انطلاق بطولة الشهيد للجيوجيتسو في أبوظبي نهاية الشهر الجاري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وسط إقبال غير مسبوق من أبناء الإمارات

انطلاق بطولة الشهيد للجيوجيتسو في أبوظبي نهاية الشهر الجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق بطولة الشهيد للجيوجيتسو في أبوظبي نهاية الشهر الجاري

بطولة الشهيد للجيوجيتسو
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلن اتحاد الإمارات للجيوجيتسو عن استكمال الاستعدادات اللازمة لانطلاق النسخة الثالثة من بطولة الشهيد للجيوجيتسو، والمقرر انعقادها يومي 24 و25 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في "مبادلة أرينا" ضمن أجندة الموسم الرياضي 2017 – 2018، للمساهمة في تكريس ذكرى الشهداء، وتخليد تضحياتهم، وفاءً وعرفانًا لعطائهم وبذلهم.

وتفتح البطولة أبوابها أمام المواهب الصاعدة من أبناء وبنات الوطن تحت "18 عامًا" للتسجيل في مختلف الفئات العمرية من البراعم والأطفال والأشبال والناشئين، حيث سيتم تخصيص اليوم الأول من البطولة حصريًا للاعبات من الفتيات، بينما سيتمكن اللاعبون البنين من المنافسة خلال ثاني أيام البطولة، وسيجري تتويج الفائزين بعد نهاية المنافسات الخاصة بكل فئة لتكريم أصحاب المراكز الأولى، حيث تسعى البطولة إلى تسليط الضوء على المواهب الصاعدة ومنحهم الفرصة اللازمة لاكتساب الخبرة وتطوير أدائهم.

وشهدت البطولة منذ فتح باب التسجيل إقبالًا غير مسبوق من اللاعبين واللاعبات من أبناء الدولة، الأمر الذي يعكس حرصًا شديدًا على المشاركة لما تحمله هذه الفعالية من قيم وطنية تتضمن الولاء والاعتزاز والفخر، وأكد رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للجيوجيتسو، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجيوجيتسو، عبدالمنعم السيد الهاشمي، أن بطولة الشهيد تتخطى كونها مجرد فعالية رياضية، فهي احتفاء بأبنائنا الذين جادوا بأرواحهم في سبيل رفعة وطننا الغالي، وبأسرهم الذين لم يبخلوا بحياة أبنائهم للحفاظ على أمن واستقرار الدولة، وكانوا ولا يزالون رمزًا ودليلًا على المعدن الأصيل لأبناء الإمارات.

وأضاف الهاشمي: "يضع اتحاد الإمارات للجوجيتسو المشاركة الفاعلة بكافة المناسبات الوطنية على رأس أولوياته، فيما يولي اهتمامًا خاصًا بمناسبة يوم الشهيد، نظرًا لما ترمز له هذه المناسبة من قيم ومعاني نسعى إلى المساهمة في غرسها في نفوس أجيالنا الصاعدة، فالرياضة تعتبر أحد أهم القطاعات في دولة الإمارات، وعليه فإننا نحرص دائمًا على أن يقدم كافة أبطال الجيوجيتسو مثالًا يحتذى به لبقية أبناء جيلهم".

من جهته، أشار نائب رئيس اتحاد الإمارات للجيوجيتسو، محمد سالم الظاهري: "نسعى من خلال بطولة الشهيد للجيوجيتسو إلى تقديم تحية إجلال وتقدير لأبطالنا الذين ضحوا بأغلى ما يملكون لتظل راية هذا الوطن شامخة، ولا يسعنا إلا أن نعمل بجد لترسيخ مشاعر الاعتزاز بهم في نفوس الأجيال الجديدة، الأمر الذي يتناغم مع قيم لعبة الجوجيتسو التي ترتكز على الشجاعة والتفاني والولاء، والقدرة على الدفاع عن النفس وعن الآخرين".

ومن جانبه، قال عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، فهد علي الشامسي: "تنظيم بطولة الشهيد تعتبر بمثابة مناسبة للتعبير عن فخرنا بشهدائنا الأبرار، وتخليد ذكراهم العطرة، وهو ما لمسناه من خلال الإقبال المتزايد من أبنائنا وبناتنا للمشاركة في المنافسات والفوز بهذا اللقب المشرف والغالي على قلوبنا جميعًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق بطولة الشهيد للجيوجيتسو في أبوظبي نهاية الشهر الجاري انطلاق بطولة الشهيد للجيوجيتسو في أبوظبي نهاية الشهر الجاري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday