نيكول كيدمان تتألق في فستان أسود بفتحة كبيرة من جانب واحد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نفت خبر انفصالها عن زوجها بالتقاط صورة حميمية

نيكول كيدمان تتألق في فستان أسود بفتحة كبيرة من جانب واحد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيكول كيدمان تتألق في فستان أسود بفتحة كبيرة من جانب واحد

النجمة نيكول كيدمان
لوس أنجلوس - مادلين سعادة

تألقت النجمة نيكول كيدمان، في حفل جوائز InStyle، السنوي الثاني في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا، أظهر سيقانها الطويلة، بفضل فتحة كبيرة من جانب واحد تصل إلى فخذها. وتألف الثوب من لونين، الأسود مع تفاصيل متدرجة من البيج، مع كم واحد طويل، في حين لم يكن هناك كمًا آخر، ولكن الإثنان أظهرا كتفيها.

نيكول كيدمان تتألق في فستان أسود بفتحة كبيرة من جانب واحد

وانتعلت كيدمان صندلًا أسود بسيور بكعب عال، مما جعل الفستان يبدو مثاليًا. وصففت الممثلة شعرها الأشقر في كعكة فوضوية، وأضافت أحمر شفاه وردي مشرق، مع بعض الماسكارا. وانضم إلى نيكول زوجها كيث أوربان في الحدث، ووقف الزوجان معًا للتصوير، فيما بدت السعادة على وجهيهما، مما ينفي الشائعات التي أطلقتها مجلة أسترالية بأن زواجهما على المحك.
وانضمت نيكول إلى مجموعة من الوجوه الشهيرة على السجادة الحمراء، ومنهم صوفيا ريتشي التي يبلغ عمرها 18 عامًا فقط، أظهرت جسدًا رائعَا، وجاء فستان العارضة باللون الأسود كاشفًا لصدرها، والذي أضافت إليه بعض المجوهرات التي أظهرت جماله لببراق. وأنتعلت صوفيا، ابنة ليونيل ريتشي، صنادل بسيور، واضعة ماكياج عين سموكي.

ولم تبد المحامية شايلين وودلي، أي قلق خلال الحفل، وذلك بعد أخبار وقوفها أمام المحكمة في يناير/كانون الثاني، إثر إلقاء القبض عليها لمشاركتها في احتجاجات داكوتا في وقت سابق من هذا الشهر. وظهرت في ثوب جذاب بشريط محكم على الرقبة وتنورة مطرزة بالأزهار.

وقرر العديد من الضيوف في هذا الحدث إبقاء الأمور بسيطة، بما في ذلك الممثلة كوانتيكو، العارضة بريانكا شوبرا التي ارتدت قميص لامع بكم واحد مع سروال على شكل تنورة قصيرة سوداء. وغطت راشيل زوي جسدها النحيل بثوب من الدانتيل الأبيض.

واختارت نجمات أخريات الفساتين البراقة، مثل لورا ديرن وجوردانا بروستر، وإيسلا فيشر التي اختارت فستانًا أسود صغير مغطي بالترتر. أما أوليفيا كالبو، التي أشعلت الحرارة في ثوب أصفر ذهبي فاتن، مع وضع الكثير من أحمر الشفاه الأحمر العميق. وفي الوقت نفسه أظهرت نيكولا بيلتز ملابسها الداخلية في فستان جرئ أسود بتنورة من الدانتيل.

وتألقت سارة هايلاند أيضا على السجادة الحمراء وكارولينا هيريرا، وديتا فون تيسي، الذين اختاروا ستايل كلاسيكي مع الكثير من أحمر الشفاه. وكان جون هام وتوم فورد من بين الحضور في الحفل الذي وقع في مركز جيتي. وعلى الرغم من أنهما لم يسيرا على البساط الأحمر، أظهرت جوليان مور وبرادلي كوبر دعمهما داخل الحدث.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول كيدمان تتألق في فستان أسود بفتحة كبيرة من جانب واحد نيكول كيدمان تتألق في فستان أسود بفتحة كبيرة من جانب واحد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday