خالد قرني يقود المنتخب السعودي استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2020
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد تحقيق مدرّب رفع الأثقال المصري العديد من الميداليات

خالد قرني يقود المنتخب السعودي استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد قرني يقود المنتخب السعودي استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2020

خالد قرني يقود المنتخب السعودي
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلن خالد قرني المدير الفني السابق لمنتخب رفع الأثقال المصري توليه قيادة المنتخب السعودي استعدادا لأوليمبياد طوكيو 2020 المقبلة.

كان منتخب رفع الأثقال بقيادة القرني هو الأكثر تحقيقا لميداليات أوليمبية في أوليمبياد ريو دي جانيرو الأخيرة حيث قاد خالد قرني، المنتخب المصري لتحقيق ميداليتين برونزيتين، وذلك عن طريق سارة سمير ومحمد إيهاب، كما أن المنتخب هو صاحب أفضل النتائج في الدورة.

وأعلن خالد قرني بعد انتهاء منافسات الأوليمبياد استقالته من تدريب المنتخب وأكد أن الأزمات هي السبب في رحيله قائلا: "الحمد لله وكفى، بعد 6 أعوام من العمل الشاق في بيئة من المشكلات والمؤامرات والصراعات، حان وقت الراحة وترك الساحة لزميل آخر؛ لقيادة المنتخب المصري لرفع الأثقال، والاكتفاء بما قدمته لبلدي الغالية، وأبنائي من اللاعبين،
أصحاب الفضل علي بعد الله؛ لما وصلت إليه".

وأكد قرني في تصريحات خاصة لـ"فلسطين اليوم" أن الوضع في مصر أصبح سيئا للغاية، وحتى الآن لم يتم تعيين مدرب جديد ولم يتم أي تجمع للاعبين منذ أولمبياد ريو دي جانيرو الأمر الذي يهدد بأزمة على اللاعبين، على عكس الاتحاد السعودي الذي بدأ منذ الآن التجهيز للأولمبياد وأنهم بدؤوا أولى خطوات تنفيذ الفكر الاحترافي في معظم الألعاب من أجل حصد أكبر عدد من الميداليات في هذه الدورة والاستعانة بخبراء أجانب في التخطيط والإدارة والتدريب.

وفجر قرني مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أن أزمة المنشطات الأخيرة التي أثيرت خلال المشاركة في منافسات البطولة الأفريقية الأخيرة في القاهرة بثبوت حصول 7 لاعبين من منتخب الشباب على المنشطات حدثت بفعل فاعل وهو ما آلت إليه التحقيقات التي تمت بالاتحاد.

وأضاف قرني أنه حتى الآن يتم التحقيق في الأمر من قبل منظمة مكافحة المنشطات المصرية والدولية "النادو" و"الوادا" والنيابة العامة، واللجنة الأولمبية للتوصل إلى من قام بالأمر.

وأشار قرني إلى أن بطولة أفريقيا التي أقيمت في القاهرة وشهدت الأزمة تم التحليل فيها لـ13 لاعبا تم ثبوت 77 منهم بعينة إيجابية وباقى اللاعبين جاءت نتائجهم سليمة ولا يوجد بها أي منشطات مشددا على أن كل اللاعبين كانوا يتناولون المكملات الغذائية مثل بعضهم البعض وهو ما يؤكد أنه حال وجود مشكلة يترتب عليها ظهور المنشطات كان من المفترض أن يكون هذا الأمر لـ13 لاعبا وليس لسبعة لاعبين فقط.

وتابع قرني أن المعسكر كان يضم 40 لاعبا و88 مدربين وهو عدد كبير وأزعم أن ما حدث جاء بأيد خفية وضعت بعض الأمور المحظورة في الطعام أو العصير بتحريض من الخارج.

وتابع قرني أنه إذا عاد لمصر سيعود للعمل في مجال الإادارة وليس التدريب مرة أخرى، مضيفا أن حال الاتحاد لن ينصلح سوى بتعيين عضوين لإكمال مجلس إدارة الاتحاد للتخلص من أجواء الصراعات والمشاحنات الموجودة داخل المجلس خلال الفترة الحالية حيث إن بالاتحاد 4 أعضاء فقط وعضوين ضد العضوين الآخرين، مشددا على أن الرؤية ضبابية في مستقبل اللعبة في مصر خاصة أن حالة اليأس وصلت إلى الغالبية العظمى من العاملين في اللعبة ومن ثم لا بد من إعادة التفكير جديا في إنقاذ مستقبل اللعبة وإعادة الاستقرار من خلال تنحية المصالح الشخصية جانبا.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد قرني يقود المنتخب السعودي استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2020 خالد قرني يقود المنتخب السعودي استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2020



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday