صحف إنجلترا تثني على أداء المعجزة الزرقاء وتركز على فضيحة ألوكو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مانشستر يونايتد حقق فوزًا ثمينًا على بنفيكا في دوري الأبطال

صحف إنجلترا تثني على أداء "المعجزة الزرقاء" وتركز على فضيحة ألوكو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحف إنجلترا تثني على أداء "المعجزة الزرقاء" وتركز على فضيحة ألوكو

البرتغالي جوزيه مورينيو
لندن - سليم كرم

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة، الخميس، بفوز مانشستر يونايتد الثمين على بنفيكا (1-0)، وتعادل تشيلسي مع روما (3-3)، مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا. وتحت عنوان "خطأ فتي"، تناولت الصفحة الرياضية الأولى لصحيفة"ميرور" الخطأ الذي ارتكبه حارس بنفيكا سفيلار، 18 عامًا، عندما التقط ركلة حرة من ماركوس راشفورد وراء خط المرمى، ليُهدي الفريق الإنجليزي فوزه الثالث على التوالي في دوري الأبطال.

وأشارت الصحيفة، إلى تعادل تشيلسي مع روما بقولها "هازارد.. المعجزة الزرقاء"، مبرزةً أداء اللاعب البلجيكي في المباراة؛ حيث سجَّل هدفين، أنقذ من خلالهما تشيلسي من الخسارة. وأبرزت الصحيفة تصريحات مدرب إيفرتون رونالد كومان التي قال فيها "أنا في أزمة"، قبل مباراة فريقه الحاسمة ليلة الخميس، أمام ليون في الجولة الثالثة بالدور الأول من مسابقة الدوري الأوروبي.

وقالت "ذا صن" تحت عنوان عريض "احذر الرومان"، في إشارة إلى تعرض مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي لضغوط شديدة من رئيس النادي رومان أبراموفيتش، على خلفية التعادل مع روما، والخسارة أمام كريستال بالاس بالدوري يوم السبت، مع صورة لمدرب الفريق السابق كارلو أنشيلوتي، الذي كان حاضرًا على مدرجات "ستامفورد بريدج" مساء الأربعاء.

وأشارت الصحيفة إلى فوز مانشستر يونايتد الصعب تحت عنوان "حسرة ميل"، في إشارة لحارس بنفيكا. ونوّهت على صفحتها الرئيسية، إلى رفض مدرب نيوكاسل يونايتد رافاييل بينيتيز، عرضًا من إيفرتون، للإشراف عليه خلفًا لكومان. واستعرضت الصحيفة إمكانية فقدان مسؤولي الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مناصبهم بعد تقديم الاعتذار عن الإهانات العنصرية، التي وجهها مدرب منتخب السيدات السابق مارك سامبسون، للاعبته إني ألوكو.

وأما صحيفة "تليغراف"، ففضّلت التركيز على فضيحة الاتحاد الإنجليزي، بعدما تبيّن من خلال جلسة برلمانية تم استدعاء ألوكو فيها للحصول على أقوالها، إمكانية قيام الاتحاد بابتزاز اللاعبة من أجل إخفاء الإهانات التي تعرَّضت لها من مدرّبها المقال. وأشارت الصحيفة أيضًا إلى تعادل تشيلسي وروما، بعنوان "هازارد المنقذ"، وإلى فوز مانشستر يونايتد على بنفيكا بعنوان "هفوة مراهق".

وأما صحيفة "مترو" فنشرت صورة للنجم هازارد، أخرج فيها لسانه مع عنوان قالت فيه "البطل هازارد يلعقها للبلوز"، في إشارة إلى إنقاذه فريقه من الخسارة. وخصّصت الصحيفة، جزءًا كبيرًا من الصفحة الأولى لفضيحة الاتحاد الإنجليزي، مشيرة إلى ادعاء ألوكو بتأخير مستحقاتها من قبل الاتحاد الإنجليزي بهدف ثنيها عن كشف الإهانات التي تعرضت لها، كما بيّنت أن الاتحاد قدم اعتذارًا علنيا للاعبة من خلال رئيسه مارتن جلين.

ولم تختلف صحيفة "ستار سبورت" كثيرًا عن البقية، إذ أكدت أنّ "رجال جوزيه مورينيو حققوا أفضل من المنتظر" وذلك بالانتصار رغم محاولات مانشستر يونايتد الخروج بالتعادل، كما نشرت صورة لهازرد وعنونت "هازارد صاحب الرأس الذهبية" وذلك بعد تسجيله برأسه، وعلى الجهة اليسرى تحدثت عن فضيحة الاتحاد الإنجليزي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحف إنجلترا تثني على أداء المعجزة الزرقاء وتركز على فضيحة ألوكو صحف إنجلترا تثني على أداء المعجزة الزرقاء وتركز على فضيحة ألوكو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday