نجم كافالييرز ليبرون جيمس يتغلب على الإنفلونزا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نيو اورليانز بالدوري الأميركي للمحترفين

نجم كافالييرز ليبرون جيمس يتغلب على الإنفلونزا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجم كافالييرز ليبرون جيمس يتغلب على الإنفلونزا

نجم كافالييرز ليبرون جيمس
القاهرة - محمد عبد الحميد

تخطى نجم كليفلاند كافالييرز ليبرون جيمس أعراض اصابته بالإنفلونزا ليقود فريقه حامل اللقب، للفوز على نيو اورليانز بيليكانز 90-82 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الاثنين، وسجل جيمس 26 نقطة، وأضاف 7 متابعات و6 تمريرات حاسمة، وطال المرض أيضا نجم الفريق كيفن لاف الذي سجل 12 نقطة ونجح في 11 متابعة قبل ان يخرج في أواخر المباراة.

وسجّل لوف خمس مرات من اصل 19 تسديدة باتجاه السلة، وفشل في أي من رمياته الثلاثية السبع. الا ان مدرب كافالييرز تايرون ليو أشاد بمساهمته بقوله "لم نكن نعتقد بقدرته على اللعب" مشيرًا الى ان اللاعب خسر 4.5 كلغ من وزنه في الأيام الأخيرة بسبب تسممه، وكان يعاني أيضا من أعراض الانفلونزا، مضيفًا: "خاض 24 دقيقة بقوة كنا في حاجة اليها، مجرد تواجده على أرضية الملعب كانت مؤثرة"، وسجّل جيمي باتلر 52 نقطة لشيكاغو بولز، ليقود فريقه للفوز على تشارلوت هورنتس 118-111، ونجح باتلر في تخطي حاجز الأربعين نقطة للمرة الثالثة هذا الموسم وكان في حاجة الى نقطة اضافية ليعادل رقمه القياسي الشخصي. كما أضاف خلال المباراة 12 متابعة، وأشاد به مدربه فرد هيوبرغ بقوله "القول بانه ظاهرة قليل عليه".

وخاض شيكاغو المباراة في غياب لاعب الارتكاز المخضرم دواين وايد الذي يعاني إصابة في ركبته، وكان أفضل مسجل في صفوف تشارلوت كيمبا ووكر "34 نقطة و11 متابعة"، وتنتظر شيكاغو بولز مباراة قوية الاربعاء ضد كليفلاند، وسجل درايموند غرين ثلاثية مزدوجة "تريبل دبل" ليقود غولدن ستايتت ووريرز الى الفوز على دنفر ناغتس 127-119، وحقق غرين 15 نقطة و13 تمريرة حاسمة و10 متابعات، في حين كان زميله كلاي طومسون افضل مسجل في المباراة برصيد 25 نقطة، وأضاف ستيفن كوري وكيفن دورانت 22 و21 نقطة تواليا.

وتقدم ووريرز في الشوط الاول 68-64 وسرعان ما وسع الفارق الى 14 نقطة في الربع الثالث قبل ان يقلص ناغتس الفارق. الا ان بدلاء غولدن ستايت اندريه ايغوودولا وديفيد وست وشون ليفينغستون سجلوا نقاطا حاسمة ليوقفوا اندفاعة الفريق المنافس ويؤمنوا الفوز لفريقهم، وحقق جيمس هاردن ثالث "تريبل دوبل" له ليقلب فريقه هيوستن روكتس تخلفه بفارق 15 نقطة امام واشنطن ويزادرز، فوزا 101-91، وسجل هاردن 27 نقطة و10 متابعات ومثلها تمريرات حاسمة، في حين أضاف الاحتياطي اريد غوردون 31 نقطة ليقود فريقه الى فوزه الخامس تواليا، وفاز لوس انجليس كليبرز على فينيكس صنز 109-98، ويوتاغاز على بروكلين نتس 101-89، واورلاندو ماجيك على نيويورك نيكس 115-103، وميلووكي باكس على اوكلاهوما سيتي ثاندر 98-94.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم كافالييرز ليبرون جيمس يتغلب على الإنفلونزا نجم كافالييرز ليبرون جيمس يتغلب على الإنفلونزا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday