حذاء nike hypervenom 3 المصمم لتسجيل الأهداف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مؤكدًا شعوره بالمراوغة والثقة أثناء ارتدائة

لاعب العين يطلق حذاء NIKE HYPERVENOM 3 المصمم لتسجيل الأهداف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب العين يطلق حذاء NIKE HYPERVENOM 3 المصمم لتسجيل الأهداف

مهاجم العين عمر عبدالرحمن
أبو ظبي - سعيد المهيري

 يشارك مهاجم العين عمر عبدالرحمن الملقب بعموري في مبارته في أبوظبي في 23 يناير/كانون الثاني ، حيث سينتعل للمرة الأولى حذاء Hypervenom 3 المنتظر.

في هذا الإطار، قال عموري: "إنHypervenom 3  حذاء رائع بالفعل ، فعندما جربته للمرة الأولى شعرت أنه بإمكاني المراوغة والهجوم والتسديد بكل سهولة ، أشعر بثقة كبيرة وأنا أنتعله وأتطلع قدماً لتجربته لأول مرة على أرض الملعب الأسبوع المقبل".

صمم الحذاء الجديد ليساعد اللاعب في حركتين أساسيتين هما المراوغة والتسديد وقد خضع لعملية إعادة تصميم مع استخدام قماش Flyknit وتقديم صفيحة نعل جديدة بالكامل.

ويقول ماكس بلاو، نائب رئيس قسم أحذية كرة القدم في Nike: "هذا حذاء الهدافين فقد صمم بكل جوانبه لمساعدة اللاعبين على تسجيل الأهداف".

ويبرز التركيز على تسجيل الأهداف في المنطقة المخصّصة للركل في الحذاء التي تحتوي على طبقات متعددة من البطانة من صنع Poron التي تم دمجها في المنطقة العليا من الحذاء المصنوعة بتكنولوجيا Flyknit ، وتعتمد هذه الطبقات على قوة الضربة، فتؤمّن لمسة ناعمة وخفيفة عند ركل الكرة بسرعات منخفضة لكنها تصبح صلبة عند ركل الكرة بسرعة كبيرة لتأمين قاعدة متينة لتسديدة فعالة وناجحة.

وتبلغ سماكة الطبقات ميلليمترين في منطقة الركل ، أما النسيج البارز في بقية المنطقة العليا المصنوعة بتقنية Flyknit فأجوفُ ومرنٌ ومصمّمٌ لتعزيز ركل الكرة.

وقد استعمل المصممون هذا النسيج تذكيرًا بالمنطقة العليا المتعرّجة في حذاءHypervenom  الأصلي الذي أطلق عام 2013 ، وللحرص على تقديم حذاء بقياس قابل للتعديل، تستخدم Nike في حذاء Hypervenom 3 كابلات بطول ثلاثة أمتار من تكنولوجياFlywire  من Nike ، في حين استخدم حذاء Hypervenom السابق مترًا واحدًا من الكابلات ، مع قنوات غير مُحكمة يمكن تعديلها بحسب التفضيلات عبر نظام الربط الجانبي ، ويتيح ذلك للاعب إمكانية ضبط  القياس في كل حلقة لتثبيت دقيق بغية تحسين دقة الركلات الجانبية.

أما للاعبين الذين يفضلون الحذاء بتصميم منخفض، فيشكل حذاءHypervenom 3  حذاء كرة القدم الأول من Nikeالذي يتميز بتكنولوجيا Flyknit وبتصميم منخفض ، بالإضافة إلى التماسك الداخلي بعين الاعتبار من خلال اعتماد بطانة بتكنولوجيا  Nike Grip التي تساعد على الحدّ من تحرّك القدم داخل الحذاء.

سيكون حذاءphantom  3  Hypervenom  متواجد في المتاجر وعبر Nike.com ابتداءاً من 2 فبراير/شباط 2017 باللونين الأخضر Poison Green والبرتقالي Hyper Orange مقابل 1,399 درهمًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب العين يطلق حذاء nike hypervenom 3 المصمم لتسجيل الأهداف لاعب العين يطلق حذاء nike hypervenom 3 المصمم لتسجيل الأهداف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday